ربمااا قد فااتني القطاار وانا اجمع اشتات نفسي واكوومها داخلي ....ربماا قد يأتي مرة اخرى لاهرب انا رغم انه اتى ولكن ليس في وقته ... ليس في الوقت الذي احتجته حتى اسافر بخيالي بعيدا عن حيااتي تلك ...
لم اذكر اني كنت هكذا ... ابكي من كلمة يتغير مزااجي للاسووء لست اعلم ما الذي يحدث معي ؟؟؟
اليوووم هو اليوم المنشود الذي انتظرته عاائلتي بفارغ صبرهاا وعندما اعني العائلة لا بد واني موجود فيما بينهم ( خطبة ديما وزياد )
نظرت لديماا التي تضع اللمسات الاخيرة على وجهها وشعرهاا وفستاانها الذي تلوون باللون الذهبي ليعلنها اميرة الحفل اليوم .. كيف لا تكوون كذلك وهي بالفعل اميرته هوو ...
لا اعلم لما تذكرت ذاك اليوم بالمستشفى عندما رأتني بين احضاانه .. يحملني كطفلته المدللة التي رفضت الصعوود لغرفتها فقام بحملي رغماا عني .. او ليس رغمااا لااا اعلم ربما رغما عنه هو .. ربما رجوولته لم تسمح له بتركي في حديقة المستشفى ابكي تحت المطر وكأنه اشفق علي ذااك اليوم ...
اما تصررفه الغريب عندما اخذ معه ديما للخارج واغلق الباب خلفه ... جلست اعد اللحظات حتى يأتوا ... مرت ثمان دقائق واربعة وخمسون ثانية وانااا انتظررؤيته من جديد ولكن عندما عادت ديما لوحدهااا لا ااعلم لما اصبت بخيبة امل ؟؟؟.... عادت بابتساامته المشرقة لا اعلم ماذا قال لها لتبتسم هكذاا
- ديما ماذا حدث ؟؟
- لا شيء فقط ارتاحي انت لا بد وانك متعبه دعيني ابدل لك ملابسك فلقد تبللت ..
- ولكن عن ماذا تحدثتم ؟؟؟
- لا شيء فقط اخبرني بأنك متعبه من ماا رأيته وبأنك وقعت ولم تستطيعي المشي لذلك حملك لغرفتك..
- امممم حسنااا
لمااذا اغاار من ابتساامته تلك لطالما تمنيت لها السعادة ... لا بل كنت اجن عندماا اراها جزينة .. هل لان ابتساامتها تلك بسببه ..؟؟
اخرجتني من شروودي كلمااات ديما وهي تسألني عن مظرههاا .....
- تبدين رااائعة كالاميرات ..( وانا ابستم لهااا )
- شكرا لك عزيزتي .. كنتِ ايضا ستبدين ارووع لو لبست فستاناً بغير اللون الاسوود..
- تعلمين ديما انه احب الالووان لدي !!
- نعم روزا المجنوونة اعلم ...
ابتسمت لهااا ... لما يظنوا بأني مجنونة ؟؟ رغم اني ارى .... لحظة ماذا ارى نفسي ؟؟؟ حسنا حسنا مجنووونة...
خرجت معهااا من غرفتهاا حتى نتووجه للقاعة التي سيتم بها الاحتفال .... كنت اظن بأن ابي من سيقلناا .. لم اعلم بأن زياد بانتظارهاا !!! توجهنا نحو سيارته الوااقف عندهاا ينتظر قدومنا بفارغ صبر .. اوو ينتظر قدوومها هي انا ليس لي علااقة بالموضووع ...
أنت تقرأ
خطب اختي واحبني
Romanceزياد يخطب فتااة ما ليكتشف بالنهاية انه يحب اختها بدلا منها ماذا سيفعل ؟؟؟ هل هي ايضا تحبه ؟؟؟ اذا خُيّر بينهن ... يا ترى من سيتختار ؟؟ ومن الاساس اصلا هل له الحق في الاختيار ؟؟؟ ماذا ستكون ردة فعل خطيبته حينما تكتشف الحقيقة ؟؟ يصلو حد ا...