Part 2: وحدك حبيبتي

604 28 30
                                    

إحم إحم أنا جيت ما في مرحبا اوني؟؟ المهم هاد البارت بعرف اني اتأخرت كتير بس البارت إنحذف 3 مرت بالغلط لهيك عصبت ومكتبة إلا هلأ اعطوني رأيكم وفي لسة أحداث في البارت القادم والأخير

ملاحظة: إذا بدك تخيل مع كوكي أو أي ايدول إبعتيلي اسمك ونوع التخيل عل الخاص وأنا بكتبلك ياه 

مرت اسابيع على علاقتك مع كوكي وكان كل شيء على أحسن ما يكون طبعاً هارا حاولت التفريق بينكما كثيراً ولكنها استسلمت عندما اوقفها جونغ كوك عند حدها...

كان كوكي لطيفاً جداً معك والأمور بينكما كانت تسير بطريقة سلسة: مواعيد لطيفة ضحكات كثيرا وقبلات بريئة على الخد أو الجبين مع شبك للأيدي والكثير من لغة العيون.

كان كل ذلك أكثر من كافي لك حتى تقعي أكثر وأكثر في حبه ولكن كان لديك ذلك الخوف الذي يراودك كلما وضعتي رأسك على الوسادة ليلاً "ماذا إن لم يبادلني الحب؟" "ماذا إن واعدني فقط لينسى هارا؟"

الكثير من الهواجس التي تجعل الألم يتسلل إلى قلبك، ولكن في تلك الليالي كنتي فقط تنظرين إلى صورتكما معاً في أول موعد لكما وتتذكرين كم كان الأمر أشبه بالسحر لدرجة انكي لم تنامي ليلة إنتهاء الموعد.

كنتي قد وضعتي اللمسات الأخيرة على شكلك وأخذت طريقكي لمقهى على شاطئ البحر إكتشفته مع جونغ كوك في إحدى مواعيدكم.

جلست عند طاولتكم المعتادة في إنتظار كوكي الذي تأخر على غير عادته. حاولتي الإتصال به ولكنه لا يجيب تنهدتي وإلتهيتي بالكتاب الذي في يدك حتى يمر الوقت.

ساعة ونصف مرت وانتي جالسة بمفردك تحاربين الأفكار السوداء التي برأسك وما زاد الأمر سوءًا رسالة جونغ كوك الأخيرة 'أسف لن استطيع الحضور طرأ أمر لصديقي'

ألهذه الدرجة لست مهمة عنده لم يكلف نفسه بالإتصال والإطمئنان والإعتذار أو حتى إلغاء الموعد ولم تلك المرة الأولى التي يفعل فيها هذا بالثالثة وهذا كثير.

الغريب أنه عندما تلتقيان في الغد سيتصرف كما لم يحصل شيء فتسكتين.

حملتي كتابك وحقيبتك و توجهتي للمنزل. من حسن حظك أن والديك كان لهم عمل خارج المدينة حتى لا يريا عيونك المحمرة من الدموع المتجمعة بهما.

اغلقت باب غرفتك وشرعت في البكاء فوراً تعالت شهقاتك وإزداد الإحساس بالشفقة تجاه نفسك لوصولك لتلك الحالة نزعت ثيابك، اغلقت هاتفك وتوجهت للنوم فوراً دون أن تردي على جونغ كوك.

كوكي لم يكن منتبهاً للهاتف فشيء آخر كان يلهيه عن العالم الخارجي الآن... 

BangTan OneShots [BTS] {حسب الطلب}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن