(٣)

128 5 0
                                    

ملاحظة:راح اقفز بالاحداث للامام لان حتى القصة الاصلية بدايتها ممله 😅😅.
فلاش باك قبل سنتين

#هاري *😍خقيت بس من اسمه *

من دون مقدمات انا هاري ادوارد ستايلز صاحب اكبر شركات لصناعة المجوهرات واستيراد وتصدير البترول نصفي ايطالي والاخر بيريطاني  ابي ايطالي وامي  بيريطانية وتحديداً من لندن امي من عائلة غنية وارستقراطية و ابي لا يقل عنها بشيئ اشتهرت عائلة والدتي بصناعة المجوهرات وعائلة ابي باستيراد وتصدير البترول لكن للاسف والداي توفيا على يد احد اعداء العائلة وبقيت وحيداً ...... اوففف لقد تكلمت كثيراً وضيعت الكثير من الوقت و الوقت لدي من مال كلما ضيعت وقت نقص من اموالي .
قبل مدة جدي الح علي ان اجد لي شريك لحياتي ولقد وجدت  فتى جيد نوعاً ما مع انه ليس من مستواي الاجتماعي لكن يفي بالغرض ساتزوج به لعدة اشهر ثم ساطلقه و أغلق فمه بمبلغ جيد و بالتأكيد سيصمت لانه فقير اي انه عبد للمال لا اعرف لما هم احياء حتى يجب ان يموتوا كي لا يبقوا عالة على المجتمع .
(ليام اريد ملفات فرع لندن حالاً )...(حاضر سيد ستايلز هل تريد شيئ اخر ).....(اريد قهوة وصحف اليوم  وملف الموظف جاك توملنسون ) ....... (على الفور سيدي )
ملاحظة:ليام صديق هاري لكن داخل الشركة العمل هو العمل يعني هاري ما يدخل الصداقة والعلاقات الخارجية داخل العمل .

دقيقة وطرق الباب ليدخل ليام بما طلبت بعدها استأذن وخرج .
اول شيئ فعلته هو قرأة ملف هذا التوملنسن وعرفت انه يملك ام واخوين فتى وفتاة صغيرة يبدو انه سيقبل بشكل سريع  بسبب حاجته للمال ههه سيكون الامر سهلاً  وايضاً انه جميل بشكل لا يوصف وملائم جداً لخطتي هه..رفعت هاتف السكرتارية (ليام اريدك ان تتصل على جدي و اطلب منه الحضور لامر طارئ ).....(حاضر سيدي ...اي اوامر اخرى ).......(لا هذا كل شيئ)
في الوقت الذي انتظرت به جدي كنت اتأمل لوحة اخيل انها رائعة ولكن اخيل احمق من يكون بطل ولديه نقطة ضعف هه انه غبي لو كان يرتدي درع ولا يستعرض جسده لنجى و لم يمت ككلب اعور لم يرى السيارة القادمة نحوه ...يا الهي عادت التشبيهات الغبيه تخرج من زاوية رأسي مرة اخرى.

بعد وصول جدي قلت له عن الفتى وهو وافق و شجعني لاكمال مشروع الزواج به ....ماذا ؟؟!! كل شيئ في حياتي عبارة عن مشاريع فحياتي لا تنحصر على البترول والمجوهرات فانا لدي مشاريع وخطط اخرى .

#اليوم التالي

طلبت نقل الموظف جاك توملنسن  للمقر الرئيسي للشركة في ايطاليا وقد انتهى الامر بسهولة و سيصل بعد عدة ساعات .
(ليام اريد تجهيز غرفة الاجتماعات الخامسة )....(حاضر سيد ستايلز ).....(ليام).....(نعم سيد ستايلز ).....(تعال لمكتبي بسرعة )......(حاضر )...(ليام )..(نعم سيد ستايلز ).....(ضاجع نفسك )....(حا ..... ماذاااا؟؟؟؟ انا قادم ).
ههههه يا الهي ساموت من الضحك دائماً يقع بنفس المقلب .

الفجر في الغسقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن