"اشششششش تبااااااا له !!! "
صر سيهون باسنانه بينما يشد باصابعه على الجدار الشبكي الذي يحيط الملعب،بينما هو ينظر لحبه الوحيد يلعب كرة السلة ببراءة مع هذا العاهر كما يسميه سيهون...صديقه السابق...كانا الاثنان اصدقاء حتى اكتشفوا بانهم معجبين بنفس الشخص..لكن سيهون يحبه منذ سنوات اما جيهون -مو اسم واحد من الفرق بس من راسي-
يحبه فقط منذ اشهر...سيهون ليس لديه الشجاعة ليعترف،على عكس جيهون الجريء الذي لا يتردد بشيء..
سيهون لديه شخصية قوية وواثقة لكن عندما يتعلق الامر بلوهان،فهو سبصبح مثل القط الخائف...جيهون رئيس فريق كرة السلة،بينما سيهون طالب عادي،حتى ان مستواه المعيشي ليس بهذا الكم الجيد،على عكس لوهان الفتى الغني،لكن ماله ايدا لا يؤثر على شخصيته ويظهر بشخصية لطيفة بريئة،وايضا ذكية جدا !
قرر سيهون واخيرا بأنه سيتشجع ويعترف للوهان،اخذ نفس عميق ودخل الملعب وتوجه نحو لوهان،قلبه يدق كالمجنون...بينما جيهون رأه،والان عليه ان يمنع لوهان وسيهون من التحدث
سيهون:ل-لوهان شي
التفت لوهان لسيهون باستغراب ثم ابتسم:اوه،انه انا؟
كان سيهون بعيد قليلا بسبب توتره لم يستطع الاقتراب اكثر
سيهون:ا-انه-
اتى جيهون نحو لوهان ومسك ذراعه:لوهان هيا علينا المغادرة، !
سحب جيهون لوهان دون ان يدعه يتحدث،تاركا ورائه سيهون بفم مفتوح يريد التحدث،لكن ضاعت الفرصة من يده..
لوهان:ماذا تفعل ! انه يتحدث معي !
جيهون:اسمع لوهاني،هذا الفتى معجب مهووس جدا ومنحرف! انه خطير جدا احذر منه !
لوهان:ماذا !؟ لا اعتقد هذا ...انظر لوجهه لا يبدو كما تقول ابدا !
جيهون:هذا فقط قناع صدقني لوهان انه وغد عاهر مستغل و- !
قاطع كلامه صوت صراخ وصل من جانبهم ليروا فتى ضخم امامهم،ملامح وجهه لا تبشر بالخير ابدا !
كان يحمل كرة سلة صلبة بيده ورماها بعد ان صرخ:
جيهون ايها السافل العاهر !!!رميت الكؤة نحوهم الاثنان ! وجيهون كالجبان ابتعد عن المكان والان !الكرة متجهة نحو لوهان !!
اغمض لوهان عيونه لكنه لم يشعر بضربة !
فتح عيونه ليجد سيهون...يحتضنه او بالمعنى الاصح يمنع الكرة من اصابة جسده...لوهان:ا...ا...هل انت بخير ؟؟
تاوه سيهون بخفة...الضربة حقا مؤلمة،ثم اومىء للوهان بابتسامة..
جيهون ركض نحو لوهان:لوهاني !! هل انت بخير ! انا لم اعرف بأنها قد تصيبك انا اسف حقا !!
لوهان:ل-لا باس جيهوناه...