اعتراف غير مناسب

338 15 0
                                    

#كيويا 

اخيرا رايت ابتسامتها يا اللهي ما اجملها اجمل ابتسامة رايتها في حياتي صحيح كم الوقت الان .انها الساعة ال6 يجب ان تاخذ الدواء سوف اتاكد بنفسي من هذا . 

المكالمة :

كيويا : مرحبا .

ليزا : مرحبا كيويا.

كيويا : كيف حالك الان؟.

ليزا : بخير كيويا ,شكرا على سؤالك.

كيويا : العفو . لم افعل شيء . اتصلت لكي اعلم ان اخذتي دوائك ام لا لانه الان موعده.هل اخذته؟؟. - محرج-

ليزا : نعم اخذته .لكن من اين علمت ان موعده الان و انا لم اخبرك من الاساس؟؟!!.

كيويا : اااا.... ااانه ... انه عن ......عن طريق .....طريق الطبيب .- اللعنة تعلثمت في الكلام اللعنة-

ليزا: حسنا .لكن لما انت هكذا متوتر؟؟.

كيويا: لا اعلم يمكن لانه بسب المباراة غدا انت تعلمين ذلك..

ليزا: اوه ...صحيح كدت ان انسى اوصل تحياتي الى والدك وشكرا لان دوائه شافي لكن الطعم....ممم بصراحة ..

كيويا: ما به الدوا.... لحظة من اين تعلمين ابي انت ؟؟!!.

ليزا: انا لا يخفى علي شيء ابدا ...ام نسيت سلاحي ؟؟؟..

كيويا : لا لم انسى و لن انسى ... ما به الدواء؟؟.

ليزا: ان طعمه مر جدا اكره الادوية اللعنة على هذا اليوم.

كيويا : انت قلتها طعمه مر لكنه يشفي بسرعة..و هذا سوف يفيدك كثيرا لاجل مباراة غدا .

ليزا : حسنا ..اسفة علي الذهاب لانه علي ان ادرس قليلا..

كيويا : الى اللقاء.

ليزا : الى اللقاء .

نهاية  المكالمة

اللعنة لما كان علي ان اتلعثم في الكلام معها اظنها الان تضحك علي . و الدواء طعمه مر هههههههه و لكنه يشفي بسرعة هذا افضل 

اتمنى ان تتحسن بسرعة لكي تشارك في المباراة .وسوف اعترف سواء فزنا ام خسرنا في المباراة و هذا اكيد و سوف تكون مفاجئة.

#الراوية 

ذهبت ليزا لكي تدرس قليلا بينما ذئبها العزيز نائم على السرسر امامها و قابوكس يساعدها ايضا .

كيويا ذهب الى البيت و وجد البت هادئ اي ان هذا يعني والداه لم يعودا بعد . ذهب الى غرفته اخذ حماما سريعا و بدل ثيابه الى ثياب عادية و ذهب لى المطبخ سخن قطعتين من البيتزا و اخضر عبوة مشروب غازي من نوعه المفضل و جلس على اريكته المفضلة و شاهد التلفاز ايضا و لكن عقله و تفكيره كله منصب على ليزا .

بينما في مكان اخر 

جاكسون : ما هذا الذي تقوله ؟؟.

النائب : مثلما قلت يا سيدي لقد انقذت الفتاة و القت القبض عليه ايضا و لكن هي تسممت و خرجت من المستشفى .و علمت ايضا ان هناك مباراة لكرة السلة ستقام في مدرستهم غدا بينهم و بين مدرسة المتفوقين العليا .

عينا الذئب الشرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن