_____لم أنا ضعيفه؟_____
مرحباً أنا إسمي ليسا و أنا أدرس في الثانوية مشكلتي أنني لدي مشكلة في الغباء أنا حقاً مللت من كلمت راسب لما لا أستطيع النجاح دون دراسة أعني مثل الرياضيات ما فإدتها فقط علي التعلم (- و + و الضرب و القسمة) فقط يريدون أن نتعب أهههه~~
على أي حال أنا لدي ثلاث صديقات و أنا الرابعة~~~~
ونسمي أنفسنا black pink
لدي موهبت الغناء لكني لم أقل لأحد حتى صديقاتي و أمي فأنا عندما كان عمري ٤ سنوات كنت أكتب الأغاني و أغني مع أبي و نخزنها في شريط الفيديو ولكن أبي مات قبل شهر أو شهرين ً وكانت وصيته أن أكمل الغناء.وقبل أن يموت كان أبي يحب الرسم في الحاسوب مثل الكارتون فرسمني في الكمبيوتر و أهداني إياهة وقد رسمها قبل أن يموت ب ثلاث أيام و كانت~~~
على أي حال غداً سيكون يومي الأول في مدرسة الثانوية و أنا حقاً سعيدة فقررت أن أستعد لثانوية أخرجت ملابسي و أدواتي و ذهبت إلى النوم....تسريع الأحداث>>>>>
إستيقظت الساعة ٥ فجراً وذهبت لأستحم...... ثم ذهبت لأبدل ملابسي~~~
وضعت القليل من مساحيق التجميل و عندما نظرت إلى الساعة وجدتها ٦ و النصف فقلت سأذهب إلى مطعم لتناول الفطور ...... وبعد الفطور ذهبت إلى المدرسه كانت المدرسه بعيدة قليلاً من منزلي لكن لا بأس...
تسريع الأحداث>>>>
في المدرسه قامو بتوزيعنا و ترتيبنا فذهبت إلى الفصل في ذهبت مع صديقاتي الثلاث
وقلت:"حسناً السنة جديده هي فل نكون صدقات نحن في نفس الصف هذه جيد و لكن فل نحذر"
بعد ١٠ دقائق»»»»
أتى المعلم ثم قال:"حسناً جميعاً أنا معلمكم الجديد أنا سأدرسكم حتى نهاية المنهج هي فل نبدأ الحصة الأولى"
تسريع الأحداث>>>>
في الإستراحة ذهبت لأشتري الطعام وفي المقصف أخذت فطيره بالجبنة و عصر الفراولة فقالت لي البائعه:"يا عزيزتي لايوجد كيس لتضعي به طعامكي أنا أسف"
قلت:"لا لاعليكي لا بأس"
فأتت العاملة الأخرى و قالت:"مهلاً ماذا تفعلين هي فل تدفعي"
قلت:"ماذا لا أنا لقد دفعت"
قالت:"حقاً أين كيسكي أنتي كاذبة لقد صرقته!!"
قلت:"لا أنا دفعت ثمنه.."
قالت:"أه~~ هيا لاتكذبي أنا.."
أتى فتى مجهول ثم قال:"لقد دفعت أنا رأيته هي أتركيها فل تسألي الجميع!"
قالت العاملة:"..( سألت العاملة الأخرى) أنتي هل هذه الفتات دفعت؟"
قالت:"ماذا؟ اه نعم نعم لقد دفعت!"
قالت العاملة الأخرى:"أه~~~ حسناً هي فل تذهبي"
قبل أن أذهب قال الفتى المجهول:"ليس بهذه السرعة هي فل تعتذري فأنتي المخطئه"
قالت العاملة:"أه~~ أنا أسفه"
ذهبت بسرعه إلى الفصل و جلست في مقعدي وكان الفصل فارغاً فكان الجميع في الإستراحة فقلت لنفسي:"أنا خرقاء أنا خرقاء لطالما كنت غبيه..."
إنتها البارات>>>>
إنشاء الله القصه تعجبكم البارات قصير بس أنا صلي شهر وأنا أكتبو إنشاء الله يعجبكم
Love u 💗💗
أنت تقرأ
الحقيقه المره
Romanceفتات إسمها ليسا تقع في مشاكل ومن دوني أن تشعر كان هناك فتى يراقبها ويساعدها في يوم من الأيام وقعت في حبه 💕