جميلة هي حواء وطن حنان ام اخت ابنه عاشقه مربيه خادمه طبيبه ونصف دينك ي ادم!!!
بلاد وطن حنيه والكثير الكثير من الاشتياق كلمات لا يفهمها إلا اثنان عاشق ومغترب..
الاغتراب حياة البعد العائله والمنزل ورائحة تراب بلدي احن لوطني؟ هل هذه الجمله تكفي لوصف حبي هل يجب وضع الكثير من الكلمات في جملي لتحدد شعوري ام الحنيه وحدها ستفي بالغرض..
انا كمرأه احب الكلام والوصف لكن ليس في جميع الاوقات لان هناك اشياء مهما زدنا فيها الكلام وبعثرنا احرفنا الصاخبه لن تعبر ولو بجيش الثرثرة عن ما نشعر..
نعم احب الكلام الصخب الخروج المشي احب ان يهتم بي احد ويمدحني احب ان يكثر السؤال عني ولا احب المبالغه فيه..
نعم اريد المثاليه في بعض الاوقات ولا اريدها في اوقات اخرى!!
اخطئ ولا اعترف بالكثير لكن استسلم بالنهايه قويه لست ضعيفه والعكس صحيح بالكثير من الاوقات..
شديده لكن املك قلب رحيما ...
ابكي كثيرا صحيح ... لكن هذا لا يجعل دمعتي بلا قيمه ..كما كنت اقول الغربه الكثير مم الناس يتمنون ان يقتنوا في مكاني " فرنسا "
لا الوم الناس لعشقها ولكن سأمنع قلم شاعرا عن وصفها هذا مستحيل تتصف بالجمال الرقه وكثير الصفات لا يمكن احصائها!!
مارسيليا'نيس'بوردو وروائع باريس
- مارسيليا --نيس-
-بوردو-
-باريس-
والكثير من المدن الساحرة والجذابه...لكن ستبقى بريطانيا حبي الاول ووطني الام..
اسمي الكسندرا وابلغ ال20 من عمري هذا تعريف بنفسي كبدايه
ماذا انا ؟؟
وما احلامي كمرأهسمعت الكثير من التساؤل عن ماذا تريد المرأه او الانثى ؟!
يا معشر الرجال نحن رقيقات وصفنا كالفراشات لا يعطينا حقنا بالرقه وإن لم يظهر ذلك في خارجنا سترونه ظاهرا في داخلنا فقط تعمقوا..
كتله من المشاعر والعواطف تسيطر علينا
لكن احذرر لا تستغل ذلك..انت لي اخي صديقي او ايا كنت لا تفعل ذلك فهو مؤلم ونتائجه لن تسعدك..
انا منطقيه وخياليه انا دافئه وبارده انا جاده واحب السخريه اكره الخيانة وقلة الاصل..
احب العلاقات الاجتماعيه والتأقلم السريع احاول فعله
اقدر الافعال ولدي نمط حياة معين وملخبط في نفس الوقت مشاغبه وجريئه اخجل ولا افعل
لا تحكم على لقائي الاول ولا الثاني ولا الثالث كما قلت تعمق فلربما بعض التوتر سيطر على موقفي..
اخي انت لا تعلم وليست عندك ادنى فكرة ما انا ومافي داخلي وكيف افكر حياتنا معا لا تجعلك داخل عقلي..
انا لست تلك الضعيفه التي تستطيع التحكم فيها ولا اظن نفسي القوية التي تريد ان تفرض نفسها عليك..
اردت دائما ابراز وجودي ان اكون محط الاهتمام احب العائله ولكن لا يوجد بيننا الكثير من التواصل
كما كنت اقول الابتعاد قليلا مهم والقرب بيننا اهم ليس جسديا ولا فكريا ولكن قلبيا ليس من المهم الاشياء المشتركه ولا قدر الشبه ولكن انني اكون في قمة فرحي معك هذا يكفيني!
لا يوجد إلا انا وانت فمهما ابتعدت اذا لم تعود سافعل انا يا صديقي والعكس صحيح خلق الله ادم وخلق حواء من ضلع ادم هذه هي الحياه ..
أنت تقرأ
في سماءنا قمرين (in our sky two moon)
Любовные романыفي سماء الارض الكثير من النجوم المضيئه اللامعه المثيرة منها والجذابه ولكن في المجره يتربع على العرش قمرين كل منها يضيء مسيرا لغيره كل منهما يختلف مع الاخر كل منها يمد يد للاخر كل منهما عاشق اخ قريب بعيد كل منها يكون للاخر حنيه حب يتجسد لقمرينا شخصي...