صدمه

94 7 8
                                    

"ان المريضه في خطر "
Writer p.o.v

قد نزلت هذه الكلمات علي ليلي كاسعقه كهربائيه ،لقد ادخلو اديلا في غرفه الانعاش الحيوي للمريض فا اديلا حياتها من الان اصبحت جحيم فهذا هو ذنبه ..

Lilly p.o.v

ماذا علي ان افعل ؟؟... ماذا اذا صار لها شئ !! لا لم يحدث يشئ لكن من فاعلها ماذا سوف يحدث لاديلا انا اشعر ان الامر سوف ينتهي علي ذالك "لاكن ماذا اذا ساء الامر عن ذالك علي ان احدث واخبر كارا وزويلا .. لاكن اين الينور الان ؟؟!! ماذا اذا صار معها شئ فا مهمتها لان غير واضحا!!!

"مممااااذذذاااا سسووووففف اااففععاالل"

Writer p.o.v ...

حين رأه  قام باسرع ماعنده وارتدي ملابسه لتصحيح موقعه هنا وبدءت  الينور ايضا بارتداء ملابسها  وبدءت مواجه هاري بنظراته كأنه يعاتبه بألم وصمت قام هاري بصعوبه استعياب من علي الارض معلنا بدء الحديث والمواجهه  ""بدء لوي بجمع كلامه والفاظه "هاري ماذا تفعل هنا"

"ماذا .. ماذا تعني بماذا افعل ؟! الذي اريده ماذا تفعل انت وهي  ""

"هاري رجاء انا وهي علاقتنا تطورت عن الان.."

"ههههههههههه رجااااااء منها في البدايه"

"هاري ماذا تقول من المفترض تسعد من اجلي "

"اووووه صحييح انتظر امممم... انا هاري ستايلز اسلمك حبي واتمني لكم افضل حياه والان وضح الامر من اب هذا الطفل الينور لا تقلقي انتقمت""

"طططففففلللل..... ما هذا الهراء وما علاقتك بها ""

""اوووووه انت لا تعلم اذا تئتئتئتئتئتئتئت
ماهذا الينور الم تخبيريه بعلاقتنا ...اسسسف اقصد علاقتي بطفلنا"

**لقد تلقي هاري ضربه قويه من لوي بعد ان تفوه بهذا الحديث وبدءت الينور بمحاوله الهروب فهي لا تريد مواجهه لوي.. وبدء لوي وهاري  بالعراك وضرب المبرح

"الللللتتتتتززززززمممم حدددووووددك هااارررييي"""

""مالذي تقوله ...ابببتتتتتععععددد

هذه هيااا الحقققيييققهه... انا وهي علي علاقه لاكن اليوم اكتشف انها اجهضت منذ اسبوع ولا اعلم ابني ام لا ""

""مالللذذيي تققوللله؟؟! ...هي لم تخونني ولن تفعل ذالك انت الخائن !!!""

"""اوووه انا الخائن اذا........... اذن ماذا عنها ... الم تنظر الي افعالها هي من فعل كل هذا ""

""لوي هاري علي حق"""""""

بدء الامر يصعب فهمه فالامر اصعب بانسبه له عن هاري بدءت الينور بالبكااء الحاااد الذي لم تبكيه منذ وقت الحادثه ...  وظهرت عدد من الدموع التي تتساقط من عين لوي ونظرات غيبه الامل والعتاب والحزن والقهره تسيطر علي عينيه كان ينتظر نفي منها فهي اهم من اي شئ

"لوي انا اعلم انك سوف اكرهني وسوف تكرهني اكثر عن الان حين نخرج من هنا انا لم اكن اريد ان احبك .. فاحبك مؤلم لوي""

"الينور انت كنت تخدعيني في كل شئ ؟؟؟""

"لوي رجاءا انا ل......""

"ججججااااوووووببببيييييننننيييي"""

"لوي صدقني مع كل خداعي هذا لم يكن غير شئ صادق وهو حبي لك صدقني ..انا اسفه ""

""اسفه!!!!! ماذا تعني ؟؟؟؟""""

"لوي انا لست سيئه لهذه الدرجه"""

"""اجل .. اجل انتي اسوء""  

ذهبت الينور من هذا المكان بدءت بالجري بأسرع ما عندها للوصول الي سيارتها والذهاب البيت لاكن لم يفارقوها البكاء و حسره .....

Eleanor p.o.v

ماذا بك .. ماذا بك يا فتاه لقد فعلتي ما كان يجب فعله انتي كنتي تعلمين ان لامر ليس سهل هأنتي احببتيه بشده لا كن ليس معني انك احببتيه انه مختلف عنهم فهم جميعا مثله ..مثل السيد بيبير واخوه هم جميعا  خائنين

Writer p.o.v

بعد عناء كبير وصلت الينور البيت لاكن انصدمت حين رأت الباب مفتوح والدماء تملئ المكان بدءت بالجري بأسرع ماعندها الي الغرفه لتري هاتفها وتنصدم ب.........

My Calamity Is Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن