ركض جونهو باقصى مايملك وسط دهشة رفاقه و تهديدات مدير اعماله ولكن كل ما فكر فيه هو الاعتذار ل"بينك" ، بينك هو الاسم الذي اطلقه علة فتاة الصيدلية وقد اخترع هذه التسمية بسبب ملابسها الوردية ، بعد عناء وصل للصيدلية ووجد الانسة بينك هناك تقف و شاردة ، تقدم نحوها و قل عفوا و لكن لم تنظر له و قالت نعم بما يمكن ان اخدمك سيدي و لم ترفع رأسها ، كانت تبدو جد محبطة، قال لها جونهو قبل ان تخدميني ربما ترفعين راسك و تنظرين لي ، رفعت الانسة بينك رأسها فصعقت مجددا لكنها تمالكت نفسها و قالت ببرود متصنع "حسنا سيدي ها قد رفعت رأسي كيف يمكنني ان اخدمك " ابتسم جونهو و كاد قلب بينك ان يسقط وكانت تتمالك نفسها بصعوبة ثم قال جونهو "انا اسف عم حدث سابقا، انا جد جد اسف كان أمرا غير مقبولا ولن احاول حتى الدفاع او التبرير و انا مستعد لفعل اي شيئ لتسامحيني " ردت الانسة بينك " حسنا اسامحك" تعجب جونهو فرد قائلا "فعلا؟!" اردفت بينك " نعم اسامحك" قال جونهو "بهذه السرعة و السهولة و البساطة " تنهدت بينك و قالت "اسمي هو غفران ، بحملي اسم جميل كهذا تعلمت ان اعيش ببساطة وأن لا احمل اي حقد على اي احد، اغفر و اصفح بسرعة ، الحياة اقصر من اعيشها احمل حقد لأحدهم، في الواقع غفرت لك انفعالك في نفس اللحظة التي غادرت الصيدلية " رد جونهو " لديك تفكير جد جميل و عميق " ابتسمت غفران و لم ترد عليه وساد صمت غريب كسره جونهو عندما قال لها "حسنا بما انك غفرتي ليك هل يمكن ان امنحك توقيعي " ردت عليه "لا لا بأس لا اريده الان " سكت جونهو و بقى يحدق فيها ينتطر تفسير وهذا ما فعلته غفران عندما قالت "رغم انك لا تعرف شيئ عني ، الا انني اعرف كل شيئ عنك ، ربما سأبدو غبية فعلا بقولي هذا ، لكنني احببتك ، ليس لشهرتك او لوسامتك لكن احببت شخصيتك ،فقد كنت تبدو دوما شخص دافئ لطيف و محب في المقابلات و غيرها، فعلا احببت شخصيتك ولكن مافعلته سابقا جعلني أدرك انني الشخصية التي احببتها كانت مجرد وهم ، لذا انا لست معجبة او احبك او اي شيئ من هذا ، انت مجرد ايدول في فرقة اشجعها " انهت حديثها إبتسامة قائلة "من قبل توقيعك كان سيعني الكثير لي ام الان فهو مجرد خربشة على ورق لذا لا داعى لتتعب نفسك مع معجبة غبية" لم يشعر جونهو باحساس كهذا اطلاقا من قبل الاسف الممزوج مع الغضب و الحزن ، بقولها هذا احس بأن هناك احد وجه له صفعة حادة ، لم يكن هذا ما يريده طوال الوقت ، فتاة تحبه بصدق لشخصه لا لشهرته او وسامته ، احس جونهو بندم شديد وغادر الصيدلية بدون ان ينطق كلمة واحدة و لكنه كان مصمم جدا على ان يسترجع حب و ثقة تلك الفتاة مهما كان ، مضى في طريقه و ابستم بعدما تذكر انه اصبح يعرف اسمها الان ، يبدو انها فعلا خلقت لتحمل هذا الاسم ، ابتسامة جميلة مع عيون سابحة في الخيال و تفكير مسالم منفتح انها فعلا تمثل ما يسمى ب "غفران"
أنت تقرأ
الشهرة ام الحب!
Romanceقصتنا عن نجم مشهور يقع في حب فتاة صيدلانية بسيطة، يقع في دوامة من الحيرة عندما يجد نفسه امام ضغوطات كبيرة فيضطر للتخلي عن شيئ من اهم شيئين في حياته، حبه ام شهرته ؟! ما الخيار الذي سيختاره نجمنا