هارى:استمعى لى اريد ان اخبرك بشى ف الحقيقة.نحن اقصد انتى.....
احكى لها لويس تمتم هارى ووقع وجهه بين كفيه ....
لويس:انظرى نحن نعلم بما تشعرين به ولكن انتى لا تعلمين صحيح
صمتت سالى وبدات دموعها بالنزول بعد ان هدا لون عيناها يهدا وتتمتم ف صوت يكاد يكون مسموع انتم لا تعلمون كم اعانى ....
لويس :اهداى فقط واستمعى لى ف قديم الزمان كانت المملكة متحدة ف عصر المغاوير كان هناك عرافة تدعى سوندا كان الجميع يخاف منها ولا يستطيع احد ان يرفض لها طلب غير ذالك كانت حياته تنقلب لجحيم بلا شك لكن اجدادك واجداد هارى تحدوها لم يهمهم ماذا تفعل وكانو وقتها لم يحسبو ان عندما يولاد اطفالهم هو من سيعانو وضعت رباط مقدس حول حياتكم وجعلت ارواحكم تكتمل ببعضها البعض لكن ف الوقت ذاته وضعت رابطة كره بينكم حتى يتالم كل منكم حتى الموت لذا هذا يفسر كرهك له لذا المطلوب هو انه يجب الاتحاد وانتى يجب ان تعلمى ان كل منكم اصيب بضرر واحد انتى كرهك لهارى وخوفك منه وهارى عدم قدرته ع السيطرة ع قوته وانتى من يمكنك ان تفعلى هذا......
عم الصمت لدقائق وسالى تبكى ف صمت لا صوت مسموع سوا شهقاتها لتصمت وتقول بصوت مبحوح وهى تستعد للذهاب ساحاول وذهبت وقبل ان تقترب من السلم اوقفها صوت هارى بقوله انتظرى ..
لتلتفت له ويقول استعدى سوف نخرج مع بعض الاصدقاء
....اومات براسها وذهبت ...ومن هنا ستبدا رحلة القضاء على المشكلات الشخصية اللتى تواجههم ومن ثم يستعدون لمحاربة المملكة والانتقام للعائلة ترى هل سينجح كل منهم.....بعد مرور ٣ساعات .
هارى بصوت اجش به رقة سالى هل انتهيتى ...
لتتمتم سالى بنعم لتنزل وهى ترتدى بنطال اسود وتوب قصير اسود عليه جاكيت احمر وتركت شعرها الاسود منسدلا ....لتجد هارى يرتدى بدله رسمية فيضحكان معان ....
ما هذا يا فتاه لن اخر ج معك هكذا الا ترين وسامتى وغمز لها ....
لتقول له بصوت خالى من المشاعر هذا ما عندى اذا كنت تريد ....
ليصمت هارى (قصفت جبهته😂😂)
وتوجها للسيارة ليفتح لها الباب
مهلا لحظة.تمتمت سالى اين لويس
ليقول هارى لقد ذهب قبلنا ...
ركبت وانطلق بسيارته وكان الصمت سيد المكان لتجد انه غير لتجاه لتصرخ سالى الى اين تذهب ...
ليقول هارى وهو يبتسم ابتسامة جانبية سوف ترين ...........---------------------------------------------------
I will finished it soon
أنت تقرأ
حياتى تغيرت بسببك
Vampireهى حياة فتاة عادية كانت تعيش حياة هنيئة لكن بعد ان اكتشفت سر اهلها تغيرت حياتها وذهبت لتعرف باقى السر لتدخل فى مشاكل كثيرة عند الذهاب لمصاص الدماء ورغبتها ف الانتقام للاخد بحق كل مصاصى الدماء لانها المختارة ترى كيف ستواجه المشاكل وهل ستنجح وهل ستست...