.
.Baekhyun P.O.V.
في داخل كل منا شيء يتراكم ، كنتُ أشعر بذلك بشكل محسوس .لم أكن أبالي لمشاعري حقآ ... من الممكن أن تكون فترة إعجاب قليلة كنزوة سريعة واطردها من عقلي نهائيآ لكن معها كان الأمر مختلف .
كان يجب أن أحافظ على قلبي منها .. كنت أعلم إنني ســأقع لـها حتى وإن كانت لا تعلم بهذا ... هي أبدآ لم تعلم بهذا ومن الواضح لن أيضآ .كنتُ أتذكر ذلك اليوم بوضوح . اليوم التي إنتقلت الى جامعتنا ... أنا وسيهون . سيهون كان لعوب مع الفتيات والجامعه بأجمعها تعلم ذلك ، يواعدهن وبعد فترة يتركهن .. حسنا هذهِ هي شخصيته وهن لا يمانعن بذلك .
.Flashback.
كان يقرأ بكتابه وبجانبه سيهون الذي لم يكف عن التحدث عن الفتيات الذي شاهدهن بالملهى البارحة . كان يقرأ بكتابه تارة وتارة يتجاوب مع سيهون عن الحفل الذي من المقرر أن يحضره هذا الإسبوع لكنه لا يبالي بهذهِ الأجواء ارجع إنتباهه الى الكتاب لكن صمت سيهون فجأة جعله يرفع نظره من كتابه إليه ."مابك ؟" قلت له عندما رأيتهُ صامتآ وينظر إلى زاوية ما .
" اللعنة ، إنها كالغزال إنظر الى قوامها ،أراهن انها لم يلمسها أحد "
نظرتُ إلى ما كان ينظر إليه .. فتاة بقوام جميل وشعر اسود طويل كانت جاذبة للإنظار وبالفعل ، هي كالغزال . تبدو فتاة خجولة ."حسنآ هل ستاتي أليوم؟ " ارجعت نظري لسيهون الذي سألني للمرة المليون ابعدتُ نظري منها واجبته " لا أعلم ، انت أجوائك تختلف يا صديقي" .
" فقط هذهِ المرة ، وانظر كيف ستسمتع " ردها سيهون ...
أومئت برأسي فقط لأجعله يصمت .إنه وقت بدأ الحصة ، جمعتُ كتبي وتوجهت إلى الحصة ، جلست بمكاني المعتاد منتظرآ بدأ الدرس . بعد مدة إكتظت القاعة بالطلاب . اخرجتُ كتبي ووضعتها على الطاولة إلى أن نادى شخصآ ما .
" هيه ! أيتها الراهبة .. هل يمكنكِ أن تجلسي قليلآ ؟ لا أرى شيئآ "
وامتلأت القاعه بالضحك والكلام الجانبي .نظرتُ إلى من كان يتحدث عنها ، ووجدتها نفس الفتاة التي رأيتها أنا وسيهون ، تورد وجهها إحراجآ من كلام هذا الغبي . حسنا لا أرى ما لا يعجبهم فيها فبعد كل هذا شيء خاص بها ، أو إنهم متفاجئين من طريقة لبسها المحتشم ... هم لا يريدون فتاة مثلها ، يريدون ماتناسب رغبتهم .. أي ليست هي بالطبع .
"يمكنكِ الجلوس بجانبي . إن أردتي طبعآ " وجهت كلامي لها بهدوء وبإبتسامة دافئة فلا أريدها أن تظنني غريب أطوار . مثلهم ، يبدو إنها كانت توازن خياراتها أين ستجلس . هذا واضح من أرتباكها .
أنت تقرأ
مشاعر كـامنة
Romansa. . " كانت تضيء كل باهت تمر عليه .. حتى بهتت هي ولم يضيئها أحد " . . .