القصر الاسود

68 8 10
                                    


غيرت طريقة السرد ..لكي لاتختلط الاقوال مع القائل '-'

:كلام الشخصيات
'تفكير يزن'

....

يزن:هل انتم متاكدون بانه الطريق الصحيح

نواف:بالطبع الخارطة تقود لهنا ..
..'لايجيد الكذب وابسامته مزيفه نحن ضائعون انهم حمقى'

قال يزن غاضبا:حسنا اذا اين القصر

عامر:هيا يزن لاتغضب سنصل قريبا.. 'انهم كاذبون نحن نسير منذ نصف ساعه في الغابه التي لااعرف كيف ظهرت في هذه القرية المهجورة'

لؤي:انه قصر الفرسان لذا لاشك بانه مخفي جيدا سنصله قريبا  'مازلت ساجعله ضحيتي لهذا الشهر'-'..'

يزن مطالبا اجابه مقنعه:اذا تعرفون طريق العوده

قال رائد ببتسامه مريبه:اوه لاتقلق سنتدبر هذا الامر ..'ساكتشف سر هذه الابتسامه'

قال يزن لرائد الذي ابتسم:اعتمد عليك

'رائد يبدو واثقا من الطريق هل كان هنا من قبل؟'

يزن مطالبا اجابه:اذا كيف حصلتم على الخريطه  ' انا هنا الملك عليهم الانصياع لي'

لؤي ضاحكا:ببريد نواف  ..'انه ليس مضحكا ياضحيتي'

سال يزن:بريد؟ وانتم تاكدتم حقا بانها خريطة للقصر؟ ...'انهم حمقى يمكن لاي كان ان يرسم خارطة ويضعا في البريد '

قال نواف بتسرع:بالطبع انها حقيقيه فلا احد يعرف بوجود الغابه عدانا

قال يزن متفاجأ ليرتبك عامر ولؤي ونواف احس بزلة لسانه:لا احد يعرف بوجوودها؟؟  ...' انهم يخف ن العديد من الاسرار'

قال يزن امرا بالاجابه:اجبو عن سؤالي
قال رائد مبتسما:اكتشفنا الغابه قبل اربعة اشهر   ..' اشك بانه يعرف بوجودها لسنوات'

قال يزن بريبه:لما لم تكتشفو وجودها من قبل؟

قال عامر موضحا ليزن:يافتى انها قريه وبها تضاريس مربكه حتى لسكانها...

الجميع يعرف بانه بالجزء الجنوبي الجبال ..والشرقي البحر.. والغربي الحقول ..والشمالي القرية..

كيف للجميع بان يعرف ان باطراف القرية غاابة عملاقه!... اشك بان اجدادنا يعرفون بوجودها...كما انها كانت مخفية جدااا...

'بالتفكير فيما قاله اظنه محقا قليلا'

قال يزن متسائلا عن كيف اكتشفوها :اذا اكتشفتموها بالصدفه وهي مخفيه جداا؟؟

قال عامر:كلا لقد هرب كلب رائد لهنا لذا لحقنا به واكتشفناها ...'كلبعاامر عرفت ذلك انه---'

قال يزن ببتسامه كاذبه:فهمت

قال لؤي:توقعت ان تستمر بالتساؤول

اسطورة فرسان الكذبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن