#حياتي المأساوية#
~*سولا*
،،
"ماهذا الهرااااء >.< لماذا لم يخبرني أحد أنكم ستذهبون في رحلة .. وأيضاً ماذا ؟ رحلة الى استراليا !! ماذا عن دراستي وامتحاناتي "
،،
كان ذلك ردّي لأختي الكبرى عندما أخبرتني أننا سنذهب في رحلة عائلية الى استراليا . هذا سيء جداً أعني ليس كذلك بل رااااائع .. لكن لماذا الان ؟؟ لماذا ليس من قبل -___- لدي امتحانات على وشك ان تبدأ ولا استطيع النوم بسبب انني لم ادرس خلال هذا السمستر ،، لانني طوال الوقت افكر في مستر مجتهد انه حتى لا يعيرنني انتباهه لماذا انا فقط من يتعذب هنا >_____<
_____________________________________اااااه حسناً في الحقيقة انا لا اريد الدراسة فعقلي قد توقف عن العمل منذ فترة طويلة جداً ،، إنه هو اجل هو السبب .. إنه زين ..هو يكون خالاً لهنري .. اعني لماذا يكون احد اقاربنا انا حقاً اموت ألف مرة عندما اتواجد معه في نفس المكان .. هو يبلغ من العمر 27 عاماً انا لا اعلم لما هو بالذات لما لا استطيع التفكير في شخص آخر ،، منذ ان كنت صغيرة وانا اذهب والعب في منزلهم مع اخته الصغرى وابناء خالي كان ينظر لي على انني طفلة وعندما كبرت ودخلت الثانوية العامة ايضاً كان ينظر على انني مازلت طفلة ولكن على الاقل كان يتحدث معي بطريقة ما ،، انا حقا كنت احب عندما كان يتحدث اليّ لم يكن يكثر في الحديث ولكن كان يتحدث على الاقل ،، كم احب اسلوب حديثه واحب تديّنه وصوته الهادئ والذي اصبحت بالكاد اسمعه منذ ان دخلت الى الجامعة اعني فقط يقول ''السلام عليكم " من كان يتوقع ان الشخص الذي احبه حد الجنون الان لا استطيع الاقتراب منه لانه من المفترض انه لديّ حياء وعفة بما انني فتاة بالغة ومحترمة ليس من الجيد الحديث الى الرجال وانا في هذه السن بغض النظر عن نيتي الصافية سيكون في نظر المجتمع فتاة ليس لديها حياء . انا حقاً حقاً حقاً لا افكر الا في زين اعني! من العيب ان اخبرته انني احبه ولكن اخاف ان يكرهني ،، ولكن !! يجب ان يعلم احد بذلك لأنني سوف انفجر عما قريب ،يقولون عنه شخص بارد ولكن انا لا ارى ذلك إن لديه وجهاً بشوشاً وابتسامة رائعة .. هذا بالنسبة لوجهة نظري بالتأكيد ،،، ااااه لماذا يجب عليّ ان اتغزل بك في نفسي مستر مجتهد '-'
،، اعطيه لقب مستر مجتهد لانه لا يحب شيئاً غير الدراسة ،، هو قد تخرج من الجامعة فعلاً ولقد اخذ شهادة ماجستير والان هو يقوم بالدراسة لأخذ شهادة الدكتوراه في جامعة نوتنغهام هو يدرس في نفس جامعتي .. اعني ماهذا بحقك سيدي *_* اريد ان يجعلني احد اهتماماته هذه ،، لما لا يمكن ان يكون لدي مكان بين كتبه وابحاثه .. اااااه افكار مجنونة صحيح ؟ اجل انا اصبحت مجنونة منذ اكثر من عام فقط لانني سمعت مستر مجتهد ينطق بإسمي لأول مرة منذ قرن
.
____________________#انا الان في الجامعة انتظر بسمة صديقتي المقربة هي هادئة جداً واشعر ان صداقتنا ستدوم الى الابد هي لاتتخلى عني في اي شئ . حقاً احبها ^_^ ،،
كنت شاردة الذهن كالعادة هل يفترض بي ان اخبر بسمة عن حبي لزين اعني يجب علي ذلك فأنا اختنق
"هييييه مرحباً سولا " اوقف شرودي صوت بسمة الذي من خلفي "مرحبااا بسمة كيف حالك يافتاة" ..
"بخير لماذا تبدين شاردة الذهن؟؟ " .."مممممم هل تريدين ان تعلمي حقاً؟" .. بسمة:"اجل ارجوووكِ اخبريني انتي دائماً في حالة شرود ذهني " نجلاء:"مرحباااا لقد اتييييت " قطع حديثنا صوت نجلاء التي تبدو في قمة سعادتها اااه انها حقاً فتاة مجنونة انها صديقتي المقربة الاخرى من الجيد انها اتت حتى لا اضطر الى ان اخبر كل واحدة لوحدها عن موضوع زين -.- "مرحبااااااا" القينا عيلها التحية انا وبسمة في آن واحد .. نجلاء:"ما الامر الذي تتحدثان عنه هيا هيا اخبراني" ..بسمة:"فالتجلسي اولاً ايتها المجنونة " انا:"مممممم كنت اريد اخبار بسمة عن سر شرودي الدائم" نجلاء:"اووه انا حقاً اعلم السبب " .. "ماذا!!!" هذه الكلمة التي قلناها انا وبسمة في نفس الوقت .. نجلاء:"اههههههه اعني اعتقد ان السبب هو انك تتخيلين انه تم افتتاح مصنع للبيتزا خاص بك " بسمة:"ايتها الغبية هل طار عقلك؟ لايوجد مصنع للبيتزا هههههههههههه" انا:"نجلاء ارجووكِ ارحميني من ذكائك يافتاة هههههههههه" .. نجلاء،بسمة:" هيا اخبرينا الأن " قالتا تلك الجملة ووجهتا نظرهما نحوي 0_0 انا:" احمم احمم حسناً هل تعرفان مستر مجتهد اعني زين ؟" بسمة:" اووه ذلك الفتى البارد ؟ الذي يكبرنا ببضعة اعوام اعتقد انه سيكون مدرساً في كليتنا في السمستر القادم !! " نجلاء :"ذلك الوسيييم الفتى العبقري الذي تحدث عنه دكتور احمد " انا: " استغفر الله " .. نجلاء "ما الامر هل قلت شيئا خاطئاً؟؟○~○ " بسمة:"اجل ايتها الغبية " انا:" انتما اغبى كائنات عرفتها على وجه الارض .. هل سألتكم عن التفاصيل ؟ قلت فقط هل تعرفانه ؟ " بسمة،نجلاء:" اجل نعرفه ○~○ " .. انا:" اااااه حسناً هو سبب شرودي " .."مااااذاااا؟؟؟؟" .. بسمة:"كنت اعلم ذلك *_* لانه في مرة قال هنري( لقد ذهبت الى المطعم برفقة خالي زين) .. وايضاً مرة كان قد جاء الى كليتنا الى مكتب المسجل رأيت عيناك تلمعان لم افهم ما السبب ولم اهتم " .. انا:"اوووه حقاً هل ظهر ذلك عليّ؟؟؟" نجلاء :" هاااااه يالك من فتاة عبقرية بسمة *_* يا سلااام سوف اتقرب اليه واسافر معه الى كوريا " انا :" نجلاء ارحميني ارجوكِ " بسمة:"اجل من السهل عليّ قرائتكِ سولا ^_^ " ..
.........
____________________________________بعد تلك الثرثرة ذهبت الى المنزل ووصلت عند الساعة 7:30 pm .. اااه كم انا متعبة .
"السلام عليكم لقد عدت" قلت هذه العبارة وذهبت نحو المطبخ ثم سمعت والدتي ترد عليّ السلام و تناولت كأساً من الماء ثم صعدت الى غرفتي -'''
__________________________________
_________________________
_______________
_______
~
هل اعجبتكم بداية روايتي؟؟ ^___^
...
اتمنى تكتبو تعليقاتكم وتحكولي رأيكم بالرواية ^_^♡♡♡○•~
...
في أمان الله ~💞😍
أنت تقرأ
~I Just_Love Him~
Romansaلا اعلم الى اي مدى سأصل بهذا العذاب الذي اعيشه .. لا اعلم متى ستحاول ان تتقرب اليّ وتحاول معرفتي عن قرب سيدي...!! انا فقط فقط..! احبك~