- يوكي ! .. يوكيمورا هيا استيقظ !!
هيا استيقظ لا تؤخرني عن المدرسة فاليوم اول ايامي ولست انت فحسب !
فتحت عيني على وجه اختي وهي تقوم بإزعاجي الدائم او كما تسمي ذلك ( ايقاظي ) ..
" لما يجب ان استيقظ على هذا التلوث البصري ؟ " قلت في نفسي
...
" اذا لم تكوني تودين ان تتأخري عن يومك الأول التاف - .. ا- اقصد المهم .. فلما قمتي بإيقاظي ولم تقومي بإخبار امي ان تقوم بذلك بدلاً عنكي ؟ " قلت لأختي
" ب - بالطبع لأني ش- شقيقتك الكبرى ! واريد مصلحتك !! " قالت وعلامات الإرتباك واضحة على وجهها
" ه ه ه نكتة مضحكة ! انكي تصغرينني بأربع سنوات ! هل تظنين بأنني غبي لدرجة عدم معرفة بأنك اتيتي لغرفتي لتختلسي النظر الى مانجا الشونين التي ابتعتها امساً واللتي لم تسمح امي لك بقرائتها ؟ " قلت لها ببرود
"حسناً لقد تم كشفي ! بطل تلك المانجا وسيم جداً يا الهي ! هل ارأيت كيف يبدو شكله عندما كان يقاتل ؟ لقد اعطى العدو اللكم-"
قاطعتها قائلا :" حسنا حسنا اخرجي يا ايتها الثرثارة المزعجة ! اريد تبديل ملابسي ! "
" حسناً ! اخ غبي ! " قالت ثم اخرجت لسانها وهي تركض الى الباب
*تنهد* واخيرا خرجت تلك الثرثارة ! تستطيع الكلام من شروق الشمس الى غروبها بلا توقف .. لما لم يعطوها جائزة نوبل في الثرثرة !
ذهبت عندها لغسل وجهي واستعددت لأول يوم في المدرسة .. او بالأحرى .. اول يوم في الجحيم
وانا ارتدي ملابس المدرسة الجديد سمعت صوت امي تنادي : يوكي شان ! تعال وكل فطورك !
نزلت الدرج وانا اردد نفس الكلمات التي اقولها : " امي ! للمرة الألف لا تنادني بيوكي شان ! انني فتى !
"يا الهي لم اكن ادري بأنني اجرح رجولة يوكي شان هي هي هي " قالت وهي تضحك
بدأ كل من اختي ووالدتي بالضحك بينما جلست على الطاولة آكل طعامي بغضب واتذمر بداخل نفسي : " متى يتوقفان عن اهانتي !! "
توقفتا عن الضحك عندما اتى والدي قائلاً : صباح الخير جميعاً !
رددنا كلنا : صباح الخير !
عندها جلسنا كلنا نتناول الطعام على المائدة ..
فقال والدي : " يوكيمورا ! ابني ! انك تكبر بسرعة حقاً ! انظر الى نفسك انك الآن في الخامسة عشر من عمرك وقد اصبحت في اخر مرحلة من الإعدادية ! "
فقالت اختي : " وانا ؟ "
رد والدي : " ااجل اجل انكي تكبرين بسرعة ايضا يا ميكان ! "
عندما انتهينا من طعام الفطور اخذت شنطتي وهممت بالخروج .. ولكن وقف والدي عند المخرج وهو يمد ذراعيه قائلاً : " تعالا يا ولدي الى احضان والدكما قبل ان تذهبا الى المدرسة ! "
" لقد كبرنا على هذه التفاهات ! " قالت اختي بعدما تجاهلت والدي وهمت بالخروج
" اعتذر يا والدي لا اريد التأخر عن المدرسة .. يجب ان اذهب الآن " قلت وقد فعلت كما فعلت اختي ..
.....
الكاتبة :
يو مينا ! كيف اخباركم !! هذي اول مرة اكتب فيها رواية في حياتي اتوقع انكم لقيتوا الرواية مملة من اول فصل بس لا تحكمون عليها الحين !
لأن هذا خطأ فادح :)
راح تعرفون وش اقصد في الفصول القادمة !
أنت تقرأ
سر ما بعد المدرسة !
Adventureوسط هذه الهمسات والنظرات الغريبة .. افكر .. لما ارتبكوا عندما قال المعلم (( تلك الجملة )) ؟! ما سر تصرفات اولئك الطلاب الغريبة حولي ؟! يبدوا وكأنهم يخبئون سرا عني ! لما الح علي للخروج قبل الساعة الرابعة ؟ ما الذي سوف يحصل بعد المدرسة ؟!