الجزء الاول

34.5K 799 113
                                    

فتحت عيناي ببطء شديد ... لا اعلم سبب هذا الالم الذي يعتريني .. جسدي المنهك هل بت ليلتي هذه على احدى الصخور؟؟ اشعر بالعطش الشديد .. انتظروا !!! اين انا ؟؟ يبدو اني احلم .. اغمضت عيناي لاعيد فتحهم ... ولكن ... المكان لم يتغير !!!!

حسنا .... سأحاول ان ارى اين انا ... وقفت على قدماي .. اشعر بألم لا يوصف عندما احرك شيئا ما بجسدي ... ولكن احد ما فتح باب الغرفة ... نظرت بتعقيد حاجبي .. عدت بخطواات قليلة للسرير الذي لم ابتعد عنه لاجلس عليه ... احااول تذكر شيء ولكن ...

- روزا .... واخيرا حبيبتي استيقظتي ( تنظر لي وفي عينااها فرحة لا توصف )

- لماذا اين انا ومن متى ؟؟

- روزا ما بك ؟ الا تذكرين الحادث قبل شهرين ؟ ( الحاادث . . الحادث . .الحاادث )

بدأت اتذكر شيئا فشيء ... الحادث وانا اقوود السيارة .. السيارة الاخرى التي صدمت بي .. الصراخ الذي ملأ المكان .. حطاام السيارتين الذي وكأنه رش لزفاف ما ...

- ديما عليك اخباري ما جرى بالتفصيل ... ماذا حدث لي ؟؟؟؟

- حسنا روزا دعي الطبيب يراك اولا .. وسأخبرك بما تريدين

بعد ما يقارب الساعتين من تحاليل وفحوصات وما شابه ذلك ... قرر الطبيب بأني في صحة جيدة .. ولكن علي البقاء في المستشفى ليومين اخرين .....

بعد ذلك جلسنا انا وديما اختي التي تكبرني بسنتين ....

- هيا اخبريني ... ماذا حدث ؟؟؟

- اتعلمين بأنك سبب الحادث ؟؟ .. بعد تحقيقات رجال الشرطة تبين انك من كنت تقودين بسرعة مخالفة ...

- ماذا تتوقعين مني بعد ان اطرد من عملي ؟؟ اتمشى بالشارع كالمجنونة..!!!!

- لا روزا ... انت مجنونة ... ولكن انا لوحدي اعلم .. لا داعي للفضائح في الشوراع

- اضحكتني اتعلمين ؟؟؟ اكملي ماذا حدث ؟؟

- كنتم بحالة خطرة ... لولا لطف الله بنا ... ولكن انت الان بصحة جيدة ... وهذا ما يهم ..

- كنتم من تقصدين ؟؟ لم يكن معي احد بالسيارة ...

- اتحدث عمن كان يقود سيارته بسلام ... واصدمت انتِ به..

- صحيح ... كيف حالته الان ؟؟

-جيدة ... على الاقل دخل في غيبوبة واستيقظ قبلك ..

- حسنا .... وماذا بعد ؟؟؟

- بعد ذلك بدأ اخااه يأتي كل فترةالى هنا حتى يطمئن عليه وبحكم الغرفتين المتجااورتين .... فقط كنت اراه كثيرا ... ومرة وانا خارجه من هنا اوقفني ... ثم اطمئن عليكي .. ثم اخبرني بأنه معجب بي ويريد خطبتي ... وجااء هو واهله الاسبوع الماضي ..

- وماذا هل وافقتي ؟؟

- مجنونة انتي كيف سأوافق وانت هنا ؟؟!!

خطب اختي واحبنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن