عذاب

75 6 0
                                    

Writer p.o.v

انصدمت بعدد من الرسائل و المكالملات من ليلي وكارا وجميعهم في مستشفي **** بدءت الينور بالقلق وانتطلقت مسرعا الي سيارتها وركبت وبدء بتحرك متجهه الي ذالك المكان الذي يوجد به كارثه صديقتها بدايه العذاب من هناك بدايه الندم والحسره والقهر من هنا بدايه الجحيم التي لاتعرفه الذي ينتظر قدومها .......

Eleanor p.o.v

دخلت  في  المستشفي وانا اشعر بالاسي علي لوي ولا اعلم لماذا ليلي وكارا هنا اتمني ان  الامر لايصبح اسوء لقد اخد كافتي من الالم والعتاب والقهر والحسره ..
اا هذه ليلي؟؟
ماهذا انها تبكي !!
وكارا في حالا من الصدمه!!!
ماذا يحدث
(بدءت بالصراخ"ليللللليييي ليييييييلللييي كاااااارراا ماذا يحدددثث هنا)

ردت ليلي  لان كارا قد تكاد تسمعنا انها اشبه بانها ماتت بعينين مفتوحتين فواحتان بالصدمه وليلي ليست افضل منها فهي اشبه الزومبي  الان
(الينور من الجيد انك هنا اديلا في الداخل!!!!!!!!)

ولقد توقف كل شئ في عقلي الان بعد فتره تعدت العشرين ثانيه بدء عقلي باستعياب حديث ليلي بأن اديلا صديقتي واختي التي لم تلد من امي في الداخل لاكن لماذا!!

(ماذا تقولين ليلي ماهذااا الهراااء!!! اديلا بداخل !!! للللممماااذذااا ماااذاا حححدددثث؟؟؟؟!!!!)

ردت قائلا(لقد ....لقد تم اغتصابها !!!!!)

(ماااذاا !! هل جننتي ليلي ما هذا الهراء؟؟ لا لقد فقدتي عقلك تماما ، ابتعدي عني كارا سوف تجاوبني انا اعلم انك تحلمين كثيرا بتأكيد هذا حلم وهراء ليس من الممكن!!)

توقفت عن الحديث حين رأيت كارا وقفت من الارض وبدءت تستعيد وعيها وبدءت قائلا

(ايلي ان هذه هي الحقيقه لقد تم اغتصاب اديلا وبطريقه بشعه وهي الان وضعها مستقر لاكن ..اااااييييييلللليييييي!!!!!)

Writer p.o.v

توقفت كارا عن الحديث حين رأت الينور قد فقدت وعيها تماما وسقطت ارضا بدءت ليلي وكارا بصراخ وبالنداء علي الاطباء

بعد ثلات ساعات من اغماء الينور

(ايلي... الينور هل تسمعيني )

(اااه ..ااا.. هه... ل..لييليي )

(كارا!!! لقد استعادت الينور وعيها !!!)

(اااهه رائع!!! الينور هل انتي بخير الان )

بدءت الينور بستعياب ماذا يحدث وردت وو...

(لللللاااااااااااااااااااااا ...لاااااااااااااااااااا

اااااااددددددييييييلللللااااااااااا !!!!!!!!!!

ااااااااااااااااااااااااه !! اديلاااااا !!  لماااذذاا
لماااااااااااذذذذذذذذذاااااااااا!!!!!؟؟؟؟؟؟)

(ايلي توقفي !!! ارررجججووككككيي للققد اصبحت ببخيير)

(اجل ايلي لقد استقرت حالتها )

(لا ..لم تستقر ابدا ..لن تتحسن سوف تتغير سوف تحطم داخليا )

وتفجأت ايلي بصوت زويلا قائلا
(لا ايلي سوف تتحسن سوف تتخطي ذالك الامر وسوف تنساه وتعيش طبيعي مثل قبل هذه الحادثه )

(لا انتم لا تعرفون ذالك الشعور لاكن انا لايفارقني ابدا...)

وبدءت علامات الصدمه علي وجه كل منهم ماذا تقول الينور ماذاا!!

(ممماااذذذاااا!!!!!!)

(سوف اخبركم)

Eleanor p.o.v

كنت في الثامن عشر من عمري حين نهي ابي الدكتاتوريا حياتي بالزواج من السيد بيبر الذي كان في الستين من عمره  من عمره اراد ان يتخلص مني .. مرت الايام وتزوجت من ذالك الوغد الذي كان يستمتع بعذابي يستمتع بطفولتي لكي يحصل علي مايريد كان له اخ اكبر من بخمس سنوات جاستن ديراو بيبير
انتم تعرفونه جيدا في يوم لم يكن اخوه في المنزل وانتهز الفرصه قام بغتصابي .... اخبرني انه لن يتركني ويحبني وسوف يخلصني من اخوه ..،  كان دائما  جاستن هو سبب سعادتي كان ينتظر الي حد ما ينام اخوه ونعش سويا في قصائد الحب والهيام لقد الهمني بحبه الي ذالك اليوم الذي مات فيه السيد بيبر وعلمت اني حامل لاكن بتأكيد لم يكن من السيد بيبر كان من جاستن وحين علم جاستن حاول اجهاضي بطريقته وطردني من بيته وكانت ابشع ايام حياتي شعرت ان لا يوجد سبب لحياتي لاكن وجدت سبب الانتقام من اجل كل شئ من اجلي من اجل امي والاجل طفلي !!!
ولهذا انا انتقم من كل الرجال لاكن الذي ادركته ان ليس جميعهم واحد ادركت ذالك بعد فراق لوي
اجل انا احب لوي !!!💖💖💖💖💖💖

My Calamity Is Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن