اللقاء الأول (الجزء التالت)

133 9 24
                                    

ماكان لليل نورا بلا القمر وما كان للقمر حياة ونور  دون ان يكون للقمر قمر 》

بعيدا عن جوزيف والكسندرا الذين يمثلون في حكايتنا الذكر والانثى في هذه الروايه لن نركز على ماهي الكسندرا او ما هو جوزيف لكن يهمنا تعاملهم معا ك ذكر وانثى ليس فقط معا بل مع الحياه العوائق ايجاد الحلول وطريقة التفكير..

في هذه الروايه نفصل عقل الذكر عن الانثى ونرى الفرق في هذه سترين انتي كيف "على الاغلب" تفكرين وكيف انت 'على الاغلب' تفكر ..

(ربما او على الاغلب لم يعجبكم الكلام او هذه البدايه او لم تناسب ذوقكم او مزاجكم لكن هل هذا الكلام..كل ما قرأتموه هو كل القصه ،إن كان هناك القليل من فضول عندكم يمكن ان تعرفوا جواب السؤال)

سنقرأ بوضوح لغة عقلهما وماذا ينتج عن اتفاقهما  اختلافهما مع ان الكون لا يكمل بدونهما معا..

سنرى ماذا ستفعل نجوم الليل الصغير دون اجتماع القمرين بالسماء..

مهما زاد الكلام وصعبت الحواجز لا يهم فالسماء لم تكن قط لترضى بقمر واحد ...مضيء نعم بلا شك لكن بلا قمره الضوء خافت والرؤيه مشوشه بالنهايه لن ترضى سماء الطبيعه إلا بوجود قمرين..

في الصباح

الكسندرا..
الذهاب الى العمل احب عملي، مكاني ارتاح فيه اجلس امام الخزانه لارى اي لون يناسبني واي معطف قد ارتدي اليوم وكيف يتناسب مع ملابسي ...

لربما كنزة حمراء صوفيه على بنطال اسود ضيق وجزمة سوداء قاتمه تصل الى ركبتي وفوقها معطف احمر داكن بقبة الفرو والحزام الناعم..

ابدأ بوضع زينتي اهتم بمظهري كثيرا لكن هذا لا يعني عدم ثقتي بنفسي او انني لست جميله هذا يعني انني اهتم بنفسي وايضا لدي هوايه فاختيار الملابس والتزين لاطالما كان هوايتي..

احب تناسق الالوان وعدم المبالغه ..

اسدل شعري الاسود الحريري لارى انني اخيرا قد جهزت..

لا اعلم لربما اخذ وقت طويل لاستعداد لكن ان اكون باجمل صورة هذا ما يهم
............................

جوزيف
ها انا استيقظت واخذت حمام مريحا وبدأت بارتداء ملابسي بدلة كحلية اللون مع ربطة عنق ورديه مخططه ..

اكثر ما اهتم فيه عطري ورائحته وما يناسب من شتاء او صيف.

بما اننا في فصل الشتاء ساستخدم عطر توم فورد بلاك اوركيد  من العطور الجذابه التي اعشق رائحتها التى تغلب عليها القرنفل والفانيليا وحتى اوراق التبغ مناسب جدا الان..

في سماءنا قمرين (in our sky two moon)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن