26~

1.5K 142 18
                                    

حاولت انزل البارت امبارح بس مقدرتش علشان كنت صاحية بعد العصر فعبال ما اتكتب بقي.
المهم متنسوش الفوت والكومنت علي كل فقرة.
----------------------------------------------------------------------------------------------
Selena P. O. V
عرفت انه تبقي يوم واحد وارحل من هنا نزلت دموعي بتلقائية اتذكر كل لحظة قضيتها هنا سعيدة حزينة او حتي مخيفة ذهابي الي هنا كان اكبر تحدي خضته في حياتي اصعب تجربة مرت بعمري كله.

ولكني نجحت نجحت لاثبت لنفسي وللعالم كله ان النحاج ليس فقط في الدراسة مفهوم النجاح اكبر من هذا بكثير انه ان تحظي بحب حقيقي اصدقاء حقيقيون عائلة تحبك احترام وتقدير من الاخرين ان تعيش حياتك بسعادة وتفعل ما يرضي قلبك.

ببساطة النجاح هو ان تنجح في تتبع قلبك مهما حاول الجميع منع ذلك.

كفانا من هذا الحديث الان.. كل همي الان هو كيف سأترك هاري وهل حقا هناك شئ اسمه انتقال الارواح ام انها مجرد خرافة ولكن شخص مثلي سافر عبر الزمن عليه ان يصدق اي شئ.

تبا لقد ضيعت الأن خمس دقائق من اليوم المتبقي لي في التفكير في سخافات.
علي ان اتنحي عن غروري واذهب لأقضي ما تبقي من الوقت مع هاري..

نظرت في الساعة المعلقة علي حائط غرفتي وجدت عقربها تشير الي السادسة والنصف .
هل افعلها هل انفذ ما طلبه هاري...

Harry P. O. V
انها السادسة والنصف يا سيدي.. قالها سميث الاحمق بصوت عالي ليفزعني..
وماذا في ذلك.. قلت بنعاس لم استفق بعد.
لقد امرتني ان اوقظك في الساعة السادسة والنصف..

اوه صحيح كدت انسي شكرا لك هل يمكنك ان تعد لي كوبا من الشاي رجاء... قلت وانا انهض بإرهاق.
بالطبع سيدي..
سيدي سيدي لما عليك ان تكون مهذبا هكذا.. قلت لسميث بسخرية.

سأعد الشاي سيدي... قالها بأدب متهربا من سؤالي.
ذهبت الي الحمام غسلت وجهي فقط لا وقت للإستحمام ارتديت افضل ماعندي ومشطت شعري بدقة اوه كم ابدو وسيما لو كنت امرأة لتزوجتني علي الفور.

دخل نايل الغرفة ..
كل شئ جاهز..قالها نايل بسرور وانا ابتسمت.
هل تعتقد انها ستأتي ...سألته وانا اظبط ربطة عنقي في المرآة.
لا اعرف ربما.. قال بتردد.

شكرا علي الاجابة المحددة.. قلت بسخرية ليرفع حاجبه ونخرج انا وهو من الغرفة.
----------------------------------------------------------------------------------------------

Selena P. O. V
تذكرت موعدي مع هاري.
هل اذهب ام لا انا حقا لا اعرف ماذا افعل.
اريد قضاء ما تبقي لي من الوقت مع هاري وفي نفس الوقت لا اريد فعل هذا ليس امام الجميع لماذا يفكر بهذه الطريقة.

خرجت من غرفتي لا اعلم السبب ربما ضغط التفكير.
ليس لدي وقت كافي لاتجهز علي اية حال لذلك اعتقد اني لن اذهب.

الكسندريت H.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن