*خطتي ستنجح *

336 28 17
                                    

كاي: سأخبرك بخطتي أولا سأذهب لشراء الأغراض وانت انتظرني في الغرفة

ذهب كاي لشراء الأغراض بينما ارون يخاطب نفسه قائلاً : انا لا استطيع تنفيذ هذه الخطة ...... يا إلهي ما الذي يحدث مع كاي انه يفقد عقله عندما يتعلق الأمر بالخطط .

بينما كان ارون يفكر بهدوء كان كاي قد دخل الغرفة وهو يتسلل بخفة ليخيف ارون لكن قدمه علقت بقميص ملقى على الأرض فوقع وأصدر صوتا قويا .

ارون بفزع : يا إلهي لقد افزعتني ما الذي كنت تحاول فعله .

كاي وهو يحك رأسه ببلاهة : كنت أحاول افزاعك ويبدو أنني نجحت .

ارون : هل تأذيت أيها الأحمق.

كاي : لا يا أمي انا بخير .

ارون : انت جاهل  حقا وانا لا أريد تنفيذ تلك الخطة الغبية

كاي : انت وعدتني أن تنفذ كل خططي .

ارون بصراخ : انت كاذب انا لم اعدك.

كاي : حسنا انا كاذب لكن لماذا تصرخ في وجهي و  انت سوف تنفذ خطتي وإلا استخدمت العنف معك .

ارون : اللعنة عليك أنت تستفزني انا لن انفذ تلك الخطة الحمقاء التي ستقتل عمتي .

كاي بصراخ : لكن لماذا تلعنني.

ارون : انا ذاهب لا أريد أن أرى وجهك القبيح.
كاي بصراخ : ان وجهي ليس قبيحا

سمعت يوري صراخهم فاتجهت للغرفة وفتحت الباب.

كاي بتوتر وخوف : عمتي ما الذي تفعلينه هنا.... انا أقصد أهلا بك في غرفتنا .

يوري : هل هذا الصراخ من أجل الذهاب لتخييم في المزرعة...فأنا وافقت على الذهاب .

ارون بصدمة : حقا لكن كيف وافقتي.

يوري : إن سألتني مرة أخرى لن أذهب .

ارون : لا انا آسف ... أقصد متى سنذهب .

يوري : غداً ولا تحلم أنني سأرتب أغراضك انت أو كاي وبالمناسبة سيأتي هارو وعائلته لأننا استأجرنا بيتا كبيرا هناك.

ارون ابتسم وقال : حسنا خالتي شكرا لك.

انتبه ارون لكاي الذي كان يضرب رأسه بالخزانة.

ارون بفزع : كاي ما الذي تفعله.

كاي : انت ترى فلماذا تسأل.

ارون : اتعلم انت ولدت بنصف عقل لكن مع الأيام لم يعد لك عقل.

ذهب كاي واستلقى على سريره وظل ينظر إلى سقف الغرفة وكان ارون يحاول التكلم معه لكنه غير مهتم لما يقوله واكتفى بالاستماع إلى أن ذهب ارون كان كاي يحدث نفسه قائلاً : لماذا العم هارو.....يا إلهي  انا أكره هذا الرجل انه يذكرني ب. ... هذا مستحيل ....غير ممكن اللعنة عليك سيد هارو لماذا تشغل تفكيري. ..ولكن لماذا ضربت رأسي بالخزانة انه يؤلمني. . تذكرت انه من أجل ثمن الأغراض التي كنت سأستخدمها لتنفيذ الخطة لقد ذهبت أموالي مع الريح سأقتل ارون واستولي على أمواله .... لقد تعبت من التفكير سأنام. ..لكن ما هذا الصوت انه ارون لكن مع من يتكلم ....سأذهب لأتنصت عليه .

ذهب كاي و اختبأ خلف باب غرفة المعيشة بينما ارون يتكلم على الهاتف .

ارون : سنستمتع انا اعدك. ... نعم كاي سيأتي .....حسنا سأخبره انك ستذهب معنا إلى اللقاء.

كاي وهو يكلم نفسه: هل يعقل انه يتكلم مع.....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 21, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قدر الأصدقاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن