*انا آسف لم أقصد ذلك *

292 24 5
                                    


يجلس على الكرسي ودموعه لم تتوقف يشعر بالندم يمزقه من الداخل لم يستطع التحمل يتمنى لو يرجع به الزمن إلى الوراء ليصحح فعلته

كاي وهو يحتضن ارون : توقف عن البكاء انت لم تقصد ذلك .

ارون لم يستطع الكلام بسبب شهقات بكاءه

كاي: لقد أتى الطبيب هيا لنسأله
ارون لم يستطع الكلام : -----

كاي: حسنا ابقى هنا وانا سأذهب .

ارون: لا سأذهب معك .

كاي: سأساعدك على الوقوف فأنت لم تنم منذ يومين .

كاي : كيف حاله ؟

الطبيب: ان وضعه حرج انه بغيبوبة ولن يستيقظ إلا بعد أسبوع وان لم يستيقظ --
انا آسف لقد فعلنا ما بوسعنا ويمكنكم رؤيته

سمع ارون كلام الطبيب وانهار فمسك به الطبيب ونقله إلى غرفة لكي يرتاح .

ذهب كاي إلى خالته يوري التي لم تذق طعم النوم منذ تلك الحادثة ليخبرها بما قاله الطبيب لكنه خائف أن تنهار مثل ارون.

كاي: خالتي يوري أن عمي بخير لكنه في غيبوبة وسيستيقظ منها بعد أسبوع والآن فالنذهب لرؤية عمي

يوري حاولت منع نفسها من البكاء وشغلت نفسها بالكلام : اين ارون انه لم يأت معك

كاي : لقد فقد الوعي وهو الآن بخير في الغرفة المجاورة فالنذهب الآن لرؤية عمي و اعدك انه سيكون بخير وارون لن يستيقظ اليوم بسبب الأدوية والمهدئ

يوري: حسنا فالنذهب وانا سأعتذر من ارون لأنني انا السبب في معاناته لقد اعتذر مني كثيرا لكن في كل مرة يأتي الي الومه وأوبخه .

كاي: انه نادم كثيرا لقد ساءت صحته في اليومين الماضيين والآن هيا لنذهب .

*قبل يومين*
ارون بصراخ : عمي انا آسف لم أقصد هذا هيا أفق ... يا إلهي ما هذا .... دماء ...كاي ساعدني أرجوك .

كاي: ماذا هنالك ..... يا إلهي ماذا حصل عمي جيتا ما الذي حصل له ....أنه يحتاج للذهاب إلى المستشفى سأتصل بالإسعاف.

*في الحاضر*
دخل إلى الغرفة فوجد صديقه نائم ودموعه تشق طريقها في وجهه وشعره المبعثر على وجهه جعله يضحك على شكله فهو يبدو كالطفل عندما ينام لكن ابتسامته اختفت عندما رأى عيني صديقه المنتفخه. من شدة البكاء وجسده الذي أصبح نحيلا لأنه لم يعد يهتم بالأكل فانتبه انه يرتجف و النافذه مفتوحة فأسرع وأغلقها و غطاه فنزلت دمعة من عينيه على حال ارون المؤلمة فهو يرى أقرب الناس إليه يعذب نفسه وهو لا يستطيع فعل شيء .

فتح الباب فجأة ودخلت خالته يوري و هي تبتسم فصدم من ذلك لأنها لم تبتسم منذ خمسة أيام .

يوري: لقد استيقظ منذ ساعة و قام الطبيب بالفحوصات اللازمة له وقال إنه بخير ويستطيع الخروج بعد ملأ الأوراق فالتخبر ارون أن عمه يريد رؤيته .
كاي: ارون استيقظ هيا لقد أفاق عمي جيتا هيا .

قدر الأصدقاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن