اليوم التآلي -
السآعه الـ 3:00 صباحا ..
في منزل إيلا وشيري ~- اليوم التآلي .. قضيتهُ كله في المنزل .. شعرت بالملل لاني لا آريد آن آخرج من غرفتي وأقأبل إيلا بعد شجار البارحه !
- لدي كرامه عظيمه رغم كل شيء ! لذا عليها هي أن تعتذرر لي أولا لانها صفعتني بشكل جرحني من الداخل حقا ..لذآ نفذت خطه رأيتها في أحد افلام الاكشن .. آخذت آغطيه كثييره لا أحتاجها وجمعتها معا وربطتها .. آخرجتها من النآفذه !
ضحكت بمرح وانا آنظر للأسفل بجنون / ههههههههههههههههه هذآ حقآ ممتع أشعر بأنني بطله حمقاء متهوره !!
بدلت ملابسي وآخذت حقيبتي والكآميرآ الخآصه بي .. ووضعتها في حقيبه وأترديتها ..
صعدت على النآفذه .. وببطئ بدأت أنزل ببطئ وخوف وانا أتكئ بقدماي على الجدار وأنزل ببطئ وتوتر !!.. أه لقد تركت رسآله لإيلا بأنني خرجت لاتمشى قليلا وسأعود متى آردت وهذا لكٍي لاتخاف ويتكرر ماحصل البارحه ~ ..
نزلت بسرعه وقفزت لان المسآفه آصبحت قريبه .. تنفست برآححه لاني لم آقع أبتسمت بفخخر / هه ! لقد وصلت سالمه ..
خرجت من الحديقه الصغيره ببطئ وانا أتمشى بخفه وخرجت من المنزل باكمله .. ذهبت لاتسوق قليلا !
انا أعرف بمجنونه التسوق والموضه هذه الامور ..أحب أن آشتري الاشياء الجديده والمميزّه !..
3> مشيت بسرعه وانا آستقل الحآفله العامه ~ ..
أردت أن أخذ مشغل الاغاني الخاص بيّ ! لم أجده في حقيبتي ! أستغربت وبقيت أبحث بفوضويّه !
وسقطت مني محفظتي لم أنتبه لها بسرعه لكن شعرت بأن شيئا ما وقع ! .. آنحنيت ومددت يدي لالتقطها .. لكن هنالك يد آخرى آمتدت !
آلتقطتها بسرعه ورفعت رآسي بآستغرآب .. ! كآن فتى تقريبآ في العشرينيآت .. كأن ذو شعر أشقر ويرتدي قبعه مائله سوداء ..
آبتسمت له بهدؤء / شكرآ لك ..
أمسك بيدي بمرح / لاشكر على واجب.. ~
برعب سحبت يدي / هاا ؟ آه لا مشـ ــكله !
نظر لي باستنكار / أنتي .. ما أسمك ؟
شيري بخوف / لمـ ـأ ؟ من أنت ولما تسألني عن هذا .
أبتسم بخبث وهو يغمز / لانك جميله أردت أن أعرف أسمكِ .
بصدمه توسعت عيناي وبعدها ببرود / ها ؟ أخرس فقط .. لاتظن بأن وسامتك ستشفعُ لك !
نظر لي باستغراب لثواني وبعدها ضحك بصووت عآلي / ههههههههههههههههههههههههههههههه أنتي مضحكه حققا !!
تجاهلتُه ببرود و بسرعه وانا آركب الحآفله ! هه أنه مجرد منحرف خفت من أن يلحق بي التفت لاراه واقف
وهو يكمل طريقه بهدؤء وعلى شفتيّه أبتسامه خفيفهَ ' *
أستغربت وانا اضع السماعات في أذني وأنسى ماحصل / *هه .. أنه أمر غريب أن هنالك الكثير من الاغبياء المنحرفين* !
بقيت أستمع الى الموسيقىبهددؤء ألى أن توقفت الحافله عند المحطه اللتي أريدها !!
نزلت منها بسرعه لاتوجه الى متجر للملابس كنت أحبه كثيرا ~
بعدما أنتهيت من التسوق والتبضع وشراء الكثير من الاشياء أخذت سياره أجره لاذهب الى الحديقه العامه ..
أعترف أني اكلتُ الكثير من الايسكريم أنه هذه عاده لي عندما أكون حزينه أو أفكر اكل المثلجات بكثره ..
آنتبهت أني اكلت 4 علب متوسطه الحجم لم أهتم وانا أشعر بالملل والفراغ , بدأت أغني وأدندن بهدؤء ~
لكنني تحمست نوعا ما .. لذا بدأت أغني بصراخ وحماس وانا أركل بقدماي كالمجانين !
بعد مرور عده دقائق .. !!
فجأه صرخ آحد من ورآئي !! / يآآآآه صـ ــ ـوتكِ جميييل يآ آنسه !
التفت برعب لارى فتاه بشعر قصير / هـ ـ ـاه ؟
صرخت بوجهيّ ولم تهتم لخوفي/ أسمعي ! انا في فرقه وستعزف قريبا ! هل تريدين التجربه معنا ؟!
بصدمه نظرت لها بشك / ها ؟ مـ ـن .. من انتي ؟ ولما انا !
ابتسمت الفتاه بلطف وهي تحك رأسها / ههههههه نحن سنغني الان من أجل الاطفال هنا أنها كالعمل التطوعيّ .... هل تريدين أن تكوني المغنيه؟
بأستنكار غيرت ملامحي / انا ؟ كـ ـلا صوتي ليس جيد لهذه الدرجه وانا لا أريد هذا .. !!
بحمآس أمسكت يدي بصراخ / هل تمزحييين ّ؟ صوتكِ جميييل ! بل أجمل من صوتي ّوانا المغنيّه حتى ! .. تعالي معنا لتريّ الشاحنه الخاصه بنا !
لم تترك لي الفتاه الشقرآء أيةّ رأي وسحبتني معها كالحمقاء إلى مكان منعزل وواسع ججدا !
برعب التفت حولي / أنتي .. هل أنتي حقا مغنيّه ؟ أم تريدين أختطافي ؟
ضحكت الفتاه واشارت في أتجاه أخر / هنا أنظري !
لمعت عيناي بحماس وانا أرى شاحنه كبييره بشكل خيالي وطويله أييضا وذات ألوانه زاهيه ولطيفه !
التفت لي بحماس / مارأيكٍ ؟ لقد جهزناها هكذا الاسبوع الماضي من أجل الحفل اليوم ~ !
أبتسمت بلطف وأستغراب / يآآه أنها جميله حقا ..! ماذا بداخلها ؟
سحبتني معها بحماس / تعاليّ لتريّ !! بداخلها كل التجهيزات اللتي نحتاجها للفرقه الخاصه بنأ .
ذهبت معها بحماس وبدأت تريني كل شيء يخص فرقتهم ! أتضح فيما بعد أنهم فتيات لايعملن و يقمنّ بمهرجانات تطوعيّه للأطفال وغيرهم .
أبتسمت بحماس / يآآآه الملابس جمييله حقاا حقااا جميله ! من يصممها ؟
أبتسمت الفتاه بضحك / هههههههههههه أن واحده منا هي مصممه أزياء وتصمم ملابسنا ~ !
أكملت بحماس / أذن هل تغنين معنا ؟ *بمرح* أقصد سنلفت الانظار بوجود فتاه جميله مثلكِ وملامحها غريبه !
أشرت الى نفسي بشك / ملامح غريبه ؟ انا ؟
أبتسمت بحماس وهي تكاد أن تطير / ههههههههه أجل أجل !! أقصد لوون عيناكٍ جمييل ! *بحماس* شعركٍ أيضا لونه مختلف عن باقي الفتيات هنا !
باستنكار نظرت لها / هذا لايعني أنني غريبه -بضيق- لا أرى نفسي بهذا الجمال !
صرخت الفتاه بفرح / كلا كلا !! أنتي حقا تبدين كالاجانب .. لايبدو أن أصلكِ ياباني هنا صح ؟
أبتسمت بشحوب / آه .. أمي بريطانيه .. ووالدي كان يعيش هنا !
لمعت عيناها / هكذا أذا !!! قلت لك أنكِ مميزه !
الفتاه بضيق نظرت لي / أذن .. هل ستـ ـشاركين معنـ ـ ـا ؟
باستغراب وانا أفكر / مم حسنا .. بما أنني لا أمانع فلا مشكله أن أشارك معكم .. حسنا ؟
أبتسمت بحماس كعادتها المضحكه واللطيفه / أجججل !! هذا مؤؤؤكد نحن نتشرف بكٍ !! تعالي سأريكٍ شييئآ !
أمسكت بيدي وهي تسحبنيّ معها مره أخرى كالحمقاء / تعالي تعالي من هنا !!
أستغربت وانا أنتبه انها تريني خزانه واسعه / ها ماهذا ؟
أبتسمت الفتاه بلطف / أنظري .. أنها كالعالم الخاص بنا نحن والفتيات ..!
*فتحتها ببطئ وأبتسامه تملأ شفتيها !*
لمعت عيناي بدهشه كبييره / هـ ـذه ؟ يـ ـآآآآه !
أبتسمت بلطف / أجل أجل .. أنها ملابسنا انا والفتيات لحفلٍ اليوم .. هنالك 3 أزياء أحتياطيه .. هل تريدين تجربها ؟
بحماس لمعت عيناي بخجل وفرح / أكييد ! أنها جمييييله .. أحبب أن أجرب الملابس والامور هذه !
أبتسمت بضحك وهي تخرجها من الخزانه / هههههههه يمكنكٍ أن تعمليّ كعارضه أزياء ! أقصد جسمك وطولك وملامحك مناسبه !
أكملت بغباء / بالمناسبه كم عمرك ؟ تبدين صغيره جدا !
شيري بلطف أبتسمت / انا 17 وأنتي ؟..
بصدمه فتحت فمها / هااا ؟ يآآه أنتي صصغيره أكثر مما توقعت !
بضحك سألتها / لما وأنتٍ ؟
بغباء أبتسمت / انا 27 !
بصدمه فتحت فميّ / هااااااااااا ؟ أنتي ؟ هل تمزحيين معي ؟
ضحكت وهي تحدق بالملابس / هههههههههههههه لما ؟
بضحك وانا أتأملها بسبب ملامحها الطفوليه جدا / كلا !! توقعتُ أنكٍ في عمريّ .. لم أتوقع أنكٍ في العشرين حتى !
بغباء رفعت يدها بطريقه مضحكه وبفخر / ليحـــيااا جمالـــــــي الطفولي !!
ضحكت بشده على شكلها المضحك / ههههههههههههههههههههههههههه !!
أبتسمت وهي تمد لي الملابس / هاهي خذي لتجربيها !
بصدمه وانا أراها أمامي / آرتدي هذه ؟ أنـ ـها قـ ـصيره بشكل مخييف !
ببتسآمه وضحك / هههههههههههههههههههه هيا .!! لمآ آنها لطييفه جدآ وتنآسب لوون شعركِ !
نظرت بصدمه للملابس التي كآنت عبآره عن فستآن للفخذ قصيره بالون الابيض وبه نقوش ملونه
ومزخرف بآشكآل لطيفه من الحيوآنآت والقلوب واللمعآن ! مع كعب طويله بيضآء وقبعه مآئله ملونه بخطوط نمريّه ملوونهّ ..
الفتاه بحزن / هيياا أرجوكٍ ! ستبدين لطيفه بهٍ .!
باستسلام / أه ! حسنا حسنا سأجربه !
آبتسمت الفتاه اللطيفه بضحك / أه انا غبيه !. لم أخبركٍ بأسمي .. انا تانيا وأنتٍ ؟
ببتسامه ناعمه/ انا شيري .
بآندهآش / يآآه ..! شيري ؟ لم أتوقع أن يكون هذا أسمكٍ أبدا .. آنهُ جميل هل يعني الكرز ؟ هههههههههه رآئحتكِ كرآئحه الكرز حقا !
بأحرآج آحمر وجهي على غير العاده / شكرا .. آه آسمك جميل آيضا تانيا . 3>
أبتسمت وهي تودعنيّ / سأذهب لاعطي باقيّ الفتيات الملابس وأتي لاراكٍ حسنا ؟
أنت تقرأ
I'am here for U
Romance- بعد سنتين ونصف مما حصل بذلك الوقت - بغرفه رمآديهِ بارده وذات أثاث تقليدي وغريب , وتحيط بجدرانها مصابيح تضيء باللون الابيض الخافت ... وهي على أشكال كرستالات الثلج التي طالما ما أحبها .. وأخبرني كم أنها تعجبهِ وتذكره بالشتاء حيث أول مره ألتقينا...