ليزا ارثر : تبلغ من العمر 17 سنة , لون شعرها اشقر طويل , ذات عيون زرقاء مثل زرقة البحر , جميلة جدا , ذات بشرة بيضاء , متوسطة الطول , تعرف كيفية الدفاع عن النفس و القتال بشكل جميل و ايضا تستخدم جميع انواع المسدسات , عندما تغضب تتحول عيناها من اللونن الازرق الى اللون الاصفر الذهبي و بؤبؤة عيناها تتحول الى بؤبؤة عيناي تنين غاضب في حالة هيجان تام , لديها ماضي مؤلم و وعدت نفسها انا سوف تقتل قاتل والدتها و ايضا وعدت نفسها انها لا تؤذي اي فتاة .
كيويا تاداشي : يبلغ من العمر 17 عاما يكبر ليزا ب 7 شور فقط , لديه شعر اسود ناعم كالحرير , يملك عينان رماديتين براقتين جميلتين , عائلته معروفة في البلاد لان والداه يعملان كأطباء جراحة يسافران كثييرا بسبب العمل الذي يأتيهم من الخارج يستعمل سلاحه المفضل و هو المسدس و يستعمل احيانا السكاكين في وقت الشدة فقط , يلعب في فريق كرة السلة الذي هو في مدرسته , و يعمل هو و ليزا و ايضا البعض من طلاب الفصل الذي فيه في نفس مركز الشرطة المخصص لطلاب الثانوية .
سوزي هيمادا : هي خالة ليزا , تبلغ من العمر 37 عاما , تعمل في شركة معروفة في البلاد , تحب ليزا كثيرا مثل ابنتها تماما تعرف من هو قاتل والدة ليزا , وهي طيبة و حنونة جدا لا تفرض اي شيء على ليزا ولا تغضبها , طلبت من مالك المنزل الذي هي تعيش فيه هي و ليزا ان يبني غرفة سرية بها جميع ادوات القتال و المسدسات وكل شي متكامل و من ك
جاكسون جاك : هو رئيس عصابة مشهورة في اليابان , تعرف ب انها عصابة شريرة تبيع الممنوعات و تتاجر في السلاح و هي عصابة تحب العذيب و قتل الناس الابرياء , هو من قتل والداي ليزا , و لديه ابن اسمه هاك , و هو في نفس مدرسة ليزا و كيويا .
هاك جاكسون : يبلغ من العر 18 عاما و هو وسيم جدا يملك عيان بنيتان و شعر بني فاتح ذو بشرة بيضاء جميلة م, متعجرف , متكبر وقح , بارد , يحب ان يضرب الطلاب الذين هم في الفصول الاصغر منه .
أنت تقرأ
عينا الذئب الشرسة
Actionحققت مبتغاها و أنتقمت أشد أنتقام منه~~~......أبنه الوحيد صديق طفولتها~~~......مركز شرطة بالنسبة لها شيء ممل~~~......مهمات و أحداث جميلة مليئة بالأكشن و الأثارة. فقط في هذه الرواية^^.