المواجهة
و بعد صدمته من الحقيقة التي اخبره بها جده عن كونه يحمل الحمض النووي الذي يخوله الاستدعاء، سأل جده الذي لا يعرف حقيقة الوضع القادم،فهو لم يعرف ماذا يحمله المستقبل معه بين طياتهِ.
_و ماذا افعل الان انه قاتل سفاح يستمر فى القتل.
_هناك حل واحد استيف.. .. فالاستدعاء يحميه من القتل او الموت هنا.
_ماذا تعني بان الاستدعاء يحميه هنا.
_اي انه غير قابل للتدمير... فسيستمر في جرائمه،التى لا نستطيع ردعها.
_و ما هو هذا الحل يا جدي.
_ستعود الي الماضي.... الي عصر هذا القاتل... ستعود الي عام 1888.
و قد دهش الفتي و اتسعت حدقتا عينيه :أعود الي الماضي!....... و ماذا سأفعل هناك؟
_يجب ان توقفه و تقتله قبل ان ينفذ الاستدعاء.
و هنا شرد الفتي قليلاً و قال لنفسه :اما انا فقد ادركت تماما اني اعرض سعادتنا وراحة بالنا للخطر و لم املك تغييره . (اجاثا كريستي).
ماذا لو عدت في الوقت قبل الجرائم سأوقفه عن تنفيذها و احمي هؤلاء الابرياء.وبالفعل توجه مع جده الي مؤسسة العلوم، فهم من
يملكون ألة السفر عبر الزمن.
و هناك بدأ حديث الحاكم مع مدير المركز :اريدك ان توجه الأله الي الماضي._و لكنك تعلم ان الماضي لايمكن التلاعب به.
_سيد سيمنز.... انا اعرف ذلك... و لكن حياتنا نحن بخير الان.
_ماذا تقصد بذلك؟....أليس الحماة موجودون!..
_الخطر الذي نواجهه لا يستطيع الحماة التصدي له فهو محصن فقد جاء من الماضي.
و زاد ذلك استغراب سيمنز و تبدلت ملامح وجهه فهو يعلم أن من يأتي من الماضي لا يمكن القضاء عليه :اي عام تود العودة اليه سيادة الحاكم.
_سيعود إلى عام 1888.
و ركب استيف فى الاله التي كانت قد اعدت لوقت بعد الجرائم و قبل انتهائها... و لكنه اراد ان ينقذ الابرياء فاعاد ضبطها علي موعد قبل الجرائم.
و هبط بها في يوم31 اغسطس و هو اول يوم لإرتكاب الجرائم و ركض مسرعاً لموقع الجريمة لينقذ الفتاة، و لكنه وصل و كان طيف جاك يظهر و تقطر الدماء،و قد نفذ جريمته.
و اخذ ينظر حوله فلم يعلم ماذا يفعل فركض الي الته و اخذ منها ثياب تلائم هذا العصر، و اندمج مع المجتمع و هو يتفحص الجميع،حتي لا يكشف امره و جاء موعد الجريمة الثانية فركض ليوقفها و لكن اوقفه سارق و تذكر كلمات جده له قبل سفره (لا تتدخل في أحداث الماضي و لا تظهر اكثر من قوة من هم في سنك في هذا العصر... فأي تدخل منك سيؤثر سلباً علي المستقبل)،فهنا لم يرد اظهار قوته و سُرق منه محفظته، و وصل إلي الموقع المحدد و قد حدثت الجريمة الثانية، و أخذ يلوم نفسه.و استمر معه الحال و هو يحاول انقاذ الفتيات من السفاح و لكن الجريمة تحدث و تقع، فلا يمكنه التصدي للقدر، إلي أن دلف وقت الجريمة الخامسة و وصل اليها و قد قتلت الفتاة ولكن لم يشرحها السفاح بعد، فقتله الفتي فهو مدرب و هو إحدي رواد الحماه فهو نخبة النخبة،و بهذا تمت الخمسة الكنسية فالفتي كان جزء من وقوعها و إيقافها.
و وجد في جيب سترت القاتل ورقه كان قد كتب عليها اعتراف بارتكابه الجرائم كانت سترسل إلي الصحيفة اللندنية.... و بها لغز مبهم للتحدي الذي حاكه السفاح للشرطة اللندنيه، فاخذها و احتفظ بها و قام بحمل جاك و رمي به من فوق جسر لندن، ليسقط صريعاً في نهر التايمز، و يتوقف معه سلسلة القتل و الجرائم.و عاد استيفن إلي المستقبل مرة أخرى و قابل جده الذي كان ينتظره، و قص عليه ما حدث و اعطاه الرسالة فقال جده :لا أصدق كنا قد فقدنا هذه الرسالة في إحتراق لندن الكبير في عام 2050.، هذه الرسالة موقعها متحف الجرائم بجوار البوم صور السفاح.
_و لكن يا جدي.. لقد حاولت أن أوقفه عن القتل و لكن لم أنجح فقد قتل خمس نساء.
_بني... الماضي لا يمكن تغييره و لكن يمكننا تحسين المستقبل.
و يبدو أن الفتي اقتنع بكلام جده :أظن ذلك... أتمني أن تحسنوا من أمن الإستدعاء فلا تريد أن يظهر مجرم أخر.
_بالطبع لن يظهر... و أنت لن يتم عقابك فغرف المراقبه سجلت الحادثة و أثبتت برائتك... و بما أنك قد حميت مستقبلنا... ستقلد وسام الشجاعة و الإقدام من الحاكم الاول الملك فيكتور الخامس.
و بالفعل تم تقليد الفتي إستيفن أدموند جيفرسون الذي يحمل بطاقة تعريف رقم 15868 الوسام.
و بعد عام تم إتمام الدراسة داخل المعهد و تخرج منه لينضم إلي صفوف الحماة الميدانين، و يصبح المدافع إستيفن أدموند جيفرسون أول حامي يحمل لقب مدافع في عصر التطور و الامان.تمت بحمد الله
أنت تقرأ
Kill in my house. Ami Ismael
Short Storyفي عالم المدينة الفاضلة يتحمل مراهق مسؤولية اعادة التاريخ لوضعه.. القصة فانتازيا تعتمد علي قصة حقيقية