Harry #1

360 7 0
                                    

انتي و هاري كنتما صديقين مقربين للغاية, هاري يعمل في شركة ضخمة هو رئيسها بينما انتي احد موظفيها و لكن صداقتكما كانت قوية منذ الطفولة .

انتي دومًا كنتى تحاولين جذب هاري اليكي بأي طريقة و الحصول علي تلك الليلة الجامحة التى تتمناها أي فتاة مع هاري ستايلز المعروف عنه في بريطانيا بأكملها أنه أوسم شاب هناك و أكثرهم اثارة .

" تفضل "

قالها هاري بصوته مرتفع قليلًا بعد أن طرقتى باب مكتبه .

فتحتى الباب ثم دخلتى اليه و ترتدين نظاراتك السوداء الكبيرة و ترفعين شعركي علي شكل كعكة بينما ترتدين هذه التنورة السوداء القصيرة أعلى الركبة مع قميص ابيض و من فوق جاكيت بذلة رسمى و حذا أسود بكعب عالى .

" هاري وصلك بعض الاوراق لتمضي عليها "

قلتى برسمية و أنتى تدخلين المكتب و تغلقين الباب من خلفكى ببطء و نظر لكى هاري بتعجب .

" و لما لم تخبري السكرتيرة باحضارها ؟ "

سأل هاري بعدم فهم ثم لاحظتى عيناه اللتان تتفحصان كل إنش من جسدك المثير حيث تعمدتى ارتداء اضيق ما لديكي من ملابس لاظهار تفاصيل جسدك جيدا .

بدا هاري متوترًا و بدأ يتلعثم في الكلام, حركتى يديكي بهدوء علي جسدك مرورًا بثديك بينما هاري يتبع اصابعكى بنظره حتى تقابل بصركما فأفاق مما هو فيه ليلعن من بين أنفاسه بضيق .

" ما الخطب هازا ؟ " 

تساءلتى بنبرة مثيرة و أنتى تقتربين منه بينما بدأ هو يتصبب عرقًا ثم أومأ لكى بالنفي متجاهلا النظر لكى .

" لا شيء " 

اقتربتى منه و انحنيتى أمام مكتبه بينما نظر لكى بتعجب و انتى الآن في قمة الاستعداد لاثارته بأي شكل, نهض هاري سريعًا من مكانه و تفحصتى جسده حتى لاحظتى انتصابه ثم أتى و توقف أمامكى منحنيًا في محاولة لاخفاء انتصابه بينما اعتدلتى في وقفتكى .

ظل يتفحص وجهكى بهدوء ثم اقترب منكى ليخطف قبلة هادئة من شفتيكى و كانت قبلتكما الاولى التى بادلتها اياه, ابتعد و ظل ينظر لكى من جديد ثم التقط شفتيكة بين شفتاه بسرعة ليقبلكى بقوة عن المرة الأولى بينما بدأت انفاسكى في الانقطاع شيئًا فشيئا .

لاحظ هاري فابتعد لتلتقطا انفاسكما ثم رفع يديه لفك أزرار قميصكى بهدوء, اقترب منكى ليقبل رقبتك بقوة تاركًا علامت هناك حيث يعض و يقبل بينما بدأتى تأنين بهدوء و انتى تعضين شفتيكي بينما هو فتح ازرار قميصك و بدأ يداعب حلمات ثديكى من فوق حمالة الصدر ثم عاد لتقبيل شفتيكى بقوة حتى وصل الي لسانك و بدأتما في تراقص السنتكما سويًا ثم انزل يديه أكثر حتى وصل الي مؤخرتك و ضغط عليها بقوة فأنيتى بصوتٍ مرتفع .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 15, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

One Direction Imagines ( +18 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن