اريد قتل نفسي (: ( 14 )

5.8K 293 122
                                    


ادري تاخرت عليكم بس ياخي انتو ماتحمسون☻💔💔
والله صدق لحد يخز☻
ابي كومنتات كثيرة لدرجه يعلق الواتباد كيذا ابي هجومم قوي
يالله ترا مابقى غير ثلاث بارتات وتنتهي الرواية 💜💜💜💜💜💜
_______________________

ولكن فجاءه دفعتني نحو السرير خرجت مني شهقه خفيفه وتوسعت عيناي بصدمه ذهبت لاغلاق الباب وعادت الي اقتربت وركبت فوق سرير بعدم اتزان ونظرت الي وهي فوقي وابتسمت بخفه وقالت)
هونجاي بثمالة : ا ا اريد ح حضن كككبيييير
(وفتحت يداها ورمت بجسدها فوقي )
(زي الصوره)

(اخرجت تأوه بكتمة تبا صدري يؤلمني كادت تكسر قفصي الصدري بقيت اتالم للحظات كنت اريد ان اصرخ عليها واقوم بشتمها وسمعت صوت شخير خفيف ياا هل نامت تمزح اليس كذالك  ولكنني فجاءه استوعبت انها فوقي وقتها بدا دماغي يعمل ويرسل الاشارات لبقية جسدي بدا قلبي ي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(اخرجت تأوه بكتمة تبا صدري يؤلمني كادت تكسر قفصي الصدري بقيت اتالم للحظات كنت اريد ان اصرخ عليها واقوم بشتمها وسمعت صوت شخير خفيف ياا هل نامت تمزح اليس كذالك ولكنني فجاءه استوعبت انها فوقي وقتها بدا دماغي يعمل ويرسل الاشارات لبقية جسدي بدا قلبي ينبض وكان احد يطرق الباب واصبحت اشعر بحراره وكانني خرجت من الفرن للتو حتى اانني لم استطع ان ابلع ريقي من التوتر وبدا بطني يصدر اصوات ويؤلمني تبا تبا تبا للمره الالف (الف وله سوان هاهاها🌚 امزح امزح ) حاولت ان اسيطر على مشاعري قبل ان افعل شي اندم عليه ياللهي هذا اول واخر طلب اطلبه بحياتي ساعدني اشعر وكانني بمصيبة لا مخرج منها استنشقت الهواء يجب ان ابعدها حاولت ان ارفع راسي ولكن وقع نظري على فخذها تبا لها وضعت يدي على كتفها حاولت ان اقوم بسحبها ولكن لم استطع ونظرت لفخذها تبا يجب ان ابعدها حقا وضعت يدي على فخذها كي ازيحها ولكن لا فائذه اه فخذاها ناعمه تبا جونغكوك بماذا تفكر ااااه واستجمعت شجاعتي يمكنك فعلها جونغكوك انها اخر محاوله فايتينغ بسرعه غير متوقعه وقوه استطعت ان اقلبها واصبحت انا فوقهها )

(اخرجت تأوه بكتمة تبا صدري يؤلمني كادت تكسر قفصي الصدري بقيت اتالم للحظات كنت اريد ان اصرخ عليها واقوم بشتمها وسمعت صوت شخير خفيف ياا هل نامت تمزح اليس كذالك  ولكنني فجاءه استوعبت انها فوقي وقتها بدا دماغي يعمل ويرسل الاشارات لبقية جسدي بدا قلبي ي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
سبعة فتيان غريبين .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن