من تكون؟

13.7K 719 234
                                    


Comment + vote please 🔥💖

Cheer up 👯

الفان ارت لايفوتكم حكايه^ ㅋㅋㅋㅋㅋ

....................................................................


تغريد العصافير هو ما ايقظ بيكهيون


ينظر للسقف بحزن فقبل عده ايام كان يلهو مع اصحابه وكان يعيش حياته بكل طبيعيه واللان فقط اللعنه لم يعلم مالذي يحصل له بحق الجحيم.


دخول تشانيول السريع افزعه ليشهق بخفه

تشانيول؛ اذا انت بالفعل مستيقظ؟ جيد لن يكون علي إيقاظك بطرقي الخاصه -قهقه بشر-.

دخل خادمين ليتركوا طبقين معدنين امام تشانيول وبيكهيون.

تشانيول؛ الان لتسمعني! هنالك طبقين امامك! واحداً منها به شي لذيذ والاخر؟ لن يعجبك حتماً فلتختر ايهم تريد؟

تردد بيكهيون لحظات ليشير بعينيه بحكم ان يديه مُقيده للطبق الذي باليسار.

كشف تشانيول عن الغطاء ليكون أسفله لحم الستيك الناضج مع بعض الخضروات ، بينما الاخر سيكون فيه اللحم النيء بكل تأكيد .

فرح بيكهيون ظناً بأن شيئاً جيداً اخيراً حصل له ، ولكن لم يتوقع ماقاله تشانيول ، او اللعين تشانيول.


تشانيول؛ لقد فكرت! انا جائع اللان لذلك سأكل هذا بينما تأكل ما بالطبق الاخر اتفقنا؟
قرب تشانيول اللحم النيء له بعدما فك وثاقه ، بينما بدء يأكل من الستيك الناضج الى ان انهاه ولاحظ ان بيكهيون لم يمس طعامه.

تشانيول؛ اذاً ترفض ان تأكل مايقدمه سيدك لك؟ دعنا لانكن هكذا؟ اذا اردت العيش؟

اقترب تشانيول من بيكهيون ينظر اليه ؛
سأعُد للثلاثه ان لم تبدء؟ سيحصل شيء لن يرضيك لتعلم.

 My neighbor  {chanbaek} مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن