- بساحة المدرسة
- شيري .بملل نزلت من درآجتي وبدأت أضعها في مكانها المخصص في المدرسه .
صوت فتآه من مكان بعيييد صرخت / - شـــيــــري - !
التفت لابتسم بدفء / هههههه مرحباا *بدأت ألوح لها* !
ركضت الفتاه السمرآء والجميله واحتضنتي بققوه / يآآآه شيري آشتقت لكِ !
نظرت لها باستغراب / مآري لقد رأيتكِ الاسوع الماضي هل أنتي مغفله .. ؟
آبتسمت مآري بمرح / آعلم .. فقد كنت آشعر بالوحده تعلمين أن نيكولاس يدرس كثيرآ هذه الايآم . !
وأردت أن اخرج معك للسينما وكنت نائمه ! وفي اليوم التالي أردت أن أذهب معك للتزلج وكنتِ نآئمه ! هل تموتين أثناء عطله الاسبوع ؟
شيري بآسترخآء غبي / هيهيهي لا مشكله لدي ! يبدو أني آحب آلنوم كثيرآ ..
مآري بسخريه / هه ! هل تعلمين هذا لتوكِ .. غبيه .
شيري بضحك / هههههههههههه ربما لهذا إيلا تناديني بالمومياء !
ماري بسخريه / ههه .. أنتي حقا !!
آبتسمت وانا آلتفت / آه آه .. *بخبث* أنظري من آتى !
آلتفت مآري بحمآس لتنظر للفتى الوآقف / هها ؟؟ عزيـــزي .!
*لم آنتبه الا وهي كالبرق ذهبت له لتحضتنه بقوه*
بسخريه أبتسمت وانا أحمل حقيبتي / هه وتقول آني غبيه ؟ ماذا تطلق على نفسهآ آذن ؟
ذهبت بسرعه لادخل المدرسه و لأصعد الى صفي قبل بدأ الحصه الاولى .!
فتحت الباب بتعب وانا ألهث / آآه و و ووصلت !
المعلم بسخريه وضع كتآبه جآنبا / وكآلعآده شآرلوت متأخره .!
شيري بآستغرآب / من شآرلوت ؟ لا أحد معي .. ؟
الطلاب أنفجروا ضحكاً على غبآئها وانها تنسى آسمها الحقيقي والجميع يعرف هذا ... !
المعلم بتعب من حالتها الغريبه / آآه الرحمه ! كنتُ آقصدكٍ آنتي .. آجل آجل شيري دآئمآ متأخره !
شيري بفهم / آآههآآآه ! كنت تقصدني انا آسفه لقد نسيت هذا مره آخرى !
المعلم / آآه هذه خآمس مره في هذا الفصل الدراسي -__- !
شيري بملل من كلامه الكثير وبأنزعاج / حسنآ حسنآ .. انا آسفه لقد تأخرت لاني آستيقظت متأخره !
* ركضت بسرعه وانا أجلس مكاني بجآنب النآفذه في الزاويهِ الاخيره .~
بدأت أتأمل السمآء آلوآسعه .. لما لا تتغير حيآتي وروتيني اليومي ؟ منذ عده أشهر وانا أشعر بهذا الفراغ الممل !
هل سآبقى هكذآ دآئمآ ؟ آريد آن آعثر على شيء يغير حياتي .. شيئ آريد آن آفكر بهِ وآشغل بهِ حيآتي الممله التافهه !
برآحه تثائبت / يآه من حسن حظي أن الاجازه القصيره قد بدأت اليوم !
مرت الحصص والدروس تلو الاخرى وفي الحصه الاخيره عندما رن الجرس ~
أبتسمت المعلمه وهي تمسح السبوره / أذن ياطلاب .. أستمتعوا بالعطله ولكن لاتنسوا أن تذاكروا فيها حسنا ؟
بسخريه وضحك أجاب الطلاب / آه حسنا حسنا .. -أحدهم بملل- في أحلامها !
لم تخرج المعلمه الا وخرج الجميع وكأنهم في حرب عآلميه بسبب الزحام والازعاج ..
بهدؤء خرجت وانا أبدل حذائي لاخرج ببطئ وملل
/ آآآه .. لدي وقت فراغ الان ! جيد أنني تحملت كل هذا الممل في الحصص !- في حديقه المدرسه -
بتعب وانا أشد يداي للأعلى وأتمدد / آآآآآه انا متعبه ! سحقا لهؤلاء المعلمين ! أنهم حمقى حقا .. جييد انني سأرتاح لفتره !
شخص ما خلفي صرخ بقوه / بببووو !
قفزت برعب للأمام وكدت أن أقع لكن آمسكني من كتفي / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !
بضحك قوي / لا تقولي أنكٍ خفتي ! أنتي جبآنه حقيقه يا شيري !
نظرت له بحقد وانا أتجاهله بملل ..
التفت بعيدا عنه وأأخذ درآجتي لاتخلص منه بسرعه وأعود للمنزل / غبي .. جاك لا تخفني هكذا مره أخرى !
آبتسم بهدؤء / هل تملكين وقت فرآغ الان ؟
ببرود رفعت حاجبي / كلا لا أريد أن أخرج معك !!
أنفجر ضحكا / ههههههههههههههههههههه سحقآ لكِ لقد حطمتيني بهذه السرعه !!
شيري بملل / آنت تعرف آنه من المستحيل آن نكون انا وآنت معنا ! لذا آبقِ عينك على كلوي .
جاك بملل / كلوي ؟ الرحمه .. أنها لاتعجبني .. لا أريد أن آرى وجهها حتى !
آمسك يدي برجآء / آرجوكِ شيري .. آنآ حقآ آريـ*قآطعته*
بجمود / آنآ آسفه .. لا آريد آن آرفضك وانت صديقي القديم لذا .. *بخبث لاجعله يصمت* لنبقى هكذآ حتى آرى مآهي مشآعري نحوك ؟ ..
آبتسم بألم / هه .. حسنآ على الاقل هنالك القليل من ألامل -أن نكون معا- .. صح .؟- صرآخ من بعيييد - / شيـــــــــــــــري جـــــــــــاااك تعآليييييآآ !!
ذهبنا نحوهم .. كآنو آصدقائي الاربعه مآريآ-نيكولاس-كلوي-ريسا-مآت .
آبتسمت وانا آرآهم / آهلا *باستغراب* مابكم ماهذا الاحباط ؟
ريسآ بضحك / مآت رسب في آمتحآن التاريخ !! لذا علينا أن نفرحهٌ قليلا ونذهب للكآريوكي !
مآت بلا أهتمام / لايهم سأعيده وأنجح بهٍ بآستخدآم الغش أو أي أمر أخر !
مآري وهي تنظر لنا / هل نذهب جميعا ؟ أنتم موآفقون ؟..
جميعنا بصوت واحد / حسنا - لا بأس انا موافقه - نعم - آجل بالتأكيد !
- أتجهنا سويهَ الى الكاريوكي .. وآلدا مآريا يملكان كاريوكي جمميل ورآئع ! ذهبنا له ومرحنا ونحن نغني ونلعب وأصبحنا كالمجانين بسبب الضحك !
وانا آضحك على شجآر مآت وريسآ / ههههههههههههههههه *التفت باستغراب* مآري كم السآعه الان؟
مآري وهي تشرب العصير / ممم .. آنهآ آلسابعه والنصف لقد مر الوقت بسرعه صح؟ !!
بصدمه سقط الكأس من يدي / هآآآآ السابعه والنصف ؟ هل تمـ ـزحين صح ؟ لقد وعدت إيلا أني سأعود في الثانيــــه ظهرا !!
بسرعه آخذت حقيبتي ونهضت برعب وانا أعلم ماذا سوف يحصل / آسفه علي آن آذهب .. الى آللقآء لقد آستمعت معكم يارفآق .
اصدآقئي ببتسآمه / الى اللقاء - وداعا شيري - نراك لاحققا ! ..- خرجت مسسرعه وانا آركض وأهرول برعب وأركب درآجتي بتعب / يآللهي ستغضب إيلا لقد تأخرت .. تأخرت كثثثيرا وهاتفي قد فرغت بطاريته !!!
بعد ربعِ سآعه وصلت الى المنزل ! رميت درآجتي بسرعه ودخلت المنزل وانا آركض : لققققد ععـــــدتتت !
لم آنتبه الا إيلا امامي وهي تمسك بالسماعه وملامحها تدل على ماسيحصل بعد قليل .. !
بتوتر / آسفه إيلا لقد ذهبت مع أصدقآئي ونسيت الوقت وو !....
*صفعه* !!
بصدمه وضعت يدي على خدي .. !
إيلا بعصبيه ودموعها تنزل / لمــآ ؟ لما تتأخرين ولا تجيبين على هاتفكِ يا حمقاء ! لقد خفتُ عليييك ! انها السابعه مسآءآ ولم تأتي ! وهآتفك كااان مغلق !!
بصدمه نظرت لها ولم آتكلم بحرف واحد ..
هزتني بقوه وغضب / آيييين كنتيَ شييري ! لقد خفت آن كآن آصآبك مكروه ..!!
*بكت بصراخ وهي تحتضنني * خفت أن هنالك شيئا سيئا أصابكِ !!!
بعصبيه آبعدتها عني وعينآي امتلات بالدموع وملامحي مصدومه / آبتعدي .. لمـ ـآآ آ صفعتني؟ مآ شأنكِ بي !! انا الان رآشده وآتحمل مسؤليتي ..
فقط نسيت الوقت لا آكـــثر .. *بصرخه وانا آبكي* آكرهك إيلا انا أكرههــــــكٍ !
دفعتها بقوه لتسقط على الارضيه بألم وركضت لغرفتي وانا آغلق آلبآب خلفي وآقفله ..
لم أصل الى غرفتي الا وقفزت الى سريري وانا أدفن وجهيّ بالوساده وأبكي .. خديّ بدأ يؤلمني كثيرا وأصبح أحمر اللون ومنتفخ !
ركضت إيلا خلفي بعد فتره قصيره وهي تطرق الباب .. / شيري أفتحي البآب ! لنتفآهم انا وآنتي انا حقا أسففه !
بعصبيه صرخت شيري / آخرسي !! آخرررسي لا أريد أن آرآك .. *بحقد وانا أدفن وجهيّ مره اخرى* اريد أن أنـ ـام لاتزعجيني ..- إيلا -
- بتعب علمت أنها لن تستجيب فهي عنيده جدا .. عنيده لدرجه المووت !!
انزلقت على بابها وانا آغمض عيناي بأرهاق ..
وانا أدخل يدي بتعب في شعري الناري بألم
/ آآه .. خفت أن هنالك شيئا ما أصابكٍ .. وأن أفقدكِ كما فقدت أختي .- أعترف أنني سمعت كلامها وهي تتألمم وأحسست بالذنب .. وشعرت بأنني المخطئه ..
مع أنها مخطئه أيضا ولم يجب عليها أن تصفعني !! انا فقط نسيت الوقت مع ألجميع ..
أغمضت عيناي بألم وتعب / آآآآه الرحمهآرائكم و تعليقاتكم 💕
أنت تقرأ
I'am here for U
Romance- بعد سنتين ونصف مما حصل بذلك الوقت - بغرفه رمآديهِ بارده وذات أثاث تقليدي وغريب , وتحيط بجدرانها مصابيح تضيء باللون الابيض الخافت ... وهي على أشكال كرستالات الثلج التي طالما ما أحبها .. وأخبرني كم أنها تعجبهِ وتذكره بالشتاء حيث أول مره ألتقينا...