فستان الزفاف
كانت هيري تجلس بقرب سو جونغ التي كانت تثرثر حول ترتيبات الزفاف التي عليها تماما، وعلى الرغم من صوت سو جونغ الطنان الا انها كانت شاردة في لعب القدر السخيف التي تعيشه على مضض.
*ساجن، انا اعيش عالمين مختلفين في نفس الوقت..عالم قد خانني فيه محبوبي الاول، والاخر عالم يشهد فيه زواج اقرب صديقاتي.*
"اهه، هيري هل تنصتين حتى لما اقول؟" تذمرت سو جونغ بين تنقر على ذراع هيري.
"اسفه سو جونغ-ٱه ،مالذي قلته؟!" حركت هيري راسها باتجاه سو جونغ.
نظرت لها عابسة لعدد من ثوانِ."هيري، انتِ اشبينتي من المفترض ان تكوني اكثر حرصاً على ادق التفاصيل" قالت.
"حسنا اعذريني هذه المرة"ابتسمت هيري بثقل.
"سنذهب اليوم لاختيار فستان الزفاف الخاص بي" صفقت بيدها بحماس ثم تابعت،"ثم سنلتقي باصدقاء جين والذين سيكونون ..مم،كيف لي ان اصف هذا بالنسبة للرجال..سيكونون اشبيناته" قالت ذالك بصعوبة ثم نظرت لـ هيري التي بادلتها بنظرة مع حاجب مرفوع.
"اشبيناته!" كررت هيري، وماهي الا ثوان حتى انفجرن الصديقتان ضحكاً.
"هذا غريب حقا" قالت هيري وسط ضحكاتها بينما تمسح دموعها من شده الضحك.
"توقفي لاتضحكي،انه زفافي" دفعت سو جونغ هيري بلطف مازحه.
_
بعد ان تناولت الصديقتان الافطار سويا اتجهتا لـ( وايت دريس) وهو احد المتاجر الفاخرة لبيع فسياتين الزفاف حيث بدأتا جولتهما بتفحص المجلات التي تعرض تصاميم مختلفه لفساتين مذهله.
"انظري سو جونغ-اه" هتفت هيري بينما كانت تشير لفستان بظهر عاري مع تموج على الاطراف.
"انه جميل ولكن..."قالت سو جونغ ثم التزمت الصمت.
نظرت هيري لها بعد صمتها المفاجئ لتجد ان وجهها قد صبغ بالاحمر من اذن الى اذن .
"مابك؟ماخطب هذا الاحمر"سألت هيري بينما تلمس خديها.
"انا فقط ،اشعر بالحراج لمجرد التفكير باني سارتدي شيئا بتلك الاثارة"انهت حديثها بنحنحه بسيطة.
"هه،سو جونغ-اه انه زفافك اعتقد ان الاثارة هي مفهومه"ابتسمت ساخرة.
"اوني ،توقفي هذا محرج"
"انه فستان رائع تخطي خجلك هذا !"عادت للنظر في المجلة وتحدثت بعقلانية.
بعد مرور نصف ساعه قررت سو جونغ قياس الفساتين التي قد سبق و وضعهن عليها علامات كفساتين مرشحة.
أنت تقرأ
دع آلَمٔآضَيٍ عَنًكْ
Ciencia Ficción"انا فقط علي تجاهلها تماما" الروايه من مدونه. BTS Arab FanFic