بسم الله الرحمان الرحيم
إنها..!!!!..سوجين!!!..
ركضت نحوها دون الإكتراث لطلب الإذن من المدرب..أو إعلام بيكهيون أنني سأذهب..ماذا!! لست مضطرة لفعل ذلك تش!..
أنا:سوجين أين كنت؟؟؟..لما تأخرتي لقد قلقت عليك؟..
سوجين*رفعت رأسها لتنظر في عيني*:سأنتقل..
أنا*بصدمة*:ماذا!!!!..
سوجين*أخفضت رأسها*:كنت في مكتب المدير..لذلك تأخرت..
أنا:مستحيل! تقبلت أمر أنك تدرسين بصف آخر..وأمر أننا لا نلتقي دوما..لكني لن أتقبل أمر انتقالك وتركك لي في هذه المدرسة لوحدي!!*قلت بصراخ*..
سوجين:الأمر ليس كذلك..ستنضم إلى صفكم طالبة جديدة..
أنا*بصراخ*:وما دخل هذا في موضو..!!! *صمتت لثانيتين* هل تقصدين...؟ أنت؟ *بصدمة*
سوجين*تبتسم بتكبر*:أنا هي تلك الطالبة الجديدة المتفوقة التي ستنضم إلى صفكم..انتقلت إلى "الصف الأفضل"..أستحق ذلك صحيح؟..
أنا*نظرت لها بحدة*:سوجيناااه!!! أتريدين الموت؟..كيف تمزحين معي بهذا الشكل؟!*قلت بصراخ*..
سوجين:ههههه أنا حقا آسفة ههههه لكن هل ظننت حقا أنني أستطيع تركك لوحدك وأذهب؟..أنا لن أفكر حتى بفعل ذلك..
أنا*أبتسم والدموع في عيني*:إياك وأن تلعبي بمشاعري مجددا..غبية!..
سوجين:الآن سندرس معا..ونتشاجر معا..ونكون مع بعضنا طوال الوقت..آآآه لقد تحقت كل أمانينا..*نظرة بعيدا فتغيرت ملامح وجهها*..أوه يا إلاهي !! المدرب ينادي عليك يبدو غاضبا..
أنا*ببرودة*:أعلم..لقد أتيت إليك بدون أخذ إذنه..
سوجين*تبتسم*:لا أستغرب ذلك..هيا عليك أن تذهبي..
أنا:تعالي معي كذلك..
سوجين:حسنا هيا..
كنا في طريقنا نحو المدرب..آآه أنا حقا سعيدة!.سوجين وأنا في نفس الصف..آآآه أخيييرا حصل ذلك..
أوتش!!! أحدهم اصطدم بي..إنه..!!أنا*بانفعال*:هي أنت!! ألا ترى أمامك؟ *أشرت له بأصبعي نحو وجهه*
استدرا وانحنى وكان يتكلم مع أحدهم في الهاتف..فأبعد الهاتف ونظر إلينا..
بيكهيون:أ..أنا آسف حقا..لم أقصد أنا آ..آسف!
أوه هناك شيء ساخن على سطح يدي..إنها قطرة ماء..لا بل دمعة..لقد..لقد كان يبكي!..رأيت الدموع في عينيه..وعندما انحنى بسرعة تطايرت بعض القطرات واستقرت إحداها على ظهر يدي..
بقيت أنظر إليه حتى اختفى وراء الباب..بعدها آخذت أتأمل الدمعة على يدي..سوجين:لابد أنه كان مستعجلا..أرجوك لا تغضبي!..
استفقت من غفوة التأمل التي كنت فيها..مهلا! أنا لم أغضب على الإطلاق!..كان من المفروض أن أغضب و يتعكر مزاجي طوال اليوم..أنا حقا لم أعد أفهمني..ههه يعني لم أعد أفهم نفسي..
أنت تقرأ
لما علي تصديقك؟
Acciónقد أبدو للجميع بخير..لكني حقا أحترق "نارا"(fire) من الداخل.."الوحوش" ( monster)تفتك بآخر "فراشة"(butterfly) في داخلي.. قد أبدو للجميع "محظوظة" (Lucky one)..حاليا كل ما يحيط بي هو "الخطر" (danger)..