اسم المسلسل : هذه المدينة ستلاحقك
نوعه : دراما - رومانسي - اكشن
مستمر حالياً في الحلقة 3موجود في قصة عشق
لا اعتقد بأنه مقتبس لأن القصة جديدة نوعاً ماالقصة : مسلسل هذه المدينة ستلاحقك Bu sehir Arkandan Gelecek تدور حول شاب يدعى علي مصارع محترف ويعرف 5 لغات وخريج احد الجامعات المشهورة حيث الطباخ رؤف (احد الطباخين بالسفن) هو الذي قام برعاية علي منذ صغره حيث وجد علي على احد السفن الصغيرة في البحر حيث ان والد علي قام باطلاق النار على والدته وقبل هذا المشهد قامت والدة علي بتخبئته باحد السفن لكي لايحصل له شي ولكن هذه الذكرى لا ينساها علي وتبدأ القصة بعودة علي الى اسطنبول بعد ان غاب عنها 20 سنة حيث يعود مع رؤف (الرجل الذي اعتنى به وهو صغيرا) لان رؤف يعمل كطباخ باحد السفن لشكرات الكبيرة ويجلبون البضاعة الى اسطنبول وهناك يتعرف علي على الفتاة (بيلين) راقصة الباليه حيث بيلين تكون ابنة رجل الاعمال الغني الذي علي جاء بسفينته الكبييرة المحملة بالبضاعة وان بيلين حلمها ان تكون راقصة باليه و والدها اجبرها على دراسة ادراة اعمال ويجبرها ايضا على الزاوج من احد شركائه الشباب ولكن بيلين لاتريد هذا الزواج وتريد ان تقدم بأحد المسابقات المهمة لرقص الباليه وفي المسابقة رجال والدها يقومون بتحطيم حلمها ولاتفوز المسابقة ولذلك بيلين تذهب الى والدها في الميناء وترفع صوتها عليه وهنا تتعرف على علي حيث يسقط حذاء الباليه منها عندما كانت تناقش مع والدها .....
الابطال : كرم بورسين - ليلى ليديا - غوركان أويغون
تقييمي للمسلسل : 1000000/1000000 💯 💯😍😍😍😍😍😍 يجننننننننننن يهبلللللل قصة غريبة ومليانه الغاززززز واكشننننن وكل شي اتعب وانا اقول يجننننن😍😭😭😭😭😭😭💕💕💕 صدق صدق احلى مسلسل مر علي هذا السنة 💘😭😭😭😭😭😭
(كيف تشوفون المسلسل ؟) أكتبوا في قوقل (قصة عشق ) وبيطلع لكم الموقع أظغطوه وأختاروا المسلسل 💘💘
اذا كنتوا شايفين المسلسل أكتبوا تقييمكم 🦄💓
ووش تتابعون هاذي الفترة انا كثثثثير وقولوا يمكن انا اتابعه معكم واقول التقيييم 💗💗💗Güle güle 👋🏻👋🏻👋🏻💕💕💕
أنت تقرأ
المسلسلات التركية || Türk dizileri "مكتملة"
Losoweمسلسلات تركية جميلة وأنا تابعتها شخصياً وأقول لكم قصته ورأيي فيه واقول لكم نوعه والممثلين وعدد الحلقات بس اتمنى تعجبكم..