23~

1.7K 145 36
                                    

نزلتو بس علشان الناس اللي بتتفاعل بجد اتفاعلو كويس علي ده علشان ما اندمش اني عملت كدة وزودو الكومنتات شوية علشان انزل واحد تاني علي واحدة باليل كدة او الصبح بدري

اخر حاجة في قصة جديدة يا جماعة نزلت اول بارت منها من شوية اسمها the last cup of jelly  ياريت تشوفوها وتقولولي رأيكو فيها وانشروها عند اصحابك بليز علشان لو ملقتش تفاعل حلو عليها هحس انها مش عجباكم وممكن ما اكملش
فوت وكومنت علي كل فقرة كب كيكز.
Selena p. O. V

جلست انظر الي جين التي تتسطح علي سرير بجانبي في غرفتي بقصر الفتيان.
فتحت عينيها ببطأ.

اين انا ....سألتني بضعف.
في غرفتي في قصر هاري نحن بخير الان... اجبتها وانا اناولها كوبا من الماء.

لماذا نتشارك الغرفة.. سألت وكانت تبتلع ريقها بصعوبة.
لانك مريضة واللعنة لا احد هنا يريد الاهتمام بك... قلت هذا لتدير رأسها للناحية الاخري بحزن.

انا اسفة لكن لا تقلقي انا هنا بجانبكي.. قلت وانا اربت علي ظهرها بحنان.
انا لا عرف القصة ولكن اشعر انك صادقة.. اكملت لتلتفت لي.

كيف نجونا منهم ..سألت وهي تحاول النهوض.
لا تنهضي ستتألمين.. لقد اغمي عليكي اثناء طرق الباب حملك هاري وناداني انا وليام ركضنا ورائه نحو الباب الخلفي رفعك هاري علي حصان ليام وركبت انا وهو حصان..

اركبني مع ليام.... قاطعتني وهي تتسأل في صدمة.
اجل.. قلت وانا اعض علي شفتي لا اريدها ان تجرح وهي في هذه الحالة.

اتمني ان يكون الباقين بخير في ذلك المنزل.. قالت وهي تخفي حزنها.
انهم بخير لقد ارسلوا لنا رسالة اخبرونا ان هؤلاء الحراس اقتنعو انك لم تمري من هناك..

جيد.. قالت بإطمئنان وهي تغمض عينيها لتحاول النوم.
لقد استيقظتي من النوم لتوك لا تكوني دبة كسولة... قلت بمزاح لاغير الاجواء الدرامية.

اذا.. سألت بفضول وهي تعدل في جلستها وانا ساعدتها.
اذا اخبريني بقصتك التي لا تريد ان تنتهي... قلت بمزاح.

اين توقف هاري وهو يقصها عليكي.. سألت بفضول.
توقف عندما انقذكي من اخوتك وزوجة ابيكي وجعلك تعيشين في القصر معه ولكنك... اكملت بعد تنهيدة ولكنك خنتيه.

اذا اسمعيني انا احتاج حقا لشخص يصدقني.. قالت بألم وهي تمسك يدي.
اجل بالطبع سأسمعك لقد كنت بحاجة لمن يصدقني عندما اتيت الي هنا انا اشعر بإحساسك الان.

حسنا انا لست فتاة فقيرة.. قالت بهدوء.
وهو كنت اعرف كم انا ذكية حقا.. قلت وانا اصفق لنفسي لتبتسم هي اخيرا.

حسنا انا كنت اميرة كان ابي ملك البلاد الشرقية ولم يكن له ولي عهد لذلك سيتولي عمي بعده ولكنه شخص طماع لا يريد الانتظار ولا يكتفي بمساحة مملكتنا بل يريد التوسع. ..قالت بشرود تحدق في اركان الغرفة وهي تتذكر.

الكسندريت H.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن