#سالى
بعد ان انتهينا من امسيتنا ذهبت للمنزل ولم اجد لويس دخل هارى الى غرفته بعد ان طبع قبلة خفيفة على وجنتى ومازال ينتظر منى رد حتى الان انا لم اجبه بشى مباشر ذهبت الى غرفتى بعدما حاولت الاتصال بلويس لكن لا اجابة قمت بتغير ملابسى وارتديت بجامة مريحة لاخرج دفتر مذكراتى ..
مذكراتى العزيزة
لم اعلم ان عيناه بحرا اذوب فى روعته هو منقذى وشعره المجعد باسلوبه الرائع لا اعلم كيف لى ان اشكره لانه جزء من حياتى لكن فى الوقت ذاته اندم على معرفته لانه قلب حياتى راس على عقب هل اشكره انه سيسعدنى لفترة ام اوبخه انه فى يوم ما سوف يفقد منا احدنا الاخر لا اعلم ماذا اقرر رغم انى امتلك كبرياء استطيع ان ارفضه بكل قسوة لكن من يهتم فانا حقيقة واقعة فى حبه انه رائع ليس هذا فقط زغم غضبه وبروده فى بعض الاحيان الا انه فقط لا مقيل له كم اتمنى لو تقابلنا فى مكان وزمان واحداث اخرى وقتها كنت سوف اقدم له الكثير لكن اعتقد انها فكرة رائعة نريد ان نستمتع بالفترة الباقية قبل الحرب او بالاحرى قبل انتها حياتنا......
اغلقت دفترى وظللت افكر حتى غلبنى النوم وبعدها لم اشعر بشي ....استيقظت على صوت لويس ينادينى
لويس:هيا ايتها الكسولة هل ستنامين طول اليوم عندنا يوم حافل
سالى:بصوت ناعس كم الساعة الان
لويس:هيا يا حمقاء انها السابعة
سالى:ماذا اتمزح معى اريد النوم قالت بتذمر
لويس:نحن ننتظرك بالاسفل اسرعى سنبدا التمرين.
سالى:حسنا حسنا...
بعد مرور ربع ساعة نزلت سالى وهى ترتدى بنطال رياضى اسود وتوب تسوب وكانت رافعة شعرها على شكل ذيل حصان نزلت واخذت افطارها وشربت قهوتها
لويس: هيا سالى ان ابليتى بلا حسن اليوم عندنا مفاجاة صغيرة لكى
سوف نذهب لمكان رائع ....
قلت بحماس هيا بنا....
بدانا التمرين وكانت سالى تحاول جاهدة التميز على هارى بعد مرور فترة طويلة ....
لويس:احسنتم لم يبقا لنا غير تجربة اخيرة وبهذا نكون قد اكملنا التوحد...
سالى: اذن الى اين نذهب
هارى:اولا سوف نذهب لاخذ الغداء بالخارج ثم سنذهب المكان ما ...سوف يعجبك.
------------------------------------------------------#soma
أنت تقرأ
حياتى تغيرت بسببك
Vampireهى حياة فتاة عادية كانت تعيش حياة هنيئة لكن بعد ان اكتشفت سر اهلها تغيرت حياتها وذهبت لتعرف باقى السر لتدخل فى مشاكل كثيرة عند الذهاب لمصاص الدماء ورغبتها ف الانتقام للاخد بحق كل مصاصى الدماء لانها المختارة ترى كيف ستواجه المشاكل وهل ستنجح وهل ستست...