"هاري ارجوك انا اس.." قاطعها
" اصمتي ، لا اريد سماع صوتك " صاح بها لتبكي اكثر هي لم تقصد ابدا جرحه بتلك الطريقه.
" فقط ارجوك استمع لي اما حقا لم اقصد ، لقد اردت تغيرك للافضل ، اردتك ان تعود افضل كما كنت بالماضي ، انا احببتك طيلة الوقت اقسم لك ، لقد كنت دائما صادقه في حبي لك و كلامي لك ، ارجوك سامحني هاري ، ارجوك حبيبي" قاات بدموع صادقه.
هي خائفه ، مرتعبه من فكرة خسارته ، هي احبته بكل شئ فيه ، احبت كل ثانيه ، دقيقه ، ساعه ، يوم معه ، هي مرضت بعشقه ، نعم هو اخطأ كثيرا ، لكن خطأها طان الابشع علي الاطلاق.
" اذهبي ، اذهبي بعيدا ، و انتم ايضا لا اريدكم في حياتي بعد الان ، اذهبي من هنا بريتني اكرهك بقدر كل ذرة حب حملتها لكي بداخلي ، ليس لكي مكان ببيتي ...ولا بقلبي " قال ثم همس في كلامه الموجه لحبيبته التي جرحته.
لقد جرحته كل كلمه قاسيه خرجت منه لبريتني ، ولكنها جرحته اكثر.
توجه للاعلي و لكنه توقف و التف لهم ثم قال.
" هاري ارجوك سامحني " بكت بريتني و قالت بترجي.
تنهد هاري " لا تقلقوا لقد تغيرت لن اعود ك-سيئ ابدا لقد تغيرت ، لقد نجحتم لذا ابتعدوا عني و انسوني للابد " قال ببرود
صعد للاعلي بينما انهارت بريتني بالارض و الجميع يحاول تهدأتها لكنها فقط تفكر بحبيبها الذي تركها فقط.
4 اشهر مضت بدون هاري في حياتها ، بدون بريتني في حياته
كلاهما يتعذب ببطئ ، و لكنها تظن انه تخطاها سريعا لانه عاد مع تايلور مجددا ، و دائما ما تظهر صور لهم علي التلفاز او الانترنت و هم يقبلان بعضهم ، يضحكون و يمرحون.
هي فقط تشاهده و لا تعلم ام تبتسم لابتسامته ام تبكي لانها كانت تتمني ان تكون هي تايلور.
تتذكر حديثه الاخير لها و تبكي ولا تعلم ماذا تفعل هي فقط تريد استرداده و لكنه اشبه بالمستحيل الان.
بينما هو يجلس مع حبيبته المزيفه و اصدقاءه و لكنه حقيقةً ليس معهم عقليا هو فقط جسد يجلس معهم لكنه فقط يفكر في بريتني ، هل بالغ في ردة فعله ؟ هو ايضا اذاها كثيرا و هي سامحته ، هو يشعر انها احبته حقا ، لكنها خدعته ، هو فقط مشوش.
"تعلم هاري" بدا نايل الحديث لينظر له هاري.
" بريتني تحبك حقا " قال نايل لتنظر له تايلور باحتقار.
" هي مخادعه" رد هاري ببرود و لو انه سعيد حقا بانها ماذالت تحبه.
" تايلور ايضا خدعتك خدعه اكبر و ها انت الان معها" لوي قال.
" لا يهم" رد هاري ببرود.
رن هاتف نايل رد سريعا و من ثم صرخ بقوه و نهض سريعا.
" ماذا يحدث " صرخ ليام بقلق.
" بريتني ، انها تحتضر اعتقد " وقعت تلك الجمله كالصاعقه عليه.
" م-ماذا تعني بتحتضر " تلعثم
" ما الذي لا تفهمه هاري ، الم تعلم انها مريضه بسرطان رئوي " صرخ نايل بينما ذهب ليام و لوي لها سريعا ، و هاري صدم.
" م-متي م-رضت ب-ذلك" تلعثم ونزلت دمعه منه.
" منذ ان كانت معك هاري ، لكنها لم ترد ان تخبرك لم ترد ان تجعلك تقلق ، لذا كامت تتابع مع الطبيب سرا و تاخذ الادويه الخاصه بها في الخفاء ، لم ترد ان تفعل العمليه لانها من المتحمل ان تموت ، كانت تقول افضل ان اموت ببطئ و اعيش مع هاري اكثر لذا كانت فقط تاخذ ادويه ، و بعدما تركتها هاري لم تعد تاخذ ادويه و لن تخضع للعمليه لذا انها تحتضر الان بسببك ،ايها اللعين " صرخ نايل و خرج بعدما انهي كلامه ، جلس هاري يبكي بقوه و تايلور تربت علي ظهره صعودا و نزولا.
" انا سافقدها تايلور " تحدث ينبرة مصدومه باكيه.
" انت يجب عليك ان تشجعها هاري ، اذهب لها سامحها ، هي تحبك و انت ايضا لا تعاند" قالت و انا صدمت من حديثها.
" هل تعني هذا؟" سالها و هي اومئت
اتصل هاري علي ليام و ليام اخبره انها في المشفي الان في غرفة العمليات.
هو لم يستطع ان يذهب و يراها جلس يبكي و يدعي الاله ان يحفظها له.
نام من كثرة البكاء و تايلور فقط ابكي لحاله.
~بعد عشرة ايام~
تعافت تماما بريتني و كانت علي امل ان تجد هاري و لكنها لم تجده هي الان في منزلها.نايل معها و هي لا تتحدث فقط صامته ، لقد ملت من الحديث.
" بريتني ارجوكي تحدثي ارجوكي فقط لا تصمتي هكذا "
هي سقطت تبكي علي الارض بشده
جاء نايل ليرفعها و يعانقها لتعانقه بالمقابل و تصرخ في عناقه.
" لقد تركني نايل ، لقد رفضت فعل ذلك اقسم، لكنهم اجبروني ، ارجوك انا احبه نايل ارجوك "
"صهه كل شئ سيكون بخير"
" احبك " قالها صوت اعادها للحياه ، خرجت من حضن نايل و نظرت خلفها.
" هاري"
" انا اسف انا حقير ، انا حقا احبك و انا اسف انني تركتك و لم استمع لكي بينما انتي استمعتي لي و سامحتيني كثيرا ، انا اسف ، انتي غيرتيني للافضل ، تحملتي ما لا يتحمله بشر من تعذيب و كل شئ فعلته لكي ، كنتي خير حبيبه و صديقه و اخت و ام ، انا ادركت هذا حقا بعد ان علمت انه كان من الممكن ان افقدك للابد ، انا احبك و اريدك ان تكوني معي دائما ، لا مشاكل و لا شئ فقط انا و انت ، هلي تقبلين ان تكوني دائما معي ، تقبلين ان تكوني زوجتي و ام اطفالي؟ " قال و ركع علي ركبتيه.
سقطت علي ركبتاي و انا احتضنه ببكاء
" لا تبكين " قال بخفوت.
" هاري انا احبك ، انا اسفه علي ما فعلته انا احبك و بالطبع اقبل يا احمقي " قلت و هو قبلني بحب و بادلته و انا اتشبث به و كانه سيختفي.
و تلك لم تكن النهايه ابدا ، هي فقط بدايه جديده لحياه جديده ، اتمني ان تكون قد اعجبتكم الروايه ، احبكم كثيرا ، سيوجد الكثير من الروايات اللطيفه و اتمني ان تتابعوها ايضا.
احبكم
باي❤
أنت تقرأ
Bad Daddy || H.S ||
Fanfiction"اكرهك من كل قلبي" " يا فتاه كوني جيده مع الداداي الخاص بكِ والا..." " و الا ماذا" " ستندمين" Ranked #16 out of 790 stories in #harry. Ranked #2 out of 610 stories in #onedirection