صديقتان

447 37 6
                                    

( هادي إلينا )
#كيويا

ما هذا , حاسوب متطور  هذا لا يصدق ابدا يوجد شيء غريب في هذه الفتاة يجب ان استكشفه بسرعة . عندما تكلمت عن والدتها غضبت و تحولت عيناها مرة اخرى ن الازرق الى الاصفر الذهبي .

و اضيها مؤلم ايضا هذا حقا مؤسف . و عندما وقفت ن على السرير حركت يدها اليسرى المصابة لاقتلاع موصلات الاجهزة الطبية و جعلت يدها تنزف اتجهت نحو خالتها و اعطتها بعض الكلمات بغضب عارم و صوت يشبه الصوت الذي تكلمت به معي عندما كنا في الغابة و بعد قليل اتجهت نحوي و قالت :

ليزا : و انت اياك ثم اياك ان تخبر احد لانني في هذه اللحظة انا امسك اعصابي بصعوبة بالغة ح.....حسنا .

قالت ذلك و ن ثم فقدت وعيها امسكتها قبل ان تسقط على الارض و حملتها و وضعتها على السرير . مكان خالتها يوجد دماء كثيرة نعم فالقد نزفت أكثر من المرة السابقة . أرسلنا بطلب الطبيب جاء و وضع كيسا من الدماء . ثم أعطاها مهدءا للأعصاب فهذا سوف يجعلها تستفيق فقط في صباح يوم الغد . و ايضا غدا في منتصف النهار سوف تذهب إلى البيت.  خرجت من المستشفى بعد أن تأكدت من حالتها قال لي الرائد أن هناك ثلاثة أشخاص سوف ينضمون إلينا و هم أيضا في المدرسة . و ما يشغل بالي أكثر هو أنه لا يوجد في فريقنا لاعبين بدلاء ابدا سوف استشير المدرب الخاص بالفريق عن أمر قد يساعدنا انا متأكد من نجاحه بالفعل.

#الراوية

كانت ليزا استيقظت و جهزت أغراضها و ذهبت إلى البيت مع خالتها . و في اليوم الذي يليه ذهبت ليزا إلى المدرسة دخلت الفصل . ثم ذهبت إلى مقعدها و جلست عليه . بعد قليل جائت لها إلينا .

#ليزا

بعد أن دخلت الفصل تقدمت لي تلك الفتاة التي انا انقذتها من قطعة الزجاج الكبيرة . نعم أنها هي نفسها ترى ماذا تريد مني ؟ وقفت قليلا ثم قالت :

إلينا : مرحبا انا إلينا . علمت انك في المستشفى . أتمنى أن تكون إصابتك قد تعافت . و ايضا شكرا لك على انقاذك لي . هل يمكن أن نكون أصدقاء ؟.

قالت ذلك و هي تمد لي يدها ففعلت المثل و صافحتها ة قلت :

ليزا : العفو لا شكر على واجب و بالنسبة لطلب الصداقة انا موافقة عليه . لكن لماذا تريدين ان تصبحي صديقتي ؟.

إلينا : لانكي تبدين لطيفة و دائما ما أراك ب مفردك لهذا فكرت أن تصبحي صديقتي انا و اريانا فنحن بمفردنا و نحن معك أيضا في مركز الشرطة .

ليزا : حسنا إلينا . لكن أريد أن أسألك سؤال و اجيبيني عليه بكل صراحة حسنا ؟

إلينا : حسنا تفضلي .

ليزا : هل تعرفين استخدام السلاح أم لا ؟.

إلينا : لا . لا أعرف كيف استخدمه جيدا هل يمكنك أن تعلميني ؟ لأنك تبدين محترفة في التصويب .

عينا الذئب الشرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن