هـل تكُوني حبيبتي ؟..[١٨]

16.4K 1K 153
                                    


يـَخرج ،بيكهيون من الحمام ،بعد أن إستحم ،يجول بصره بالغرفة الفندق ،متذكراً ما حصل لليلة الماضية ،هو حقاً لم يظن يوماً بأنه سيفعل علاقة معها ،يبتسـم كالاحمق ..

يدخل رأسهُ داخل القميص الصوفي الازرق الذي كان يرتديه سابقاً رائحة السوجو مازال تفوح منهُ .،بعدها ينـفث شعرهُ الآشقر في كل الاتجاهات ،حتى صار مبعثر حول جبهتهُ .

ياخد نفس عـميق ويجلس فوق السرير ،يعبس غاضباً عندما تذكر بأن كاثرين لم تكن بجانبهُ حينما إستيقظ، تسأل كيف لها أن تذهب دون تخبرهُ حتى إنها لم تترك له رسالة ،هوإعترف بحبهُ لها وهي بادلتهُ كما هو يتذكر آخر كلماتها كانت "أنا احبك بيون بيكهيون"

مازال صوتها يتردد في دأخل رأسهُ ،يقف ويحمل معضفهُ ليخرج هو الآخر

.....

تـدخل كاثرين إلى الحمام ،تخلع ملابسها ،وتقف أمام المراة ،وتنظر إلى جسدها المليء بعلامات بنسفجية بسبب قُبلات بيكهيون العنيفة ،تعض شفتاها بالندم.

هي فعلت اكبر خطاء في حياتها ،هل تلؤم قلبها الآحمق ام الكحول؟! أم ليس لها الحق لتلؤم كلآهما !

حسناً هي لم تكون واعية ،وقلبها فاز على عقلها في معركة ' إرفضي إن إسطتعتي" تسألت إن كانت واعية هل كانت ستقوم علاقة معهُ؟
والآجابة كانت ،نعم بالطبع..

تخرج من الحمام بعد عشرة دقائق ،وشعرها الطويل يتدفق منه الماء ،لم يكن لديها مزاجاً لتقوم بتجفيفهُ لذا ذهبت لترتدي تنورة قصيرة مع قميص يميل للون الزهري.

" صباح الخير ،هل أتيت الآن ؟"
تدخل جيس إليها

" اجل "
تجيب وهي تضع الاينير على عينيها ،بينما جيس امسكت بالمنشفة ،وتذهب إلا الكاثرين التي شعرها مازال رطباً ،وتجفف لها

" إذاً ،مع مين كنتِ لليلة الماضية ؟"
تستفسر جيس بنبرة فضولية، لتبلع كاثرين ريقها ،لآن جيس كرهت بيكهيون عندما رفضها .

" مع دكتور بيكهيون"
تقول وتشعر فوراً بغضب جيس

" أخبريني ،أنكما لم تفعلا شئياً ؟؟؟"
تتحدث وهي تصك أسنانها معاً .

" تاخرت عن العمل "
تقول وتحاول النهوض لتهرب..ولكن جيس لم تتركها فجعلتها تجلس بقوة

" هل إنت سادجة أم غبية كيف لك أن تقومي بعلاقة عاطفية مع شخص رفضك ورمى مشاعركِ على عرض الحائط !!"

Don't Fall in Love With Me | كـاملـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن