نقــاء

324 14 0
                                    

" من الصعب أن تمتلك حبا تعيش كل الأحلام والأمنيات معه ..
وفي نفس التوقيت يجتاحك شعور أنك فاقده في أي لحظة .... "

مشاعري متخبطة .....لا اعرف ماذا يحصل لي .....
احس بأن حياتي لا معنى لها ....لم اعد اهتم بشركتي كثيراً ...لولا سكرتيرتي لافلست شركتي .....

اشرقت شمس الصباح وانا لا زلت مستيقظة افكر بما قاله لي فرات ليلة امس .......هل حقاً كنت معجبة فرات؟ .....هل احببت علي ؟

كنت شاردة في افكاري التي لا تنتهي .......قطعت سلسلة افكاري بسماعي صوت طرق باب غرفتي ...........فُتح الباب ......انها مريم.....

مريم: صباح الخير .....نور كيف حالك ؟

نور(مع ابتسامة حزينة): صباح النور ....بخير

مريم: لقد جلبت لك الفطور .....هيا انهضي لكي نفطر معاً

نور: لا اريد .......خذيني لغرفة علي ...اريد ان اراه

مريم: اوه ...حسناً

اتكأت على لمريم وبعدها جلست على الكرسي المتحرك ...فقدمي لازالت مُجبرة.....
دفعتني لغرفة علي ....اوصلتني لغرفته ......
وضعتني بجابي سريره وغادرت ........كنت انظر لوجهه ...لقد نمت له لحية خفيفة .. . وجهه شاحب ........فهو فقد الكثير من الدماء ......كان محاطاً بالاجهزة ......
وضعت رأسي على السرير وبدأت اتحدث
نور: علي .....انا اسفة انا السبب .....علي انت شخص طيب ......لقد وقفت مع في اسوء الظروف .......لم تتركني ابداً حتى وانت بعيد عني ....كنت بجانبي ولم تتركني لحظة .....بالرغم من انني كسرت قلبك لكنك لم تتركني .....ولم تنتقم ..انت جعلتني اخجل من نفسي بسبب تصرفاتك الرائعة والطيبة ... انا لا اعرف الى الان هل انا احبك ام لا انا حقاً اسفة ....مشاعري مشتتة........انا الان في ظروف صعبة جداً ........

بعدها احسست بيد تربت على رأسي ببطأ .....رفعت رأسي فوجدت علي قد استيقظ ..فتح عينيه ببطأ ...ابتسم لي بهدوء ....بدأت دموعي تتساقط من شدة فرحي ......ناديت الطبيب .......

قرر الطبيب نقل علي لغرفة عادية .....لانه بدأ يتماثل للشفاء ........

بعد اسبوعين شفي علي تماماً وانا قد شفيت قدمي ....عاد كل اصدقائي الى حياته الطبيعية عداي انا كنت متعبة نفسياً .......لذلك قررت الابتعاد عن حياتي الرتيبة قليلاً فتركت كل شئ ورائي وذهبت الى تركيا من دون علم احد ...سوى مريم وفلة ......

تركت مشاعري وراء ظهري وذهبت لاحدى قرى تركيا الهادئة ........

استأجرت غرفة متواضعة في احدى الفنادق البسيطة او بالاحرى هو فندق واحد في كل القرية . .......رغم بساطتها وطيبة اهلها لكنها تبعث النقاء والصفاء في الروح .....احيائها شعبية قديمة وبسيطة جداً ...لكن مناظرها خلابة تأخذ العقول بجمالها.......اسواقها الشعبية البسيطة التي تبيع الهدايا البسيطة للسياح .....كانت كل هذه الاشياء طابعاً جميلاً ومميزاً لهذه القرية ..........

صراع الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن