حل صمت البينهم لقد عقد لسانها لم تجد اجابه لاسئلته كانت تشعر وكأن هناك سكاكين تغرز في قلبها لقد حطم كليا تمنت ان تضمه لصدرها يسمع دقات قلبها له هل هذه الدقات يمكنها ان تتواجد مع شخص اخر ؟ ارادت ان تخبرع بأن هي تحبه عن دون جميع البشر هي تحبه هو وتزال تحبه حتي اذا كان قد جرح قلبها و طعنه لاكن هذا حقه هي التي اخطأت ومذنبه في نظره ، هي في موقف لا يحسد عليه بدءت عينيها تنغمر بقطرات من الدموع تدل ان قلبها قد تخمد واعلن استسلامه ولا يمكنه تحمل هذه الكلامات منه نظر اليها وقد شعر بغصه تتزايد في قلبه كل دمعه تزرفها عينيها الجميلتين تجعل قليه ينوح من البكاء والقهر لاكن لماذا مازال هذا القلب اللعين يعشقها الا هذا الحد هل يمكن انه يملك هذا القلب الذليل الزي لايتسطع ان ينسي ذكري الينور فهي تملك هذه العضله التي تنبض في الجهه اليسيري ، وضع يديه علي خديها يمسح هذه الدموع اللعينه نظر الي عينيها الحمراوتين التي لم تكف عن البكاء ونظر اليه بقهر بدء يشعر انه بحاجه اليها بحاجه الي حبها بدء بالاقتراب الي هذه الشفتين الورديتين وبدي يتسائل كم تجذبه شفتيها الي هذا الحد ،بدءت نبضات قلبها تزداد وبدء صدرها يعلو ويهبط وبدء هو يقترب تجمعت انفاسهما الحاره من جديد وليطبع قبله عميقه علي شفتيها لم تبادله في البدايه لاكن سرعان ماوجدت يديها تتسلل لتلاعب شعره وتبادله بعشق وشغف بدء يقوي قبلاته لتتنازل في عنقها وبدء يتسلل ليشم رائحه شعرها سلل يده ليفكها وبمنع هذا الحاجز الذي بينه وبين حبيبته و عاد يقبلها بعنف وقوة مليئه بالحب ويديه تداعب خصرها النحيل بعد برهه من زمن شعر علي نفس ليبتعد قليلا لينظر لها بعتاب وكره ويرميها ارضا ويغلق الباب بقوه ، جهشت باكيه علي ماحدث الي هذا الحد يشعر انه اخطأ الي هذا الحد يكرهها ؟!! اغمضت عينيها بصعويه لتمنع نفسها عن البكاء لاكن لا باليد حيله ...
___________________________________
في المستشفي...بدءت بافتح عينيها ببطء وتشعر بيد ممسكه بيديها لتفتحهما بقوه لتتفحصه لاكن سرعان مابدءت يديها بتراجع بدء قلبها ينبض بقوه انه هو نفسه هو الذي اقتحم البيت و اغتصبها.. بدءت تبكي وتصرخ من ماجعله يفيق من نومه و ينظر لها كيف له ان يؤذي هذا الملاك بدءت بصراخ والبكاء وهو محاولا اهدائها لاكنها لا تتوقف بدءت بدفعه بعيد عنها والصراخ حتي وقعت ببن يديه مغشي عليها
بدء بالنظر لها بندم كيف له ان يفعل ذالك كيف يجعل انسان يرهبه الي هذا الحد لدرجه انه لم يتحمله دقيقه كيف له ان يخطأ مثلها ماذنب هذه المسكينه التي يين يديه ما ذنبها؟؟؟؟
أنت تقرأ
My Calamity Is Love
Romanceقصه تحكي عن فتاه تكره جنس ادم تنتقم منهم لسبب لا احد يعرفه غيرها ولا حتي الصدقائها الخمسه البنات المقربين لها الذين يساعدوها بدون اقتناع، الضحايا الجديدة هم ستت شباب لاكن ماذا سوف يحدث انها مصيبه الحب