- بعد سنتين ونصف مما حصل بذلك الوقت -بغرفه رمآديهِ بارده وذات أثاث تقليدي وغريب ,
وتحيط بجدرانها مصابيح تضيء باللون الابيض الخافت ...
وهي على أشكال كرستالات الثلج التي طالما ما أحبها ..
وأخبرني كم أنها تعجبهِ وتذكره بالشتاء حيث أول مره ألتقينا ..
لازلت أشعر بوجوده في كل مكان في هذه الغرفه .. كلما رأيت زاويه أو مكانا أراه بها يبتسم لي ..
وذلك البيانو اللذي غطاه التراب ومرت عليهِ الشهور بسبب أن صاحبه لم يعد هنا .. أشعر بأنني أسمع أنينه وبكاءه
لافتقاده تلك الايدي النحيله التي كانت تخرج أصوآته وانغامه الجميله كل صباح امام هذه الشرفه ~أتكئ بهدؤء على الباب وهو ينظر لها بأستهزاء / هه , حقا إذا كنتي هنا طوال هذا الوقت ؟
شحبت عيناها الكرستاليه الواسعه بحزن يشع منهما وهي تقاوم دموعها لتسقط على خديها المحمّره .
أبتسم بخبث ساخر وهو يكتف يداه بملل / سأقول لكِ ماقلته سابقا .. أنتي تتذكرين ماقلتهُ أليس كذلك ؟
أغمضت عيناها وهمست ببرود / آه , أتذكر ماقلته لي ..أخبرتني أنه كالطير الجريح , ما أن أعالج جناحه المنر ..
حتى يشفى ويطير بعيدا عني .. ينسى أمري تماما ويرحل وكأنه لم يعرفني يوما ..
هذا هو صحيح ؟صفق بسخريه وهو يتقدم لي / أوووه ! لديكِ ذاكره جيده أختي العزيزه ..!
لم اقل شيئا .. تحركت بهدؤء وانا أرجع شعري للخلف وانا انظر له بجمود كالثلج ..
لمعت عيناي , وببتسامه غامضه وانا أفتح فميّ وأتكلم / هل .. هل أخبرك شيئا .. ؟
حرك عيناه الزرقاء لينظر لي / همم .. ماذا ؟- هبت رياح قويَه وبارده من النافذه -
التفت له بهدؤء لانظر الى الشاب ذو الشعر الاسود امامي
أبتسمت بشحوب وانا أهمس /- وانا أيضا أخبرتك بشيء قبل وقت طويل .. !
وسأخبرك بهٍ مره أخرى ... أنت تعلم ماهو صحيح ..أخي ؟ -* البداية *
- فتاه ترقص بين الغيوم -
في حيّ صغير وهآدئ بالقرب من الحديقه العآمه -
كان هنالك منزل ريفي ذا ألوان ربيعيه وهادئه .. وهنالكِ جدار صغير تشبثت بهِ زهور وأعشاب بها القليل من الاشواك الصغيره ..
بهدؤء وأسترخاء وانا أشغل مسجل ليملأ سكون المكان صوت موسيقى لطيفه ~
أعددت أله القهوه وانا أحمص التوست والفطور وأرتب الطآوله الخشبيه الصغيره .. بدأت أسكب القهوه في كوبين بأشكال غريبه وألوان مميزّه ..
أحدهما ذو لون بنيّ قآتم وفخم وأخر ذو ألوان زهريهِ ولطيفه .. أبتسمت بهدؤء وانا أنظر للسآعه اللتي تشير الى الـسآبعه والنصف !
تكلمت بملل / هه .. الرحمه ألم تنهض تلك المومياء الى الان ؟
بدأت أصعد بهدؤء الى الدرج وانا اربط شعري الناري الى الخلف بتعب / أأه لما على هذا أن يحدث كل يوم ؟
فتحت الباب الزهري المنقش بالزهور الملونه ببطئ .. فتحت ألانوار البيضاء الخفيفه وانا أنظر للفتاه النائمه في السرير..
بتعب وانا ألتقط الكتب المتساقطه والملابس وكل شيء يمكنكم تخيلهَ / يا إلهي الفوضويه هذه لن تتغير أبدا أبدا !!
بدأت أرتب غرفتها الصغيره .. والتقط ملابسها المتسخه والمقززه من الارض .. وعلب المكيآج المبعثره في مكان التي شوهت الارضيه الخشبيه !بسخريه رفعت حاجبي / هه .! نهايه هذه الفتاه خبيره تجميل وتفاهات !
أبتسمت بهدؤء وانا التفت لها / شيري .. هيآ آنهضي ..
لم تستجب .. أعرف أنها لن تستيقظ بسهوله هكذآ ! بسخريه أقتربت منها وانا أسحب خصله من شعرها الذهبي بقوه ولم تنهض !
بسخريه وانا أرفع حاجبي بخبث / هه أذاً لم تنفع معكِ هذه ؟
- خرجت قليلا بحماس وانا أركض لاحضر ماء بارد وبهِ قطع ثلج وأصعد لغرفتها مره أخرى -
أبتسمت بخبث وانا أقف فوق رأسها ببرود / 1 .. 2 .. 3 هااااااااااااااااههو الماااءء قاااااادم !!
- آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه -أنفجرت ضحكا على شكلها المضحك / ههههههههههههههههههههههههههههههه !!!
*حسنا هذه كانت صرخه هزت أرجاء المنزل والحيّ بأكمله تقريبا !! * !!!!
برعب فتحت عيناها بقوه والثلج يتساقط من رأسها / ماذا ؟ من انا ؟ -بعصبيه- لما فعلتي هذا إيلا !!
بسخريه وانا أصفق لها / لانك فتاة رائعه وتنهضين بااكرا صح عزيزتي !!
شيري بملل وأرتعاش من البرد / تبا لك أيتها الحمقاء ! أخرجي سأبدل ملابسي وأتي حالا .. سحقا لكِ !!
إيلا بملل وهي تخرج وتغلق الباب / أرتدي ملابس جيده الجو بدأ يبرد وأنتي لاتهتمين بصحتكِ !
بضحك وانا أجمع خصلات شعري الطويل بسخريه / حسنا حسنا .. كفيّ عن التفاخر بسبب أنني أصبت بالزكام وأنتي لا .!
نهضت بملل وانآ آتثآئب / آآآآآآآآآه يوم ممل أخر !
ذهبت للحمام لاستحم وأغسل وجهي .. أرتديت قميص زهري وآسع وربطت شعري جآنبا وخرجت لاتناول الفطور !
.. وضعت يدي برخاء على الدرج البني الفخم وانا أنزل / هه ههههههه هههههههههههههه !
نظرت لي إيلا بسخريه / هه مجنونه ! على ماذا تضحكين في هذا الصباح المزعج ؟
آبتسمت بضحك / هههه لا أعلم تخيلت أنني أميره حمقاء وانزل لاقآبل أميري وأقع وآنزف وأموت ويموت هو من الحزن !!
إيلا بصدمه فتحت فمها وهي تحدق بيّ / هـ ـه؟
ضحكت وانا آجلس / ههههههه لا عليكِ إيلا فقط أعطيني القهوه !
إيلا باستغراب وهي تبعد شعرها الاحمر / أوه بالمناسبه ألم تذهبي للمدرسه ؟ أين ملابسك ؟ هل نسيتي مره أخرى ؟
شيري باستغراب / هه ؟ لكن . . أليس أخر يوم كان الاسبوع الماضي؟
إيلا بملل / كلاا ! لقد أخبروكم أن تأتو اليوم لتنهوا كل شيء .. هل أنتي حمقاء؟شيري بصدمه نظرت للساعه / اذا !! لقد تأخرت حققا ..
ركضت بسرعه وانا أهرول للأعلى وانا أبدل ملابسي وامشط شعري ! أحذت حقيبتي بسرعه وهاتفي وانآ آنزل بسرعه للطآبق الاول بسرعه خآرقه !!
إيلا بهدؤء وهي تنطف الاطباق والطآوله / شيري آنتبهي وأنتي تقودين الدرآجه لكيّ لا تقعيّ !!
- أبتسمت وانا آخرج وأرتدي حذائي / حسنآ حسنآ الى اللقاء . سأعود في الثانيه لنخرج لشراء تلك الحقيبه لكِ حسنا ؟
إيلا ببتسآمه وفرح / هههه حسنا سأنتظركِ !سحبت درآجتي من مكانها المخصص وانا آغني بملل وأدندن .. وضعت حقيبتي الزهريهّ خلف ظهري ومآلت قليلا ..
حسنا مدرستي ليست بعيده جدا من هنا ويمكنني أن أذهب لها بالدراجه ولا أتأخر ..
رفعت عيناي بهدؤء لاتأمل السماء وانا أصعد الدراجه وأبدا أقودها بسرعه .-
أنت تقرأ
I'am here for U
Romance- بعد سنتين ونصف مما حصل بذلك الوقت - بغرفه رمآديهِ بارده وذات أثاث تقليدي وغريب , وتحيط بجدرانها مصابيح تضيء باللون الابيض الخافت ... وهي على أشكال كرستالات الثلج التي طالما ما أحبها .. وأخبرني كم أنها تعجبهِ وتذكره بالشتاء حيث أول مره ألتقينا...