يتصرفون وكأننا اصدقاء!(3)

11K 591 37
                                    

(صغرت عيني وبدأت ابحث حولي عن اي اثر له لكن لا وجود له ابتسمت بسخريه ادرت جسدي متوجهها لباب المنزل ولكن وصلني صوته البعيد
قال الشخص : تحمستي للغايه ارتدي شيئا اولاً
(استفقت من كلماته وتوجهت عيناني لجسمي العاري يغطيه منشفه لنصف الفخذ فتحت فمي من الصدمه رغبت لو ان الارض تنشف وتقوم ببلعي عضضت على شفتي وركضت نحو باب المنزل دخلت واغلقت الباب بقوه وركضت نحو الدرج صعدت للاعلى وتوجهت الى غرفتي واطفأت الاضواء وزحفت تحت سريري هذه عاده فيني عندما اشعر بالاحراج اغلق الانوار واذهب تحت سريري لا اعلم مالغايه من فعل ذالك !🌚💔 ولكن ردات فعلي غبيه)
(سمعته مره اخرى يتحدث قال)
الشخص بصوت عالي: ارتدي شيئا ثقيلا (: تصبحين على خير.
(سكتت للحظات وما شأنه؟ لم اهتم له غطت بنوم عميق نعم تحت السرير🌚💔)
اليوم التالي
(دخلت جيسو وهي تناديني بصوت عالي رفعت راسي وارتطم بسقف السرير)
انا بألم : اه ابو (يؤلم ) ( وضعت يدي على راسي سمعت جيسو الصوت وانحنت والقت نظره تحت السرير وراتني )
(تذكرت انني لا ارتدي شيئا)
انا بصراخ: لا تنظرررررينننننننننننننننن
جيسو بغباءه : ماذا؟ (وازاحت بنظرها لجسدي صرخت واعتدلت بوقفتها)
جيسو : يااااا لماذا لا ترتدين شيئا
انا: اخرججحي اولااااااا
جيسو: اه حسنا
(خرجت جيسو واغلقت الباب بعدها خرجت من تحت السرير اه راسي ورقبتي ايضا تؤلمني نمت بشكل غير صحيح اه قدمي تؤلمني وكالعاده بدات بحك جميع انحاء جسمي الى ان تحول للون الاحمر وبعدها ذهبت وقمت بغسل وجهي وارتديت ملابسي ورفعت شعري كذيل حصان واخذت فرشاة الاسنان ووضعت عليها قليلا من المعجون وبادت بتفريش اسناني وذهبت لجيسو التي تنتظرني بالاسفل)
جيسو: صباح الخير
انا والفرشاه بفمي : صباح الخير
جيسو : اه مقرفه 😩💔 ولكن لماذا لم تكوني ترتدين ملابسك؟ (شهقت بخفه) هوقشي (هل من الممكن) كنت تمارسين العاده السريه (ووضعت يدها على فمها بصدمه)
انا بصراخ: آننننننيييي
جيسو: آني ؟😕 اذاً لماذا؟
(قلت لها ماحدث)
جيسو: اذا هكذا!! ولكن ماخطب وجهك!
وضعت يدي على وجهي: ماذا؟
جيسو: اظنها من عادتك الغريبه تلك
انا: نعم من الممكن
جيسو: حسنا انا الان سأذهب هوني ينتظرني بالخارج قومي بتبديل ملابسك واذهبي الى المدرسه حسنا؟)
انا بتذمر: حسنا😩
(خرجت جيسو اما انا فعدت لغرفتي وارتديت ملابسي وتناولت فطوري وذهبت لموقف الحافلات كنت واقفه بهدوء قاطع تفكيري ذالك الشاب)
الشاب: هل هذا من عادتك؟
انا بغباء: عذرا؟
الشاب اقترب ووضع اصبعه على خدي: اه انها حمراء للغايه هل تحمستي قليلا هذه المره؟
انا بتصنم: بويا؟
الشاب: كم عدد المرات التي قلت لك لاتقومي بحكها بقوه
انا بصدمه كبيره دفعته: ياا من انت؟
الشاب: ديه؟
انا: كيف عرفت ان هذا الشي اثار حك؟
الشاب : ان ذالك واضح
انا: لايهم ولا تسقط الكلفه بيننا (زي خلك رسمي معي لا تكون ميانه معي)
(وصعدت بالحافله وجلست مكاني فتحت نافذتي)
(اتى وجلس بجانبي)
انا: يا هل تتبعني
الشاب: آني لماذا؟
انا: اذا لماذا تجلس بجانبي؟
الشاب: لا يوجد مكان !
(القيت نظره حولي نعم انه محق لا يوجد مقعد فارغ )
(لم ارد عليه فقط التزمت الصمت ولكن مازال الفضول يقتلني التفت اليه)
انا: يا حقا كيف عرفت؟
الشاب: انه سر وايضا انني ادعى يونقي (:
انا :😒 لا اذكر انني طلبت منك التعريف عن نفسك
يونقي:🙃💔 اه قلبي تحطم
(وقفت الحافله عند مكان قريب للمدرسه نزلت ونزل خلفي )
انا بضجر: وماذا عن الان؟ (بسخريه) هل ستقول انك ذاهب بنفس طريقي؟
يونقي : واه! كيف عرفتي
انا: ديه!😕 اذا ذالك صحيح😳
يونقي: ديه
(رمقت بنظره قاتله واكملت طريقي ولا زال خلفي
رفعت راسي لبوابه المدرسه الضخمه امامي التفت اليه)
انا: وماذا عن الان؟
يونقي: نحن بنفس المدرسه
انا : بو😳💔
يونقي: اذا نحن زملاء 🌚
صافحني وقال: تشرفت بمعرفتك يا (شدد على كلمته) يا زميلتي
(وذهب اه اللعنه علييييييه لا بل اللعنه على حظي بل عليهم جميعهم تنهدت واكملت السير توجهت عيني علي ذالك الطفل الذي ينتظر بجانب بوابه المدرسه رأني وبدا بالتصرف وكانه لم ينتظر احد ! وذهب هل ينتظرني؟ كان يمشي امامي وانا خلفه تماما وصلنا للفصل جلست بمكاني وهو بمكانه ايضا التفت اليه كان هادئ للغايه ولم ينظر الي! لم اهتم له ابدا بالحقيقه لم احبه مطلقا اكرهه ذالك الطفل الطفولي اعع مرت الحصص ببطئ واتى وقت الراحه اخرجت صندوق غدائي وبدات بالاكل وكالعاده نسيت احضار الماء اردت ان اقف كي اقوم بشراء الماء ولكن قاطع وقوفي يد وضعت قارورة مياه بشكل لطيف على طاولتي رفعت نظري لصاحب اليد كان ذالك المدعو يونقي)
كشرت وجهي وقلت: ماذا؟
يونقي بابتسامه وصوت عالي : مرحبا ياصديقتي
انا: عذراً ! متى اصبحنا اصدقاء؟
يونقي : امم هذا الصباح🌚💜
انا بنظرات بارده: باحلامك وايضا ماهذا؟
يونقي: اه لقد فكرت من الممكن ان صديقتي كالعاده نسيت احضار الماء فقمت بجلب بعض الماء لها (:💕
انا: انسى ذالك لا اريده😒
يونقي: على الاقل خذيه وقولي شكرا وقومي برميه لاحقا😕💔
انا بعدم اهتمام: اذهب للجحيم انت ومائك
(نظر الي وقال): انا حقا اشتقت لكِ
انا : بويا؟ اشتقت الي؟ ههه هل تعبث معي الان؟
يونقي: آني على كلاً كلي جيدا
(وذهب ماخطبه بحق الجحيم اخذت قاروره المياه واتجهت الى القمامه قبل ان ارميها تذكرت شي ! كيف عرف انني نسيت احضار الماء؟ لايهم ورميتها وذهبت لمقصف المدرسه وقمت بشراء الماء وعدت لمقعدي انهيت غدائي ورميته بالقمامه وعدت لمقعدي انتهت مده الراحه وبدات احدى الحصص واتى شخص اخر يعلن مجيئ جيمين لم اهتم دخل وبدا بالتفتيش وصل لي ونظر الى قاروره المياه خاصتي وقفت
انا: جيسونغهميدا (بهدوء استغرب الطلاب هدوئي وانني خضعت له فقط لا اريد محادثته ولا افتعال المشاكل معه اخذت القاروره ورميتها وعدت لمكاني وجلست بهدوء واكملت يومي كالمعتاد عند نهايه الدوام ذهبت لغرفه المعلمين اريد تسليم احد بحوثي مع ان انتهى وقت التسليم ولكن كنت امتلك امل بدات بالتوسل للمعلم وهو لا يزال يرفض حزنت كثيرا وعدت لفصلي اعدت البحث لحقيبتي وارتديتها ولكن فجاءه دخل المعلم )
المعلم: حسنا هذه المره فقط
انا بفرح: حقققققا؟
المعلم بابتسامه : ديه
(نزعت حقيبتي واعطيته البحث واراد الخروج)
انا: ولكن ايها المعلم لماذا بدلت رايك؟
المعلم بتفكير: امم فقط تذكرت انك شخص جيد 💜(:
انا بفرحه: كامسميدا سانسنغ نيم 💗💗😩
(وذهب ارتديت حقيبتي براحه واكملت السير خرجت واسرعت بخطواتي اريد الوصول للمنزل بسرعه لا اريد رؤيه احد المجانين ولا ذالك المعجب الغريب صدمت بصدر شخص عريض ووقعت اه مؤخرتي رفعت راسي له بضجر لم ارى وجهه لان الشمس كانت خلفه ولا ارى سوا ظله لم ارى ملامح وجهه )
انا: الا يمكنك ان ترا جيدا؟
الشخص ببرود: آني
قلدته بسخريه: آني الست نادما حتى؟
الشخص ببرود: للاسف ايضا لا
(مد يده لي ابتسمت بسخريه ففهي النهايه خضع لي ممدت يدي له ولكنه ابعد يده نظرت اليه باستغراب وما زالت يددي معلقه بالهواء)
الشخص: هاتفي
(نظرت للاسفل كان هاتفه بجانبي 😳💔 اه يالاحراجججججججججججججج كان يقصد هاتفه وانا كالغبيه رفعت يدي له سحقا له انحنى والتقط هاتفه واكمل سيره وكأن شي لم يمكن!!!!!!!!!! عذراً يوجد شخص هنا سقط؟؟؟ اه يالاحراججج حقا اشعر بالاحراج كنت اريد الوقوف ولكن رايت يداً تمتد لي رفعت عيني كان ذالك المعجب الغريب)
انا: ماذا؟ لا يوجد شي سقط لك
الشخص المعجب بابتسامه: اعطيني يدك
(نظرت اليه بشك): اذا ممدت يدك لي وليس لالتقاط شي؟
المعجب: نعم🌚
(تنهدت براحه ومددت يدي له وساعدني بالنهوض بدات بضرب يدي ببعضها ازيح الغبار الذي التصق بيدي )
المعجب: هل انتي بخير؟
انا: ديه كامساميدا (:
المعجب : امم اذاً هل يمكنك التوقيع لي!
انا : عذراً؟
المعجب: توقيع
انا بتنهيده: يا سبق ان قلت لك انك مخطى انا لست مشهوره لماذا لا تفهم ذالك؟
المعجب: اعلم انك لستي مشهوره وشخص عادي ومع ذالك اريد توقيعك؟
انا: لكنك اخذته من قبل
المعجب: هل من العيب طلبه مره اخرئ؟
انا : لا ولكن
المعجب قاطعني: اذا وقعي لي من فضلك
(تنهدت واخذ منه القلم ووقعت له )
المعجب: كوني مستعده سوف اطلب منك التوقيع دائما🌚💛 الى اللقاء وانتبهي لطريق عودتك
(وذهب وهو يلوح لي ماخطبه؟ اه حقا ساجن الجميع مجانين هنا حسنا لا انكر انني اشعر وكانني مهمه لدى شخص ولكن تصرفاتهم تزداد غرابه قاطع تفكيري يد وضعت على مؤخرتي صرخت وتحركت بسرعه التفت الى صاحب اليد بخوف كان جيمين)
انا بصراخ: مااااذااااا تففففعلللل
جيمين بهدوء: فقط ازيل الغبار الذي على تنورتك
(وذهب هل اخطئت بحقه؟ فقط كان يساعدني تنهدت واسرعت بخطواتي وومشيت بجانبه ولكنه لم ينظر لي حتى ابطئت خطواتي قليلا حتى اصبحت خلفه ومرت فتره طويله وانا لا ازال خلفه)
جيمين: هل سوف تستمرين بملاحقتي! (توقف ونظر الي)
انا بتصريف: هل كل من يمشي بنفس طريقك يلاحقك ؟
جيمين: اذا ماذا تريدين بملعب بمنتصف الليل؟
انا: ديه؟
(نظرت حولي كنت بمنتصف ملعب كره قدم للاحراجججج انا حقا لم اكن اريد اللحاق به كان يسير نحو موقف الحافلات وانا كنت ذاهبه هناك ايضا لم اقصد ملاحقته كيف انتهى بي الامر بنصف ملعب ياللاااااحراججججج انزلت راسي للاسفل وعضضت على شفتاي)
انا: اه لا اعلم ولكن لم الحق بك
(كتف يداه وظل ينظر لي بابتسامه): لماذااا تبتسم بحق الجحيم؟
جيمين بابتسامه: آني ولكنك تبدين لطيفه بهذا الوجهه المحمر (:
انا بفزع: ماذا؟ (وضعت يدي على وجهي اه ساموت التفت وركضت الى ان خرجت عن الملعب وابتعدت عنه ايضا توقفت امام منزلي بالتمام انقطع نفسي انحنيت التقط انفاسي )
الشخص : ماللذي تركضين منه؟
انا بفزع: لقد اخفتني ! من انت؟
الشخص : هل نسيتيني بهذه السرعه؟
انا بتسائل: الشخص الذي بالامس؟
الشخص: تايهيونغ
انا: ماذا!
الشخص: الشخص الذي بالامس لديه اسم
انا بغباء: ماهو؟
الشخص: كيم تايهيونغ
(قلبت عيني حول المكان ببطئ)
انا : لم اسألك
كيم تايهيونغ بمحاوله كتم ضحكته: نعم صحيح انني اسف
انا: اذاً ماللذي اتى بك الى هنا! يا (بسخريه) كيم تايهيونغ
كيم تايهيونغ: فقط اردت الاطمئنان عليك
انا باستهزاء وضحكه: ههه عذراً منذ متى ونحن مقربين لدرجه ان تاتي لتطمئن علي؟
كيم تايهيونغ باستهزاء: منذ ان رايتك عاريه بالامس
انا بعصبيه: اخرسسسسس
كيم تايهيونغ: لماذا انتي غاضبه هذه الحقيقه!🌚
انا: كوجو (اغرب عن وجهي)
(وصعدت لغرفتي واغلقت الانوار ودخلت تحت السرير والتويت حول نفسي سمعت صوت حركه وبعدها صوته وهو قريب مني ......

سبعة فتيان غريبين .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن