GirlFriend. | 01

1K 72 43
                                    

اكتمل شهر كامل منذ أن خرجت هايلي من باب المنزل الأمامي.

حاولت الاتصال بها مرات عديدة، كنت على استعداد للتوسل لها بالعودة، ولكن في كل مرة كانت تتجاهل مكالماتي.

لقد توقفت عن محاولة الحصول عليها مجدداً لأنني أعرف بانه لا توجد وسيلة لذلك هيَ تكرهني.

طوال هذا الشهر من الوحده، فكرت بترك المنزل وعرضه للإيجار اعتقد بانني سانتقل للعيش بشقه اصغر...

حياتي كانت كل شئ عدا صحيه، الوجبات جاهزة كل ليلة، استحم مرة واحدة في الاسبوع وانغمس كل ليله في مشاهدة العديد من البرامج على نيتفليكس.

داينا نورماني وآشلي يقومون بزيارتي كل اسبوع ليتأكدو من كوني على قيد الحياة،

هم البشر الوحيدين اللذين رأيتهم منذ هجر هايلي لي، دعونا لاننسى فتى توصيل البيتزا ايضاً.

استقمت خارجه من السرير بينما اخطي على العديد من علب البيتزا الفارغه بانحاء الغرفه.

اتجهت للمطبخ لشرب الماء،
سمعت صوت طرقات الباب الصدى كان عالياً فالمنزل اصبح فارغاً منذ رحيل هايل.

اتجهت للباب و فتحته، كانت آشلي هناك واقفه اخذت خطوه للوراء لاسمح لها بالدخول.

اخذت اشلي نظره على المنزل ثمَ تحدثت " مرحباً ميلا. "

" اهلاً اش. " بدا صوتي أجش.. ربما لأنني لم اتحدث لفتره الان؟

"أنا هنا لأخبركِ بان تكوني مستعده في الـ 7:00، لديك ساعة ونصف للاستحمام وتصفيف شعرك وربما وضع القليل من الماكياج سنهيئكِ للعالم البشري. " 

تنهدت بملل بمجرد التفكير باني ساخرج من منزلي للتفاعل مع البشر.

"يمكننا أن نفعل ذلك مره آخرى؟ في الحقيقة أنا لا أشعر بالشغف الليلة آش، كنت اخطط للذهاب إلى الفراش مبكراً اليوم لاحصل على بعض النوم. "
وهذه بالطبع كانت كذبة،

ما كنت في الحقيقه انوي فعله هوَ بدء الجزء الجديد من مسلسل Braking Bad حتى شروق الشمس.

" خططكِ لليله ستتغير. اذهبي للأستحمام، وأنا سارتب المكان لكِ. "

قلبت عينيّ لها متجهه للحمام يائسه، لايهم ما ساقول من اعذار هيَ فقط لن تدعني وحدي الليله.

وضعت الماء على الدرجه الساخنه ثمَ جردت نفسي من الملابس ودخلت في الماء، غسلت جسدي وشعري بسرعة.

لم اكمل دقيقتين في الحمام وها هيَ آش تقرع الباب.

اخذت منشفة و وضعتها حول جسدي حدقت في انعكاسي بالمرآه.. حسناً أنا لا ابدو سيئة للغاية، ربما ابدو متعبه، ولكن بغض النظر عن ذلك، أنا بخير.

اتجهت لغرفة النوم واخرجت بعض الثياب بعشوائيه، جينز أسود و قميص ابيض؟ بسيط.

ارتديت ملابسي و ذهبت مسرعه للقاء آش.

" داينا ونورماني سيأخذوننا في حوال خمسة دقائق، كوني على استعداد. "

ألقيت نظرة على منزلي وحقيقتناً كنت مندهشه. كل شيء بدأ نظيفاً و أنيق، أفضل بكثير من ما كان عليه.
"عمل جيد آش، نظفتي المنزل بشكل جيد. "

_________________________
( بعد مرور بضع دقائق )

خرجنا من المنزل  متجهين لسيارة نورماني.

" عيسى المسيح، هل أنا اتخيل كاميلا؟ هل هي فعلاً خارج منزلها تتنفس وتتحرك مع غيرِها من البشر؟ هذا مدهش. "

تحدثت داينا بدراميه من المقعد الخلفي قهقهت بخفه على سخافتها "أفتقدتكِ دي."

"وأنا ايضاً ميلا."

"عفواً؟ هل افتقدتني؟ " سألت نورماني بخيبه.

اقتربت منها وهمست لها حتى لايسمعنا احد " كنت متشوقه لرؤيتك ماني. " تسببت هذه الجمله بتكوين ابتسامة فخر على وجه نورماني وكانها حصلت على جائزه ما.

ارخيت جسدي على مقعد السياره وفكرت ملياً بالامر...

اعتقد بان الليله لن تكون  سيئه كما اعتقدتها ستكون، بعد كل شئ لازلت احظى باصدقاء محبين.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 15, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

GirlFriend. // Camrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن