2 - هل هذا انا ؟؟

60 2 0
                                    

رعد اصبح بعد كل هذا الوقت طريحاً على الأرض

كان جسده غارق بالدماء والجروح , فحتى شعره الأزرق اصبح احمراً تقريباً من دم رأسه.

وفي هذا الوقت تنطلق الصرخات من مختلف الجهات.

" سلمنا الحجر السماوي ".

" ان وقف احدكم في طريق حصولنا على الحجر فسنقتله ".

بينما تزداد الكلمات يقف رعد على رجليه بصعوبه , فقد مر اكثر من يومين لم ينم او يذق طعاماً فهو كان طوال الوقت يقاتل.

رعد ابتسم لكنها لم تكن ابتسامه عادية, كانت ابتسامة شيطانية مليئة بنية القتل والكره ضد هذا العالم.

" بسبب هذا الحجر اللعين....قتلتم عائلتي....ودمرتم قريتي " رعد كانت الكلمات تخرج بصعوبة منه بسبب الألم والتعب.

" اخرس من يهتم بك او بعائلتك, عندما احصل على هذا الحجر سأقف في قمة هذا العالم ".

بوم!! بوم!! بوم!!

الكثير من الجماعات كانت تقاتل بعضها البعض فكلهم يريدون هذا الحجر.

رعد يستجمع قوته ويصرخ وعينيه تملأها الدموع.

" عندما صنع والدي هذا الحجر كان يتمنى ان يساعد المرضى ويشفي به الأمراض ويجعل هذا العالم مكان سعيد, لكن بسبب طمعكم قتلتموه ومات بسبب معارككم مع بعضكم ملايين البشر, الا زلتم لا تفهمون بأنكم تدمرون نفسكم بنفسكم ".

حيث انه عندما تجتمع ال3 امبراطوريات للقتل فمستوى الدمار سوف يكون كبيراً جداً, فالقرى والمدن القريبة من الوادي على الأغلب تدمرت

لكن لا حياة لمن تنادي, استمرت الصرخات.

" اخرس ".

" اعطنا الحجر يا قطعة القمامة ".

في هذه الأثناء اتجه احد الأتباع لسيده ووجهه يملئه القلق " سيدي لقد بقي على الكسوف الشيطاني 10 دقائق فقط, ان حدث الكسوف قبل ان نحصل على الحجر فسوف يتمكن هذا الفتى من تمني امنيته ".

اجاب سيده بينما هو متوتر وبصوت عالي " انا اعلم هذا, لكن مع كل هذا الحشد اللعين اللذي يريد الحجر فلن اقدر على الحصول عليه بسهولة ".

استجمع جميع قواه واستخدم روح المعركة من جديد

" اذا كنت سوف اموت هنا فسوف أخذكم معي, سأستخدم كل قوتي في هذا الهجوم حتى اخر ذرة منها " كان يقف رعد بصعوبة على رجليه وهو يقولها

صرخ رعد بأعلى صوت " انفجار التنين " خرج من جسد رعد نار كبيرة احرقت كل من كان في مجال دائرة نصف قطرها 1 كم

هناك من حرق حتى الموت وهناك من استطاع الهرب وهناك من استخدم تقنية دفاعية ليحمي نفسه ومن حوله لكن حتى الدروع لم تحمهم من كل الضرر فهناك من اصابته بعض الحروق

Heavenly Dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن