كنت امشي باتجاه مدرستي اشش كم اكرهها اللعنه عليها وعلى من قام ببنأها كم اكرهها وصلت لمدرستي وذهبت لصفي وعندما اتى وقت الراحه اخرجت صندوق غدائي ولكن لم احضر الماء اه يالي من غبيه ذهبت لدور العلوي واشتريت الماء من مقصف المدرسه وعند نزولي تقدم لي شاب وسيم )
الرجل: انيو🙋🏻
انا نظرت اليه بعدم اهتمام.
الرجل مرهه اخرى : انيو🙋🏻
(مهلاً هل ينظر الي؟ التفت بغباء خلفي لايوجد احد اشرت على نفسي)
انا: هل تتحدث لي؟
الرجل: نعم بالتاكيد
انا: اه انا اسفه انيوهاسيو
الرجل: كيف حالك ؟
انا: بخير (من المحرج الا اقوم بسؤاله ايضا) وماذا عنك؟
الرجل: بخير انستي هل يمكنك التوقيع لي (:
انا: ماذا😳
الرجل: وقعي لي من فضضلك ارجوككككك☹️💕
انا: اعتقد انك مخطئ انا لست مشهوره
الرجل: اعلم ذالك ولكن اريد توقيعك☹️💜ارجوك
انا:😳😳😳اه ح ح حسسسناً
(كان لديه ورقه وقلم وقعت له )
انا: ما اسمك؟
الرجل: انا لدي شخصيتين رابمونستر ونامجون حاليا شخصيتي نامجون (:
انا بعدم استيعاب : عذراً؟؟😳💔
الرجل: نامجون
انا: اه (وقعت له باسمه واعطيته )
نامجون بفرحه شديده: ششششكراااااااااااااااااا
(وذهب وهو ياكد يطير من الفرحه)
(هل هو مجنون؟😳💔 انا حتى جديده بهذه المدرسه 😳💔💔ام انه يسخر مني؟ لااعتقد ذالك من تعابير وجهه هو صادق😳💔💔ياه هل جميع الطلاب مجانين جلست حوالي دقيقتين افكر وبعدها اكملت طريقي وذهبت لصفي وتناولت غدائي بعدما انتهيت رن جرس معلناً انتهاء الراحه قمت برمي البقايا بالقمامه وعدت وجلست مكاني ولكن نسيت رمي قاروره الماء اه لقد جلست للتو لا بأس سوف ارميها عند خروجي دخل المعلم وقفنا جميعا وانحنيا له وجلسنا بدا يتكلم عن القوانين واشياء ممله للغايه وبعدها دخل فتى وقال بصوت عالي )
الفتى: رئيس الفصل قادددم انجو بانفسكم
(رايت الذعر بوجوه الطلاب بدوا بالتنظيف وترتيب ملابسهم وكلشي بثوان اصبح الفصل- يلق لق😂😂😂 خاني التعبير مدري شقول المهم صار نظيف-
بعدها بدقائق دخل فتى اه انه حقا لطططيففففف يشبه المارشميلو لذذيذذذذ وجممييييللللللللللل اه انه حقا لطيف ولكن ما فجأني الخوف على تعابير الطلاب مابهم وكأن شيطان قد دخل هل يخافون من طفل اه لطيف )
(بدا يدور حولهم ويبحث عن الاخطاء هل حقا يخافون منه؟ حتى انه يوجد فتاة بجانبي لاتتنفس من الخوف ماهذا بحق الجحيم؟ ازحت بنظري الى النافذه ثوان وبدا الاصوات تتخالط التفت وجدت رئيس الفصل يقف فوق راسي وينظر الي بحده نظرت للطالب خائفين مابهم؟ عدت بنظري اليه)
انا: ماذا؟
(وبدات اصواتهم تتعالى وكانني قمت بفعل خطا فادح مابهم انهم حقا يبالغون )
الرئيس: ماذا؟ (بسخريه) من الواضح انك لاتعلمين من انا؟
انا ببرود: ومن انت (سمعت احد الطلاب شهق من قوه الصدمه نظرت اليه اه لقد تعبت من تصرفاتهم)
انا بصوت عالي: ماذا مابك؟ وانت (نظرت للرئيس) اذا كان لديك شيئا ما فقط تحدث لا تنظر الي انا لست مرائه
(كنت سوف التفت للنافذه وجدت احد الطلاب ياشر لي بان اعتذر وله سوف اتمنى الموت انهم حقا حقا حقا حقا حقا يبالغوننن انه فقط فتى لطيف وليس شيطان)
الرئيس بحده: تعالي معي
انا ببرود: اودي ؟ (اين؟)
(نظر الي بحده وكأنه يقول الان )
(وقفت ببرود وسبقته قبل ان اخرج التفت وقلت)
انا: ماذا الن تتحرك؟
(اعلم بانه غاضب واعلم انني ساموت واعلم كلشي كيف؟ من تعابير الطلاب اشعر وكانني بمأزق ولكن لااريد ان اوضح ذالك اه معدتي تؤلمني وقلبي يخفق بسرعه سوف اموت لا محاله سوف اموت لا محاله حاولت السيطره على خوفي وقفت ببرود عكس مابداخلي كل خليه داخل جسمي ترجف اه ياقلبي بدأت باللعب باطراف اصابعي بشعري وانظر للسفق ببرود وانا بداخلي ارتجف خرج واغلق الباب تكتف ونظر الي اه ساموت)
انا: ماذا؟ هل اخرجتني كي تنظر الي فقط؟
الرئيس: هل تعلمين من انا؟
انا: آني! هل يجدر بي ان اعلم من انت ؟
هو: لا تعرفينني؟ وتتصرفين بوقاحه؟
انا: لا تتعمق بدور الرئيس انك لست رئيس الوزراء وليس رئيس كوريا فقط رئيس الفصل
هو بابتسامه: واه انك حقا فتاة رائعه
انا بغرور: اعلم
هو بابتسامه اكثر: سوف اجعل الفتاة الرائعة لا شي
(وبدا بتوبيجي بصرامه وصراخ بدات عيناي تمتلئ بالدموع لقد كان حازم شديد شيطان شرير قاسي ويصرخ علي بقوه وعن قذراتي لانني تركت قاروره المياه وعن تصرفي وعدم احترامي له بمنتصف حديثه تركته وذهبت محاوله تجاهله ولكن اخترق اذني صوته)
الرئيس: ارايتي؟ لقد جعلتك لا شي وبالمناسبه انا رئيس فصلك باركككك جييييمييين
(اللعنه عليك وعلى بارك جيمين وعلى مدرستكم اللعينه بكل غباء ذهبت للمكتبه وتوجهت الى احدى الزوايا وخلدت للنوم🌚 نعم نمت حقا🌚😂💔 استيقظت على انفاس شخص ما فتحت عيني بهدوء وجدته امامي ينظر الي بتأمل وابتسم لي............