مجدداً .

7.8K 564 196
                                    


Vote + comments please ❤️

Smile 👾..

.....................................................................






نظر تشانيول اليه بعينين تخرجان الشرار؛
قم ب ت ن ظ ي ف ه بسرعه .



بيكهيون شخر ؛
تتوقع مني تنظيفه وانت تكلمني هكذا؟ لابد أنك جننت!!


تشانيول؛
سأكون طيباً وامهلك خمس ثواني .



بيكهيون؛
وانا لن افعلها ، ولنرى مالذي ستقوم بفعله!!





غادر بيكهيون ببرود تحت صراخ تشانيول وتهديده له بأن يعود او انه سيكون مقتولاً ..



بيكهيون؛
تشه يظن بأنه يستطيع معاملتي هكذا ، سأقتلك انا ايها الوغد


..........................



انها الثالثه فجراً ولا يزال بيكهيون يتابع الدراما ويقوم بأكل كل مايستطيع ان يأكله ، ولكنه توقف بعد مده يريد الاطمئنان على احدهم ..






خطى بيكهيون بخطوات هادئه لكي يفاجأ تشانيول ، غير منتبه بأنها الثالثه فجراً ولن يكون هنالك احد غيره مستيقظ ..





بيكهيون؛
لمَ هو نائم اللآن؟ لايزال الوقت مبكراً





نظر بيكهيون توجه الى البقعه التي ببنطال تشانيول ، هو نظر عده ثواني ليتنهد ويذهب يبحث عن بنطال اخر لتشانيول ، ف ضميره لم يسمح له بالذهاب هكذا فقط .






عاد بيكهيون بهدوء ، الجو مظلم بعض الشيء لذلك هو ارتطم بمكان ما ولعن تشانيول وضميره في ذلك الوقت




جلس مقابلاً تشانيول على ركبتيه ، هو ضحك بداخله على حاله ف من يراهم سيقول بأنهم بالفعل يمارسون ..




تنهد بخفه قبل ان يبدأ انتزاع ذلك البنطال الذي كان لاصقاً بجسد تشانيول بإحكام





مسح بيكهيون قطرات العرق العالقه بجبينه ، ف الامر لم يكن سهلاً بسبب تلك السيقان الطويله والثقيله كذلك ..



بيكهيون؛
اللعنه الآن يجب علي ان اجعله يرتدي البنطال .




وضع بيكهيون اصابعه النحيله على فخذ تشانيول بينما بيده الاخرى يحاول ادخال قدم الاطول ، الذي ظن بأنه لا يزال نائماً ولكنه استيقظ بالفعل ..






 My neighbor  {chanbaek} مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن