My Last..

3.6K 215 58
                                    

سيهون:شياو لوهان،يجب علينا التحدث

التفت لوهان لسيهون الذي يقف ورائه بملامح حادة ليترك ما بيده ويلحق بسيهون تاركا الاعضاء الذين يجهزون شجرة الكريسماس في حيرة من امرهم..

سيهون كان يقف في الحديقة ولوهان ورائه تماما

لوهان:سيهوني،هل انت غاضب ؟

سيهون لم يقول شيء...

لوهان:ا-انظر..انا اعرف انني غبت فترة طويلة..و-ولم اكن اتصل بك..ل-لكن انا حقا اسف...انا..انا احبك كثيرا لذا..لذا..ل-لا اعرف احيانا كيف اواجهك..انا اسف حقا هوناه..سامحني..

سيهون تنهد بعمق ليلتفت للوهان ويقول:
انا اقدر هذا لوهان..لكن انا لم اعد املك هذا الحب

هدوء...لم يتحرك الصغير من مكانه..هو فقط متجمد الملامح..ه-هو لم يسمع هذا..هو..هو لم يفعل..

لوهان:م-ما-ماذا ؟

سيهون:اسف لوهان،انا احب شخصا اخر الان..

نزلت هذه الجملة كالخنجر على قلب لوهان..
سيهون لم يعد يحبه..سيهون لم يعد ملكه..سيهون لم يعد يفكر به بعد الان..سيهون تركه

شعر لوهان بدموع تتجمع بعيونه..
لكن سيهون تخطاه فقط ليعود للداخل..

لوهان:من ؟

توقف سيهون لبرهة ليجيب:ايرين

ثم اكمل طريقه للداخل،فورما سمع لوهان الباب يغلق سقط ارضا وهو يغطي فمه ويشهق بقوة..الدموع لطخت وجهه كالدماء..قلبه يؤلم كألم فقدان عضو في جسدك...

بقي لوهان في الخارج لمدة نصف ساعة من البكاء المستمر...

هو كبت نفسه واخيرا ليدخل للداخل ويجد الاعضاء في الصالة،طريقه لا تعترض مع الصالة لذا هم لم يروه يصعد لغرفته..

دخل لوهان الغرفة واستلقى على سريره..هو يعرف انه سيدخل في دوامة بكاء لذا هو قرر فعل شيء قبل ان ينام..
************
سيهون كان جالس في الصالة يحدق بالفراغ،اجل،هو قصد ما قاله..لكنه ما زال يملك مشاعرا للاخر..ايرين كانت مجرد اعجاب لانها كانت تواسيه بغياب لوهان..لكنه غاضب..لوهان قطع الاتصال معه لمدة طويلة ثم عاد هكذا فقط كان شيء لم يحدث..لذا هو انفصل عنه..لكنه يعلم..هذا يؤلمه كثيرا كما يؤلم لوهان..

شعر سيهون بهاتفه يرتج معلنا وصول رسالة

تكسل سيهون عن فتح الرسالة ومرت 5 دقائق..قلبه بدأ يشعر بالقلق..يشعر بأن ما وصله شيئا مهم..

اخرج هاتفه من جيبه اخيرا ليرى على الشاشة:

"لولو"

اجل.هو لم يغير اسم دلعه بعد.-هو دلع ولا مدري بس سلكوا فهمتوا علي-

سيهون كان سيفتح الرسالة لكنه لم يرد ان تظهر للوهان بأنه قرأها او مهتم بقرأتها..
فضوله كان يقتله لذا قرر ان فقط هذه المرة..

H U N H A N - ون شوتزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن