بقصر ماغينور.
- الحاديه عشرا صباحا.~ اليوم التآلي ~
في غرفه بأرده .. وبدأت تشع بالضياء بسبب نور الشمس الدآفئ ..
تمددت بيدي وجسمي وانا آستيقظ على صوت العصافير المزعجه
/ آآآآآآآه سحقا لهذه العصافير .. لما لاتطير من هنا فحسب !!
آبعدت الغطآء عني بتعب وانا أجلس على وسادتي ..
بتعب عبثتٌ في عيناي وانا أتثائب
/ إيييلا آآآه !! لما لم تــوقظينــ-توقفت باستغراب وانا التفت حولي- !أين انا ؟ آ.. أين غرفتي الصغيره الزهريه ؟ *تذكرت* آه أجل , انا في بريطآنيا ! -بحزن- همم .. اشتآق حقا لإيلا علي أن أتصل بها بعد قليل ..
نهضت لاستحم وأغسل وجهي .. بعدما أنتهيت بدأت أفكر أين الملابس ؟ فتحت جميع أدراج الغرفه ورأيت الكثير من الفسآتين !
لمعت عيناي بأعجاب وحماس / يآآآآآآآآآآآآآه !! ملابس كثيييره !! يييآآآآه ملابس ملابس أنها راائــعه !!
آحترت ماذا أرتدي في أول يوم وكيف أقابلهم بملابس جيده .. آخذت فستآن آبيض منقوش للركبه هآدئ وبهٍ حزآم زهريّ اللون ..
آخذت حذآء زهري مريح وذهبت لامشط شعري !
ربطتُ نصفهُ للخلف بمثبت على شكل ورده زهريه .. 3> رششت القليل من عطري المفضل وأخذت هاتفي وخرجت ..
أطللتُ برأسي من الغرفه ولم أجد أحدا .. بتوتر بدأت أفرك رقبتي بخوف / ماذا أفعل ؟ أين كيم ؟؟
مشيت قليلا .. فجأه سمعت عزف بيآنو .. كآن جميلا وهادئا ! أستغربت من يعزف البيانو هكذآ في هذا الوقت ؟
آن عزفه جمييييل جدا جدا !! حاولت تتبع الصوت لكن عندما أتقربتُ من الصوت أكثر فأكثر ....
-توقفت بصدمه وانا ارى امامي شاب قصير القامه- !!
بآستغرآب وشك سألني / آآ .. مـ من أنتي ؟شيري بتوتر وبسرعه / انا ؟ آنـ ـآ لقد أتيت هنا بالامس !
بآستغرآب عرف من انا / آهاااه ! أنتي ألحفيده الجديده !! عن من تبحثين ؟
شيري بتوتر بداخلها * هل هو أحمق ؟ لا أعرف أي احدا هنا*
/ آه حـ حـسنا .. خـ ـذني الى الخدم لاني أريد كيم ..!
آبتسم بهدؤء ولطف / حسنا آتبعيني ..
مشيت خلفه بسرعه ..
برأحه وخبث أبتسمت بنصر *آآه آحسنتي ياشيري لقد خدعتيه لتعرفي مكان كيم * !!
نزلت من الدرج الفخم الذي صعدت منه البارحه لغرفتي البارحه -
بفضول سألت الفتى امامي / ممم من أنت ؟ آه آقصد ما أسمك ؟
بغباء أبتسم لي / انا أليسْ .. وأنتي ؟
شيري باستغراب / انا شيري .. أه أنت توأم أوليفيا اذا ؟!
باستغراب التفت لي / تعرفين أختي ؟ أه من المؤكد أن كيم أخبرتكِ ...
هززت رأسي بلطف / آه آجل ..
نزلنا من الدرج .. رأيت هنالك كيم واقفه !! تجاهلت كل ما حولي وذهبت لها بسرعه لاقفز عليها برعب وخوف !!!
/ كيييييم أين كنتي ؟ بحثتُ عنكٍ وتهتُ هنناا وخفت , لكن أليس دلني الى الطريق !#!أمال وقفته وبسخريه ونظرات لامباليه/ ههههه ! هل هذه هي ؟ أنها طفله حقا.!!
فجأه أكمل كلامه باستغراب / هييه !! لحظه هل رأيتكِ سابقا ؟ تبدين مألوفه لي ؟
التفت بحقد لارى فتى غريب !! فجأه بعد ثلاث ثوآني صرخنا سويه انا وهو
/ آآآآآآآآآآه !! أنه آنتتت/ي !!!!!!!!!!!!!!
أنت تقرأ
I'am here for U
Romance- بعد سنتين ونصف مما حصل بذلك الوقت - بغرفه رمآديهِ بارده وذات أثاث تقليدي وغريب , وتحيط بجدرانها مصابيح تضيء باللون الابيض الخافت ... وهي على أشكال كرستالات الثلج التي طالما ما أحبها .. وأخبرني كم أنها تعجبهِ وتذكره بالشتاء حيث أول مره ألتقينا...