(٢)

245 12 36
                                    

فتحت عيناي مفزوعاً بسبب صراخ امي ولوتي صراخهم مزعج ومفزع وكانهم في فيلم مرعب لبست اول شيئ لمسته يدي وركضت بسرعة متوجه للاسفل ما إن خطت قدمي غرفة المعيشة حتى تجمدت وتوسعت عيني هل لا زلت احلم ام انه حقيقة هل هذا اخي  ام انني اتوهم لم اشعر الا وانا اعتصره بين يدي واتمتم باشياء حتى انا لم افهمها
ابعدني بلطف ومسح دموعي التي لم اشعر بنزولها (كيف حالك ايتها الاميرة لولو؟؟؟) حسناً هذا مخجل بحق لعنة الملعون اللعينة (اصمت) ...(بخير اميري الوسيم) ما ان نطقت حتى عادت شلالات عيني بالنزول مرة اخرى وانا اتمتم  (اشتقت لك فراشتي) اشعر اني عدت ذلك الطفل الباكي المتعلق باخيه الكبير وهذا حقاً اخجلني .

#جوانا 'السفاحة جوجو '
الهي هذا الطف شيئ اراه بحياتي  اشعر بالسعادة تغمرني وانا ارى طفلاي يحتضنون بعضهم من جديد بعد غياب سنتين ها انا ارى لوي يعود ذلك الصغير الذي يفرحه اي شيئ من اخيه ويقوم باستفزاز لوتي لانها لم تحصل على حلوى الفراولة (مامي لما تبكين هل هناك شيئ يؤلمك ) ..(لا عزيزتي انا فقط اشعر بالسعادة )....(اذاً لما تبكين اذا كنتِ سعيدة )......(عزيزتي ليس كل الدموع حزناً او ان الشخص يتألم هناك دموع تعبر عن الفرح ايضاً ) ....(اوه الان فهمت .....لوييي اعد دميتي امي لوي اخذ دميتي الجديدة ).....(لويس ويليام توملنسون ان لم تعد الدمية لها سارميك من سطح المنزل )......هل قلت اني سعيدة ..بفف اسحب كلامي انا اتعس اسعد ام على الكرة الارضية .
سيبقون يتشاجرون الى ان يناموا لكنهم ظرفاء وانا فخورة بانني من اجبتهم احبهم ...لولا عناد جاك و وقاحة لوي وعصبية لوتي لاصابني الجنون احبهم .
(لوتي اتركي شعر اخاكي وانت لوي كف عن استفزازها والا كسرت عظامك وانت يا من تعد نفسك اكبرهم توقف عن تشجيعهما والا ستنام في سرير المشفى الليلة هففف لقد اصبتوني بصداع ...وماذا يحدث لمن يجلب الصداع لماما يا صغاري؟؟)  ههه هذا التهديد دائماً  ينفع ههههه اود تقبيل نفسي لاني ام جيدة .

#جاك+لويس+لوتي

(اسف/ة امي )
يا الهي لقد تكلمت بهدوء انا اشعر اني ساموت الليلة . هذا مرعب انا خائف/ة
*بداخل تفكيرهم *

#جاك
لا اصدق اني عدت هنا مرة اخرى اشتقت لهم ولكل زاوية بهذا المنزل القديم الذي يشعرني بانه المكان الوحيد الامن على وجه الارض .
بقينا نلهو ونلعب إلى ان ناما ثنائي الكوارث من شدة التعب يبدون كالملائكة وهم نائمين ولكن عندما يستيقظون تجدهم كجيش شياطين .
قاطع تأملي بالوحشين الجميلين امي وهي تضع كوب الشاي امامي (بني ما بك لدي احساس ان هناك خطباً ما تخفيه عني )....(امي سادخل في صلب الموضوع لذا حاولي ان تفهميني ارجوكي .........امي لقد عدت لاصطحبك معي ).....(هل جننت اتريد مني ترك المنزل و اخويك لوحدهم )........(لا بالطبع لا ...امي انا خطبت وخطيبي يود مقابلتك والتعرف عليكي و اخذ موافقتك من اجل زواجنا )
(خطبت !!؟؟؟؟....... وسوف تتزوج من دون علمي هل ربيتك لتكون هكذا )
(امي ارجوكِ انها حياتي وانا من يقرر كيف اعيشها وليس انتي انا حر افعل ما اريد واعيش مع من اريد )
(كما تريد افعل ما شئت لكن ليكن بعلمك انا ليس لي دخل بزواجك او اي لعنة تخصك )
#الكاتب *هاي ✋*
اكمل الام وابنها نقاشهما ولم ينتبهوا للاذنان التي تصغي لهم والاعين الدامعة التي احمرت بشدة ها هو نفس النقاش وسينتهي كسابقه جاك سيبقى عنيد والام اعند منه بكثير ذو الاعين الباكية اخذ يدعو بقلبه ان يلين احدهما ويفكر بمصلحة الاخر او بما يتمنى لكن على من يكذب هما اعند من السابق
انهكه البكاء وغط بنوم عميق وهو يدعو برجاء ان يتوقفا.

الفجر في الغسقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن