Chapter 38.

7.3K 335 43
                                    

بعد ان تصالحنا انا و هاري ، عدنا لمنزلنا القديم مره اخري، والدته اخبرته انها ستجلس مع ايلين قليلاً

انا و اخيرا اشعر بالسعاده الحقيقيه ، هو عاد لي مجددا ، هو مازال يحبني.

" ماذا تفعل جميلتي؟ " قال هاري و هو يحتضنني من الخلف و يضع راسه علي كتفي.

"جميلتك تصنع الفطور عزيزي " ضحكت بخفه..و استدرت له لاجده فقط بالبوكسر.

" صباح الخير اولا حبيبي المثير "قلت و قبلته بخفه.

" حبيبك المثير اذًا" قال مبتسما بخبث.

" صباح الخير حبيبتي المثيره " و اعاد تقبيلي .

" هيا اتركني الان ايها المزعج و دعني احضر الطعام " قلت ممازحه و انا استدير مره اخري و اكمل عملي.

"ولكن المزعج يريد الجلوس معكِ و انتي تحضريه" تحدث بطفوليه.

" هممم و لما؟!"

" لنقل انني اريد ان احظي بنعمة التحديق بحبيبتي ، و انني ايضا اشتقت لكي كاللعنه و لن اتركك اليوم."

" صحيح؟ لن تذهب للشركه؟" صرخت ببهجه.

" نعم لن اذهب " قهقه بخفه.

" يااااييي احبكككك" صرخت و هو ضحك بخفه.

" و انا احبك "

انتهيت من تحضير الطعام و وضعته علي الطاوله بمساعدة هاري.

جلسنا نأكل كنا نضحك و نمزح سويا،، حتي وجدت نفسي اعبس لا اراديا، وهاري لاحظ، فوجدته قد نهض و جاء ليجلس بجانبي.

" ما الامر بريت؟" قال ووضع يده علي ظهري يمسح عليه بخفه.

" فقط ..لا شئ لا تهتم" تنهدت.

" هاايي اخبريني حبيبتي انتي،، شاركيني احزانك هيا." قال بلطف.

" فقط تذكرت امر العصابه ، هم لن يتركونا هاري" قلت و تجمعت الدموع بعيني لتذكري انهم سبب في كل شئ حدث بيني و بينه.

" هم سيفرقوننا عن بعضنا هاري " بكيت.

" ششش حبيبتي لن يحدث اعدك، تعلمين؟" قال و اومئت له ليكمل.

" ذلك اليوم عندما اتتني صور مركبه لكي و قيل انكي القاتله،، عندما خرجت ليلتها من المنزل قابلت احدهم ، قال انهم يريدوننا ان نتفرق بشتي الطرق ، لاننا اقوياء معا، و اذا كنا سويا سنعلم بسهوله من هؤلاء ، امي لم تمت و لكن جيما ابي و عائلتك ماتوا تعلمين انا لن اتركك مره اخري انا لدي خطه و سننفذها و ساعلم من هو القاتل" قال و انا لا استطيع الاستيعاب.

" حقاً حسنا لنسحقهم معاً عزيزي انت"قلت بابتسامه خبيثه و هو ابتسم لي بخبث ايضاً.

" اجل عزيزتي "

" هيا لا تبكي الان"

"اللعنه علي من المفترض انه يومنا معا يجب ان نفرح و لكني خربته ، انا اسفه حبيبي "

" حبيبتي انتي لا تعتذري ، لا بأس "

" حسنا حبيبي ماذا سنفعل الان" قلت بملل.

"لا اعلم لنشاهد التلفاز قليلا، ثم نخرج قليلا ، و عندما نعود سنناقش امر الخطه ، وبعدها نصعد لسريرنا العزيز" قال وغمز في اخر جملته.

" هاري " قلت بتحذير و انا خجله.

" لكي ننام هذا ما قصدته " قال
ببراءه.

" اووه بريئ للغايه سيد منحرف" قلبت عيناي بسخريه.

"نعم بالطبع سيده منحرفه انا كذلك" قال بغرور مصطنع.

" هيا اذا" قلت و مسكت بيده لينهض معي.

" الي السرير؟" سأل ببراءه.

" هاري ايها اللعين ، اقصد لنشاهد التلفاز اللعين عزيزي"قلت بصراخ خفيف دافع خجلي ، تركت يده وركضت لغرفة المعيشه و سمعت ضحكته و هو يتبعني.

جلس علي الاريكه و اخذني بين قدماه في حضنه، و نحن في صمت تام نشاهد فيلم.

"انا حقا لا اصدق انكي معي الان" تحدث هاري فجأه و نحن امام التلفاز.

" وانا ايضا حبيبي" قلت و مسكت بيده التي علي كتفي و ضغطت برأسي علي صدره.

" انا احبك ، حقا حقا احبك بريت، انا لن اتركك مره اخري اعدك، اعلم اني وعدتك العديد من المرات و لكن اقسم اني صادق تلك المره."تحدث بنبره تحمل الحب و الندم.

" انا اصدقك حبيبي، و صدقني انا لن افرط بك ابدا اعدك، مهما حدث سنتماسك و لن نجعلهم يصلوا الي غرضهم ابدا، سنسحقهم و سنظل سويا للابد" قلت و تنهدت و هو ينظر لي اكملت..

" و لا اريد ان اري في عينيك نظره الندم و التانيب تلك ابدا ، و لا حتي نبرتك، دعنا ننسي ونبدأ من جديد ، حسنا" وضعت يدي علي وجنته، امسح عليها بخفه.

اخذ يدي و قبلها بحب، و هو ينظر لي و ابتسم.

"و دعينا نتفق من الان، اي شئ مهما يكن اي شئ و انا اعنيها يحدث ساخبرك به و انتي كذلك، و سنحل كل شئ معاً، اتفقنا؟"

" اتفقنا " ابتسمت.

اقترب من قليلاً و قبلني بخفه و هو يبتسم اي ، صعدت قليلا لاقبل انفه ليبتسم اكثر.

" يكفي قبلات الان فقد فاتنا الفيلم" ابتسم.

" اووه" نظرت سريعا للتلفاز بخجل وهو يضحك.

اتفقنا علي مشاهدة فيلم رعب ، جلسنا و لكن سمعنا طرق شديد علي الباب

ذهب هاري و انا خلفه ، ليفتح ووجدنا...

-
-
-

انا اسفه ا يعنيي والله،، هبتدي انزل بارتات كتيره ، بس تفاعلوا شويه بليزز.

البارت كيوت و رومانسي اهو😂
اتمني البارت يعجبكم.
عطوني رايكم  في البارت ؟

لو في اخطاء تجاهلوها .
بااييي

Bad Daddy || H.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن