(١)

283 13 5
                                    

#لويس

(لووييييي استيقظ ايها الاحمق عديم المنفعه )
(امي ارجوكِ فقط خمس دقائق )
(هل انت جاد ؟؟ بقي على مقابلة عملك ربع ساعة فقط ...استيقظ و الا  جررتك من شعرك للاسفل )
(لا لا انا اسف لن اكررها انا قادم )
وقفت واتجهت للاسفل بسرعة  بدون غسل وجهي حتى انا اعيش  في منزل السفاحة جوجو فهي مجنونة ستفعلها  في احد الايام قامت بجري من ساقي من غرفة المعيشة الى خارج المنزل وكان الجو بارد والثلج يغطي الشارع رمتني في الحديقة و أغلقت الباب لولا اخي لكنت الان تمثال من الثلج .
اوه نسيت ان اعرفكم بنفسي انا لويس وليام توملنسون عمري عشرون عاماً اعيش في المملكة المتحدة البريطانية وتحديداً في دونكاستر اعيش مع امي  الحبيبة جوانا التي القبها  بالسفاحة جوجو واخي جاك ذو الاثنان و عشرون  سنة الذي القبه بفراشة الربيع لانه رقيق  وجميل مثل الفراشة تماماً وايضاً و لا ننسى النحلة الطنانة لوتي ذات العشر سنوات  فهي مزعجة كالنحل الطنان اما ابي  فقد توفي بعد ولادة لوتي بسنتين مات بسبب حادث سيارة انحرفت احدى الشاحنات عن الطريق بسبب سائقها الثمل والابشع من الحادث هو انه لم يكن لوحده لقد كان يخون امي ....امي لم تكن مصدومة او حزينة تعجبنا من ردة فعلها في البداية لكن عندما عرفنا بامر خيانته لها كره هذا كل ما شعرنا به و لو كان لازال حياً لقتلناه بايدينا .

بعدها افترقنا اخي  رحل وتركنا وجد له عمل في ايطاليا بشركة اسمها ساتيل او ساتوز او شيئ كهذا وانا كما تعلمون مسبقاً امي  ايقظتني بعد  جهد للذهاب  لعملي وها قد وصلت واتمنى ان يجري كل شيئ بخير ويقبلوني بهذه الوظيفة .

جلست امام المدير وقدمت ملفي وسئلني عدة اسئلة وقال لي انتظر في الخارج وها انا انتظر .
بعد ما يقارب الساعتين خرجت السكرتيرة بكعبها  المزعج و نادت بثلاث اسماء  من اصل عشرة وكنت من  الثلاثة المحظوظين  وقد عبرت الممر قفزاً كالارنب من شدة فرحي لحصولي  على وظيفة احلامي وهي صحفي اعشق الصحافة وتتبع الناس والحصول على الاخبار  احب الفضائح  وخاصةً فضائح الاغنياء المتعجرفين انا لا اكرههم جميعهم فقط من يعاملون من هم اقل من مستواهم باحتقار انهم يستحقون ان يلقوا في الجحيم .
اوصلتنا المزعجة لمكتب المدير وغادرت وبعد ثرثرته الطويلة خرجت من مكتبه مع زملائي نايل وتروي والصداع يفتك برؤسنا خرجنا وافترقنا وكلٍ منا ذهب بطريقه .

اوصلتنا المزعجة لمكتب المدير وغادرت وبعد ثرثرته الطويلة خرجت من مكتبه مع زملائي نايل وتروي والصداع يفتك برؤسنا خرجنا وافترقنا وكلٍ منا ذهب بطريقه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نايل  ٢١  سنة

نايل  ٢١  سنة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تروي 😍٢٠ سنة

دخلت للمنزل وكان الجو هادئ لا صوت السفاحة جوجو ولا المزعجة لوتي واخيراً المنزل جميييي.....هل كنت ساقول جميل ههه بل أصبح اسوء من قبل المنزل مقلوب رأساً على عقب العاب المزعجة بكل مكان و اواني  الطعام في الحوض و واو هناك ملاحظة على الثلاجة من امي وهو بالطبع تهديد منها ليس بالشيئ الجديد .....ماذااااااا انظف لماذا انظف هل انا خادم ...الهي ماذا فعلت في حياتي السابقة لتجعل مني ابناً للسفاحة جوجو .
بعد ان كسر ظهري وخلعت مفاصل جسدي المسكين انتهيت من التنظيف واتجهت لغرفتي لاستحم واغير ملابسي اشعر اني في معتقل وليس منزلنا انزلت جسدي بين ذراعي ذلك الجميل الممتلئ بالرائحة العطرة ليقبل كل انش من جسدي المتعب اااااه كم اعشقه بل اني اتمنى ان اتزوجه لو كان رجلاً حقيقياً لجعلته يضاجعني بكل ما اوتي من قوة .
اعرف من دون ان تقولوا شيئاً تفكيري منحرف ......ماذا انا لست مجنون انا اعشق الماء .
بعد اغراق نفسي بحضن معشوقي افرغت الحوض وغسلت شعري ولفت منشفتي حولي كالفتياة وخرجت ليست بوكسري ورميت نفسي على نعيمي وغرقت بعالم الاحلام .
*******************************
هلووووز جميعاً
اعرف التشابتر قصير لكنها البداية فقط
واسف 😅😅😅 عالسحبة السخيفة بس كانت عندي ظروف 😳😳😳
كما اني راح اغير شوي من الاحداث لتناسب احباء قلبي لاري 😍😍😍😍 وبدل البنات حطيت اولاد واقرب اثنين مناسبين للشخصيات هم نايل وتروي
وراح تكون ادوارهم رئيسية لانهم راح يساعدون لوي بشكل كبير .
واتمنى تفيدوني بارائكم لاني مثل ما تعرفون جديد 😿😿
الى اللقاء يا اصدقاء😘

الفجر في الغسقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن