Min young pov
ما ان رايت تايهيونق شعرت برغبة بالبكاء اعطيته الهاتف ثم رحلت دون ان اسمع منه كلمة واحدة شعرت بالحزن الشديد و انا مازلت اجهل السبب عدت الى المنزل استلقيت على الفراش و بقيت افكر ترى ماالذي كانو يفعلونه لما هم بمفردهم لما كدت ابكي عندما رايتهم لما اهتم لامره من الاساس هل احبه بقيت تلك الافكار عالقة في رأسي الى ان غفوت استيقظت في الصباح على صوت سومي و هي تتحدث عبر الهاتف كانت نبرها توحي بانها حزينة توجهت نحوها لكي استفسر عن الامر ما إن سألتها انهمرت بالبكاء كنت اربت على ظهرها و الفضول ينتابني ترى لماذا تبكي الى ان قاطع تفكري سماع صوتها و هي تقول بين شهقاتها "امي لقد توفيت صباح اليوم و ساعود الى بوسان الان " شعرت بالام شديدة بقلبي و دموع بدأت تنهمر من عيناي فهي كانت بمثابة امي. بعد سماع تلك الكلمات اردت ان اواسيها لكنها قاطعتني " ساصعد (شهقة) لاجهز ملابسي سارحل الان(شهقة) لكني لا استطيع تركك وحدك"
-حسنا اذهبي الان و انا سابقى و ساتي غدا
Taehyung povقررت ان اعيد لها هاتفها اليوم و ان اشرح لها ما حدث البارحة فلقد فهمت من تعابيرها انها قد فهمت الموضوع بالخطاء فلقد رحلت دون ان تتدعني اتفوه بكلمة واحدة ارتديت معطفي و خرجت متوجها نحو منزلها رأيت سومي تغادر المنزل بسرعة بقيت اتسأل ترى لما هي مستعجلة تجوزت الامر و توجهت نحو الباب طرقت الباب عدة المرات الى ان خرجت مين يونع و كان وجهها شديد الحمرة و عيناها منتفختين كأنها كانت تبكي "ماالذي حدث ؟؟؟(تاي)
-لقد توفيت (مين يونغ)
-من؟؟(تاي)
-ام سومي(مين يونغ)
بعد ذلك انهمرت بالبكاء قمت بتربت على ظهرها دخلنا الى المنزل جلسنا على اريكة و كانت لا تتوقف على البكاء قمت بضمها الى صدري شعرت بدقات قلبي تتزايد بقيت اربت على ظهرها الى ان استوقفني صوتها و هي تبكي
"تايهيونق انا في الحقيقة لا اعلم ماالذي كان سيحدث لي لو لم تأتي"
شعرت بدقات قلبي تتزيد اكثر "ان كنت تحتجين شخص يكون بجاورك عندما تشعرين برغبة بالبكاء فانا موجود" لا اعلم كيف قلت هذا مالذي تفوهت به
"انا حقا ممتنت لك تاي"
"ت..تا...تاي"
" انه اختصار لاسمك ان كنت لا تريد ان اعنعتك بهذا الاسم فانا اعتذر منك"
"لا بأس يمكنك مناداتي بما تردين....ممم ما رأيك ان نخرج لعل حالتك تتحسن اكثر و اه كدت ان انسى تفضلي هاتفك"
Min young pov
لا اصدق لقد طلب مني الخروج اشعر بفرحت عارمة اشعر بالفراشات بمعدتي لكن لماذا هاتفي معه كدت ان اسأله لكنه سحبني من يدي الى خرج ركبنا سيارته بقينا نسير لساعات طويلة الى ان وصلنا الى مكان شبه مهجور انه اشبه بغابة نزلنا من السيارة ثم سحبني من يدي صعدنا الدرج الي ان وصلنا الى مكان مرتفع قليلا جلسنا على الارض كان سكون قد عم المكان بقيت اتأمل المكان شردت قليلا الى ان افاقني تاي بقوله ".......
____________________________________
اعرف انه قصير انشاء لله البارت القادم راح يكون بين 1000 و 2000 كلمة بليززز ادعموني
احبكم
أنت تقرأ
Bts Next Door
Fanfictionفتاة تعيش رفقت صديقتها في يوم من الايام انتقل بي تي اس الي المنزل المجاور لهم فتحدث بينهم بعض المواقف نوع الرواية:رومنسي اجتماعي عدد البارت : 8