كانت هناك عائلة سعيدة تعيش في امبراطورية السحاب, على الرغم من ذالك لم يكن اي شخص فيهم عادي ابداً.
الأب فارس كان كيميائي من المستوى ال9 وهو الكيميائي الوحيد من هذا المستوى في هذه القارة.
الأم سوي مي عائلتها هاجرت من قارة هوانغ قبل ولادتها وهي طبيبة من درجة عالية, يقال ان لا يوجد مريض واحد اخفقت بعلاجه.
الأبن رعد عبقري لا يظهر الا مره كل ألاف السنين , قام بمعجزة حيث استطاع الوصول للمستوى الأسطوري وهو في العشرين من عمره.
لكن لم تكن شهيرة ابداً فأعلى وصفة صنعها الأب خلال ال10 سنوات الماضية كانت بالمستوى 4, والأبن كان دائماً يخفي هالته ويجعلها هالة شخص بمستوى سيد لكن لو علم شخص عن قوته الحقيقية فبالتأكيد كل العشائر والجماعات سوف تزعجه كل يوم وكل ثانية في حياته بطلب الأنظمام, والأم ايضاً على الرغم من مهاراتها الطبية العالية اللتي تجعل ارقى واعلى مراكز الطب في القارة لا شيء ابداً لكنها كانت طبيبة القرية ولم تكن اكثر من هذا ابداً.
في يوم من الأيام انتشر خبر في القارات ال3 كلها وانتشر في كل المدن وبين كل الناس وهو يقول ( امبراطورية السحاب عثرت على الحجر السماوي ) هذا الخبر سبب صدمة لجميع البشر فهذا الحجر مثل الأسطورة فيقال بأن اضعف كائن يستطيع الوقوف على قمة العالم عن طريق هذا الحجر, فهو يحقق لك أي امنية مهما كانت لكن هناك بعد الشروط اللتي يجب ان تنفذها في البداية.
1- لا يستطيع اخراج قوة هذا الحجر الى كيميائي من المستوى ال9.
2- تستطيع استخدام هذا الحجر حين يأتي الكسوف الشيطاني فقط اللذي بالأصل لا يستمر الى لدقائق.
3- بعض المواد النادرة حيث اقل مادة بها صعوبة امساكها من المستوى A.
قامت الأمبراطورية ببحث شامل في كل القارة عن كيميائي بهذا المستوى, استمر البحث ل3 اسابيع متتالية لكن بدون امل لم يستطيعوا العثور عليه, ولم يبقى على الخسوف الا اسبوعين فقط.
وصل خبر للحاكم بأن هناك كيميائي يعيش في قرية من قرى عشيرة السحابة السوداء ويلقب بالكيميائي المعجزة, لم يتحرك الحاكم على الفور بل على العكس امر الجنود بجلب له بحث شامل عن هذا الرجل وقالها بصوت عالي.
" اريد ان اعرف كل شيء عن هذا الشخص, لا تهم كانت معلومة مهمة او لا اجلبوها ".
" حاضر " مجموعه من الجنود قالوها وغادروا بسرعه للقيام بالمهمة.
بعد يومين كان الحاكم يتلقى معلومات عنه بشكل مستمر الى ان وجد شيء يثبت انه الرجل المطلوب, حيث ان فارس عندما كان في شبابه صنع ترياق من المستوى ال7 وهذا كان قبل 20 سنة فالأن لا مجال لشك انه كسر حاجز المستوى ال8 واصبح كيميائي من المستوى ال9.
أنت تقرأ
Heavenly Dragon
Fantasiرعد بعد ان هز العالم كله , مات في معركة كبيرة لكنه لم يتوقع ان روحه ستعود من جديد , وعندما يستيقظ يكتشف ان التاريخ تمت اعادة كتابته من جديد .